الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

يعطيكم العافية على المجهود

سؤالي هو: هل يحق للطالب الدراسة في نفس الجامعة التي حصل علي قبول منها بعد اغلاق الجامعة للتكدس

حيث حالياً ادرس بمعهد الجامعة التي ارفقت قبولها المشروط في طلب انضمام للبعثة وتم قبول الطلب وارفاق اسم الجامعة في قرار الابتعاث , واثناء دراستي في فترة اللغة تم اغلاق الجامعة للتكدس , وبعد ان حصلت على القبول الأكاديمي الغير مشروط من الجامعة , قمت برفع الطلب للملحقية وتم رفض الطلب بحجة ان الجامعة تم اغلاقها من قبل الوزارة!

مادري اذا فيه احد واجهته نفس المشكلة ؟!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار اختي مو مكمله ثالث ثانوي وتبي تدرس بأمريكا لغه وبعدها ثالث ثانوي وبعدها جامعه
    هل ممكن السفاره ترفض بأصدار فيزا لها عشان انها مو مكمله دراستها ؟
    وهل لما تروح سفاره اتقول لهم انها تبي تدرس لغه وثانويه وجامعه ؟ وله تكتفي وتقول شي واحد ؟ وله برايكم ويش تقول ؟
    علما ان صديقة الوالده بتجيب لها قبول من معهد خلال هالاسبوعين .. ؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي جامعة تقبل الــــــــــــــــــــــــــ جي بي ايه المفبول ؟ بليز جامعة او كولج

- - - مشاركة محدثة - - -

في جامغة تقبل المعدل المنخفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUBTATHA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء

صارلي 6 شهور ادرس في معهد لغة - في st cloud UN في منسوتا وبحث عن قبول جامعي مشروط للمعلوميه و للاسف معدلي في الثانويه مقبول
    الرجااااااااااااااااااااااء اخواني مين يدلني على جامعة في امريكا تعطيني قبول مشروط بهذا المعدل
    ولكم جزيل الشكر

اذا كان في مكاتب في السعودية - المنطقه الشرقيه تجيب هذا القبول الرجاء ساااعدوني بهذه المعلومات ولكم مني دعوة في ظهر الغيب

اختكم دارسه على حسابهاااا الخاص وتطمح في الابتعاااااث

انتظر مساعدة اهل الخير والفزعه
    التخصص انترناشنل بيزنس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahim_aljedaibi
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم انا جالس اقدم عل جامعه اسمها st.cloud في ولايه menisota وفي خلال تقديمي طلبم مني انا اعادل شهاداتي عن طريق مركز معين وطليو مني انو لازم ادفع مبلغ وقدره 260 دولار للمعادله فقط غير فلوس الابليكيشن وفلوس البريد الذي يحتوي على القبول

وشكرا

المعادله بــــــــــــــــــــ100 دولار في شركة WES والابلكيشن بـــــــــــــــــ20 دولار فقط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUBTATHA
    المعادله بــــــــــــــــــــ100 دولار في شركة WES والابلكيشن بـــــــــــــــــ20 دولار فقط
    مساء الخير اانا اقدر اجيبلك قبول من امريكا من جامعة ميسوري جامعه حلوه بس المدينه مدينه دراسيه يعني صغيره
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...جزاكم الله خير على هذا الجهد ..قررت إن شاءالله ادرس على حسابي ولساتي ماعملت شي ببدا ان شاءالله اصلح الاجرائات ..سؤالي / انا تخرجت من الجامعه بتخصص إنجليزي ( بكالريوس ) وابغى اكمل ماسستر ..وش التخصص المناسب لتخصصي ؟ وهل اقدر اغيره مثل ابغى حاسب هل هو مناسب ولا لا ووش نصايحكم لي تكفون؟؟سؤالي الثاني / انا بطلع على حسابي لان معدلي 3,38 من 5 ولكن هل لما اطلع وادرس وانظم للبعثه هل يرجعون لي الفلوس اللي دفعتها على دراستي ولالا ؟؟؟ سؤالي الثالث / اذا فيه رابط او شخص يشرحلي وش الخطوات اللي اسويها عشان ابتعث ياليت تساعدوني وأخيراً ووش الولايه اللي تنصحووون اختارهاا ووش افضل جامعه ومعهد فيها ؟؟,,وجزاااكم الله كل خير ...
    7 "
219 من 258 صفحة 219 من 258 ... 169214218219220224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.