الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني انا مبتعث والان ادرس اللغة وبعد اللغة انشاءلله راح ادرس طيران وبالاخص طيار
    اتمنى ان تفيدوني هل الملحقية تقبل تخصص الطيران وتتكفل بجميع التكاليف بما فيها الرخص الثلاث التجارية
    الله يحفظكم ارجو الرد لكل من لدية معلومة
    7 "
  2. أنا معلم لغه انجليزيه أحمل شهادة البكالوريوس من جامعة الامام في اللغه الانجليزية و لي خبرة ثلاث سنوات أعمل كمدرس لغه انجليزيه واريد اكمال الماجستير في تخصص التيسول في الولايات المتحده ( تدريس الانجليزيه لغير الناطقين بها ) فهل أستطيع أن أجد قبولا من جامعه في امريكيه للماجستير في هذا التخصص بدون الحصول على اختبار ايلتس او توفل لان وزارتنا تطلب قبول غير مشروط لكي توافق على الابتعاث .. طبعا قبول غير مشروط و نهائي .... أنتظر ردودكم ... و شكرا.

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاليا خلصت جامعة بس امور الوثيقه لسا ماخلصت ويمكن على السمستر الثاني تخلص » ان شاء الله

من جامعة الملك فيصل - كلية التربية - تعليم خاص - بكلوريوس

عندي كم سوال يارب حد يفيدني فيهم

١/ متى راح يكون ابتعاث خادم الحرمين الشريفين القادم ابي اقدم قبل تطوفني مع ايش اسوي لان اول وحده راح ابتعث من بيتنا فما اعرف شي ابد ابد

٢/ شنو التخصصات المتاحة في الابتعاث اذا فيه بريطانيا ايش عن جامعة بيستول Bristol University homepage - a place for learning, discovery and enterprise
    و امريكا شنو التخصصات المتاحه لها الي تلحقها شروط الابتعاث و ايش عن ولاية يوتاه

٣/ افضل ولايه من حيث الامان والاسعار المعقولة والاجواء الكويسه

شاكره لكم ..!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندي رغبه ادرس في امريكا على حسابي الخاص
    ولا اعرف احد ابي فزعتكم ياشباب
    واشرايكم في جامعة اوريقون في هندسة الحاسب وكم التكلفة والمواصلات في هذي الولاية
    انا ابي قبول للغة في نفس الولاية بس يكون قوي
    وشكرا وبالتوفيق
    7 "
  5. في حالة اني مبتعث مرافق , و عندي فيزة F2

هل بامكاني العمل في امريكا , و بالتحديد و لاية بانسلفانيا

و كم هو متوسط اسعارهم , يعني مثلاُ غسيل صحون أو أي عمل ثاني , تقريباً كم يدخلي بالشهر

مع العلم عندي 4 شهادات دولية , بالالقاء و الحوار
    7 "
  6. الاخوة و الاخوات الكرام ...السلام عليكم.
    انا موظف و سابتعث خلال الاسبوعين القادمة ...باذن الله
    سؤالي لكم اعزائي : سيتم صرف تذاكر سفر لي و لافراد عائلتي من مقر عملي الى واشنطن , طبعا عالخطوط السعودية !!
    طيب لما اوصل هناك كيف اسافر من واشنطن الى مدينتي , هل سيصرف لي تذاكر من الملحقية ؟؟ زلا احجز و ادفع و بعدين اطالب الملحقية ؟؟
    افيدوني الله يجزاكم ووالديكم الجنه....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glass & eyes
    في حالة اني مبتعث مرافق , و عندي فيزة F2

هل بامكاني العمل في امريكا , و بالتحديد و لاية بانسلفانيا

و كم هو متوسط اسعارهم , يعني مثلاُ غسيل صحون أو أي عمل ثاني , تقريباً كم يدخلي بالشهر

مع العلم عندي 4 شهادات دولية , بالالقاء و الحوار
    اللي اعرفه ان العمل بفيزة اف2 غير نظامي في امريكا , الا في حالة موافقة المعهد الذي تدرس فيه و كذلك الملحقية..تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali mashabab
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندي رغبه ادرس في امريكا على حسابي الخاص
    ولا اعرف احد ابي فزعتكم ياشباب
    واشرايكم في جامعة اوريقون في هندسة الحاسب وكم التكلفة والمواصلات في هذي الولاية
    انا ابي قبول للغة في نفس الولاية بس يكون قوي
    وشكرا وبالتوفيق
    في حالة رغبتك الدراسة على حسابك الخاص اولا يجب حصولك على موافقة الوزارة , ثانيا: التكلفة في الجامعة اللي ذكرتها ما اعرفها لكن اللي يفيدك فيها هي الجامعة نفسها راسلهم , و في حالة انك انضميت للبعثة ان شاء الله , ما يهم التكلفة بتكون عالملحقية , يهمك الان تكلفة المعهد لانه في البدايات بتدفع من جيبك و بعد مرور 6 اشهر تنظم للبعثة باذن الله .. تحياتي
    7 "
198 من 258 صفحة 198 من 258 ... 148193197198199203248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.