الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أرجوا المساعدة . انا ابي اسماء الجامعات بأمريكا اللي تدرس علم تقنية النانو في مجال الطب .. .. هذا شيء . الشيء الثاني هل اللي يدرس على حسابه الخاص تخصص وجامعة غير موصى بهما من وزراة التعليم العالي ممكن بعدين لو جاب معدل قوي يضم للأبتعاث ...... هذا كل شي ؟ وشكرا لكم وأنا ممتن لكم كل الأمتنان ""
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابغى استفسر عن مرافقي لسى يدرس ثالث ثانوي "بعد مااحصل على قبول المعهد اقدر اقدم ع الفيزا من الحين او انتظر لما يتخرج اخويه؟
    يعني بشكل اووضح ايش الاوراق اللي يطلبونها السفاره لمرافقي هل يطلبون شهادة التخرج او يكتفون بالجواز ؟!
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الكرام أنا عمري 38 سنة وحالياً على وشك التخرج من معهد تقني خاص بشهادة دبلوم عالي، وودي أدرس على حسابي الخاص، هل الانضمام للبعثة لمن يدرس على حسابه الخاص مرتبط بعمر معين؟

أفيدوني مشكورين

أخوكم/عبدالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    السلام عليكم
    ابغى استفسر عن مرافقي لسى يدرس ثالث ثانوي "بعد مااحصل على قبول المعهد اقدر اقدم ع الفيزا من الحين او انتظر لما يتخرج اخويه؟
    يعني بشكل اووضح ايش الاوراق اللي يطلبونها السفاره لمرافقي هل يطلبون شهادة التخرج او يكتفون بالجواز ؟!
    بالله ردوو ضروري:"(
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
    عندي عدة استفسارات ارجو الرد لو سمحتم
    1- عندي قبول مبدئي من جامعة امريكية معترف فيها , كيف احصل على قبول نهائي ؟
    2- اريد تفاصيل البرنامج للماجستير كبداية الدراسة ومدتها وعدد الساعات وغير ذلك من معلومات , فهل احصل على التفاصيل اذا كان القبول نهائي ؟
    3- اجتزت اختبار التوفل بدرجة معقولة ( 81 من 120) تؤهلني اطلب الابتعاث من وزارة التربية والتعليم وتؤهلني دخول الجامعة والبدء ببرنامج الماجستير , لكني غير مقتنع بلغتي فكم المدة التي يحق لي ان ادرس فيها اللغة ؟
    4- ماهي نصيحتكم لي بالنسبة للغة , فأنا أخذت دورات كثيرة داخل المملكة وخارجها لكني لازلت اجد صعوبة نوعا ما , فهل تنصحوني ادرس ثلاثة اشهر ام اكثر وهل تقبل وزارة التربية والتعليم تكاليف اللغة اذا كانت مدتها ستة اشهر او سنة ؟ علما بان برنامج الماجستير يستغرق لوحده سنتان دراسيتان
    5- هل تشترط وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أطروحة بنهاية البرنامج للماجستير ؟ لان برنامجي انا فية تطبيق عملي وليس اطروحة
    ارجو الرد وشكرا جزيلا للجميع
    اخوكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أرجوا المساعدة .. أنا انشاء الله راح ادرس بجامعة FLORIDA INSTITUTE OF TECHNOLOGY - MELBOURNE (FLORIDA INSTITUTE OF TECHNOLOGY - MELBOURNE)
    والتخصص / Aerospace Engineeringالسؤال هل هالتخصص معروف عندنا بالسعودية وهل هو مطلوب في سوق العمل . من لديه معرفه لايبخل علينا نورونا ؟
    7 "
228 من 258 صفحة 228 من 258 ... 178223227228229233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.