الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا معلمة لغة انجليزية أرغب في الابتعاث على حساب الوزارة وحصلت على درجة 5في الايلتس
    اريد الحصول على قبول نهائي وليس مشروط بدراسة في احدى الجامعات الأمريكية
    هل يمكنني دلك ام يجب علي ان احصل على درجة اعلى في الايلتس؟؟؟؟

يااخوان اللي يقدر يساعدني ويرد عليه لأن التقديم قريب وأبغى أحصل على قبول وأكمل أوراقي
    والله يكتب أجركم و ييسر أموركم ويجزاكم الجنة.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم انا جالس اقدم عل جامعه اسمها st.cloud في ولايه menisota وفي خلال تقديمي طلبم مني انا اعادل شهاداتي عن طريق مركز معين وطليو مني انو لازم ادفع مبلغ وقدره 260 دولار للمعادله فقط غير فلوس الابليكيشن وفلوس البريد الذي يحتوي على القبول

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umm Battal
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا معلمة لغة انجليزية أرغب في الابتعاث على حساب الوزارة وحصلت على درجة 5في الايلتس
    اريد الحصول على قبول نهائي وليس مشروط بدراسة في احدى الجامعات الأمريكية
    هل يمكنني دلك ام يجب علي ان احصل على درجة اعلى في الايلتس؟؟؟؟

يااخوان اللي يقدر يساعدني ويرد عليه لأن التقديم قريب وأبغى أحصل على قبول وأكمل أوراقي
    والله يكتب أجركم و ييسر أموركم ويجزاكم الجنة.
    مرحبا اختي متى التقديم وكيف؟!
    انا حاليا بامريكا باجازة مرافق وبدرس انقلش
    بس ماني عارفه كيف اقدم على الوزاره !!!
    7 "
  4. عندي سؤال شاطح .. ممكن !!

انا بولاية منيسوتا وبمدينة سانت بول
    اللي عندها خبره عن صوالين الشعر عندهم من صبغ وقص وتغيير تفيدني
    وخاصه اني محجبه ابي صالون يخدمني وشغله اوكي

وثانكس مقدماً
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله مساكم..أتمنى المساعده

أنا مرافق مع زوجتي ومعي طفل عمره شهرين وسفري راح يكون بإذن الله تعالى في شهر 7

السؤال؟

كم تكلفه الحظانة في مدينة ملواكي؟

وكم تكلفة الإيجار فيها؟

يعني لو أسعار تقريبية لكي أطمئن

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم ,

اخواني انا بإذن الله قادم الى سياتل بعد شهر , وسأدرس اللغة في معهد نورث سياتل كميونتي كولج !
    طبعا في البداية بطلع على حسابي واطلب انظمام للبعثة !
    ومثل منتو عارفين من شروط تقديم الملف للملحقية لكي تنظم , قبول اللغة وقبول الجامعة !
    اللغة لدي قبول الآن , لكن وصيت صديق لي يجيب لي قبول الجامعة لكن قالوا لازم تختبر توفل او ايلتس !
    والآن ابي اعرف كيف اجيب قبول من جامعة بدون اختبار ؟!
    او قبول مشروط ,
    عشان اقدم ملفي للملحقية !
    و وش الجامعات اللي تعطي في سياتل او غيرها وتكون معتمده ..
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله
    في الحقيقة أنا عضو جديد في الملتقى عندكم و لم أشارك في منتدى من قبل و لكن كنت أبحث في غوغل عن كتاب لاجتياز اختبار التوفل فوجدت موضوعا وضعه أحد الأعضاء الكرام و هو الفقير إلى الله و الموضوع رائع جدا جزاه الله خيرا و جزاكم مثله فأردت شكركم و شكره على الموضوع فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله و الكتاب فيه الكثير من المساعدة لمن يريد اجتياز الامتحان طبعا بما قرأت عن الكتاب لأنني لم أستطع الاستفادة من الموضوع و لاالحصول على الكتاب بعد فهل من أحد يساعدني في هذا الموضوع و يتم المعروف و لكم جزيل الشكر و جزاكم الله خيرا

صلوا على خير الأنام و خاتم الرسل الكرام محمد صلى الله عليه وعلى آله و صحبه و سلم
    7 "
  8. مرحبااا ,, انا عندي كم سؤال وياليت ألقي جواب أكيد
    انا اللحين عندي قبول معهد , لكن ماعندي قبول جامعة اقدر اجيب قبول من جامعة قبل مااخلص اللغة
    وكمان بغير التخصص فماادري ايش اللي لازم اسويه , اجيب قبول من جامعه للتخصص الاول وبعدها اطلب تغيير التخصص والا عادي اطلب تغيير التخصص وبعدها اجيب قبول
    تكفووون أحد يساااعدني
    7 "
  9. السلام عليكم..

اخوي عندي سؤال .. انا الحين على حساب الدوله و انا في معهد اكاديمي و ابي اغير الولاية و لازم اجيب قبول جامعه مشروط عشان اغير الولاية واذا جاني القبول المشروط اقدر اقدم على معهد تجاري ؟

يعني بنقل من معهد اكاديمي الى معهد تجاري اقدم ؟ هل الملحقيه راح توافق ؟ هذا السؤال .. و شكرا
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اكملت جميع الاجراءات للسفر الى امريكا للدراسه
    استفسار
    * كيف احصل على سكن مع عايله بسياتل قريبه من المعهد التابع لجامعه واشنطن علما ان رحلتي في 19 مارس ..
    * هل موقع الهوم ستاي مضمون اعني هل العوايل مضمون لذا اتواصل معهم .
    *
    7 "
218 من 258 صفحة 218 من 258 ... 168213217218219223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.