الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tome m7md
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاليا خلصت جامعة بس امور الوثيقه لسا ماخلصت ويمكن على السمستر الثاني تخلص » ان شاء الله

من جامعة الملك فيصل - كلية التربية - تعليم خاص - بكلوريوس

عندي كم سوال يارب حد يفيدني فيهم

١/ متى راح يكون ابتعاث خادم الحرمين الشريفين القادم ابي اقدم قبل تطوفني مع ايش اسوي لان اول وحده راح ابتعث من بيتنا فما اعرف شي ابد ابد

٢/ شنو التخصصات المتاحة في الابتعاث اذا فيه بريطانيا ايش عن جامعة بيستول Bristol University homepage - a place for learning, discovery and enterprise
    و امريكا شنو التخصصات المتاحه لها الي تلحقها شروط الابتعاث و ايش عن ولاية يوتاه

٣/ افضل ولايه من حيث الامان والاسعار المعقولة والاجواء الكويسه

شاكره لكم ..!
    عليكم السلام و رحمة الله ,,, اعتقد المرحلة القادمة للابتعاث (التاسعة) بتكون ع شهر 8 القادم (شعبان1434) او رمضان , و لا تستعجلين بالاختيار و الشروط وووو كلها تنزل مع الاعلان عن بدء المرحلة القادمة باذن الله ,, تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essa saud
    كيف الحال اخواني و اخواتي

عندي سؤال محيرني ؟؟؟
    انا عندي لاب توب و سويت له فرمته و نزلت وندز 8 الاصلي و خليت العامل ينزل لي البرامج الثانية ما هي اصلية مثل الوافي , ميكروسفت افس بس ما خليته يسوي لها ست اب حفظتها كلها في ال D السؤال هو هل يصادرون مني الاب توب ام لا ....؟
    انا الى الان ما رحت لامريكا .. لكن احتياطا خليك في السليم .. شيل من جهازك كل البرامج , الفيديو , الاغاني , لانها ذان حقوق ملكية فكرية , وعشان ترتاح نفسيا..و بعد كذا ارفعها على احدى المواقع مثل سكاي درايف , و بعد ماتوصل نزلها لجهازك مرة ثانية ... و ريح مخك..انا بسوي نفس الشيء..تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا راجع للجامعة و سياساتها..راجع موقع الجامعة و راسلهم( القبولات)..تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمونتي
    أنا معلم لغه انجليزيه أحمل شهادة البكالوريوس من جامعة الامام في اللغه الانجليزية و لي خبرة ثلاث سنوات أعمل كمدرس لغه انجليزيه واريد اكمال الماجستير في تخصص التيسول في الولايات المتحده ( تدريس الانجليزيه لغير الناطقين بها ) فهل أستطيع أن أجد قبولا من جامعه في امريكيه للماجستير في هذا التخصص بدون الحصول على اختبار ايلتس او توفل لان وزارتنا تطلب قبول غير مشروط لكي توافق على الابتعاث .. طبعا قبول غير مشروط و نهائي .... أنتظر ردودكم ... و شكرا.

مستحيل يا اخي تحصل على قبول نهائي .. وفي تخصص لغة انجليزية.. دون ان تختبر توفل او أي لتس او اختبارات اخرى,,ليش؟؟؟ طبعا لان لغتك الام ليست الانجليزية. والحل؟؟ الحل هو انك تختبر توفل ( طبعا بعد ماتحضر له مزبوط) , او أي اختبار مطلوب من الجامعة اللي بتتقدم لها , و بعد ما تختبر و تجيب درجة معقولة , تبدأ بمراسلة الجامعات اللي فيها تخصصك , واذا طلبو التوفل , ارسله لهم و بطذا تحصل عل قبول نهائي..الله يوفقك .. تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GHALIB SHUTAYFI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني انا مبتعث والان ادرس اللغة وبعد اللغة انشاءلله راح ادرس طيران وبالاخص طيار
    اتمنى ان تفيدوني هل الملحقية تقبل تخصص الطيران وتتكفل بجميع التكاليف بما فيها الرخص الثلاث التجارية
    الله يحفظكم ارجو الرد لكل من لدية معلومة
    اخي الفاضل.. اذا كان تخصصك من ضمن التخصصات المعتمدة ( عن طريق موقع الوزارة) , ما اعتقد فيها مشكلة ... تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Bander
    السلام عليكم ..

اخواني سؤالي عن الفيزا

اناطلعت فيزتي قبل 3 شهور وراح اسافر في 4 يناير

قالي بعض الاخوان اني لازم اجدد الفيزا قبل اسافر

سؤالي كم مده انتهاء الفيزا ؟؟ لاهنتم جميع
    صلاحية الفيزا 4 اشهر من تاريخ اصدارها (اقصد صلاحية السفر عليها) ... من موقع السفارة الامريكية بالرياض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارغب بالابتعاث

اخواني و اخواتي ...

انا طالب متخرج من كلية ينبع الصناعية تحديدا قسم الجيوماتكا و ارغب باكمال دراستي في امريكا ...

1- ممكن مساعدة لمعرفة وين احصل الجامعة اللي اقدر اكمل فيها ؟
    2- لو بطلع على حسابي الشخصي اقدر احول على البعثة ؟
    3- كم تقريبا تكلفة الدراسة و المعيشة ؟

ممكن تفدوني جزاكم الله خير ...
    اولا: ابحث عن الجامعة و التخصص اللي تبغاه عن طريق موقع الوزارة(www.mohe.edu.sa)الجامعات الموصى بها.
    ثانيا: لا تطلع الا بعد الحصول على موافقة الوزارة, حتى لو كان على حسابك الخاص.ثالثا: تكلفة الدراسة و المعيش , انتبه لتكلفة دراسة المعهد(اللغة) , و لايهمك الجامعة لانك ان شاء الله ستضم للبعثة,,تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انارايح ادرس في امريكا ولا اعرف شياء تكفون ابي فزعتكم ياشباب
    وشرايكم في جامعة في ولاية اوريقون ارسلت بياناتي وعبيت الكبيلشين والتخصص هندسة حاسب كيف ماشي في السعودية
    وكم التكلفة والموصلات خلال شهر حتى احول للبعثه
    اتمنى اعين سعوديين في نفس ولاية اوريقون
    وابيكم تنصحوني بافضل مهد للغة في ولاية اوريقون تكفون ردولي بسرعه

وجزاكم الله خير
    7 "
  8. السلام عليكم
    في حال اذا كان المرافق الي معاي حاب يرجع السعوديه كم شهر
    مثلا يجلس معاي ٤ شهور و يرجع باقي السنه .. هل تحدث مشاكل مع الملحقية السعوديه ؟ او مصاريف المرافق تقل ؟

و اذا كان فيه تبادل المرافق مثلا يروح اخ و يجي اخ بداله .. هل تسبب مشكله او عوار راس و اوراق هذره ؟

و اذا كانت البنت بتروح وبتاخذ معها ( اب كمحرم - زوجة اب - اخ ) هل الملحقية تشملهم كمرافقين ؟ او لازم على حسابهم الخاص ؟

^ دوختكم معاي ^ـ^
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tome m7md
    السلام عليكم
    في حال اذا كان المرافق الي معاي حاب يرجع السعوديه كم شهر
    مثلا يجلس معاي ٤ شهور و يرجع باقي السنه .. هل تحدث مشاكل مع الملحقية السعوديه ؟ او مصاريف المرافق تقل ؟

و اذا كان فيه تبادل المرافق مثلا يروح اخ و يجي اخ بداله .. هل تسبب مشكله او عوار راس و اوراق هذره ؟

و اذا كانت البنت بتروح وبتاخذ معها ( اب كمحرم - زوجة اب - اخ ) هل الملحقية تشملهم كمرافقين ؟ او لازم على حسابهم الخاص ؟

^ دوختكم معاي ^ـ^
    س26 / هل يجب على المحرم أن يرافق الطالبة طوال مدة
    دراستها، أم يستطيع إيصالها إلى بلد الابتعاث و العودة إليها فقط في حال الضرورة؟

ج/ يشترط على المحرم المرافق البقاء في بلد الابتعاث طوال مدة
    البعثة، و إلا سوف تتعرض الطالبة و المحرم لإيقاف المخصصات المالية، و إلغاء
    البعثة. المصدر: الأسئلة الشائعة
    7 "
199 من 258 صفحة 199 من 258 ... 149194198199200204249 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.