الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام ورحمة الله وبركاته ....... اما بعد انا طالب حابب ادرس في امريكا حاصل على شهادة الثانويه العامه وابي اسالكم عن جامعه في امريكا يقولو كويسه ومعهدها الانجليزي قوي وابي اصحاب الخبرات انهم يجاوبوني اسم الجامعه(univesity of dayaton) الجامعه في ولاية اوهايو. -(هل الجامعه معترفه في السعوديه ) وهل صحيح انها قويه ومعهدها قوي . وكم تكلفة الجامعه والمعهد . وماهي الاوراق المطلوبه . وجزاكم الله الف الف خير (دارس على حسابي الخاص)
    7 "
  2. يا شباب انا متورط ابغاء اروح لي مدينة Babson Park في فلوريدا في جامعةWebber International Universi ولا اعرف فيه اي شي لا الجامعة ولا المدينة افيدوني بخبرتكم و ابغاء اعرف اذا فيه سعوديين ولا لا لانه اذا ما فيه ما ابي اروح. الي عندة شي بالله يرسلي على الخاص. ومشكورين
    7 "
  3. السلام عليكم

أنا أبي أدرس اللغة بأمريكا لمدة 6 شهور تقريبا لكن أبي معهد قوي و ولاية رخيصه و
    "مو شرط يكون المعهد تابع للملحقية السعودية" لاني بس ابي لغة وراجع للسعودية

ما ادري كم تكلف الدراسه 6 شهور ؟؟ من حيث المعهد ؟ والعائلة ؟ و التأمين و الفيزا ؟ وتذكرة الطيران ؟ والمصاريف كلللللهاا ؟؟

أرجوا من أصحاب الخبره افادتي .. ولكم جزيل الشكر ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي , أنأ مبتعث وحصلت على قبول جامعة وسؤالي بعد حصولي على القبول من الجامعة تحت اي طلب من موقع الملحقية الثقافيه في امريكا استطيع ان ارفع قبولي لهم و أشكر لكم حسن تعاملكم

تحياتي اخوكم Wael
    7 "
  5. موظف حكومي على المرتبة السادسة بكارليوس تاريخ مطلوب مني قبول جامعي ولكن محتار بين دولتين أستراليا وامريكا من نواحي :
    سهولة القبول والدراسة _ المعيشة و...و غيرها
    من ناحية أخرى اللي أعرفه (أن كنت مخطئ صححوا لي ) الماجستير المناسب للتاريخ هو التسويق فقط !!
    هل هناك تخصصات أخرى غير التسويق للأكمال الماجستير في ظل أستحالة أكمال القانون بسبب الشروط المتشددة مع هذا التخصص
    شرط اللغة معروفة بين التوفل 20 وبين 350 معهد الأدارة بحكم تجربة البعض للمن هو يعاني ضعف لغة أختبار معهد الأدارة أسهل من التوفل
    تحياتي لكم ،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الباشا
    السلام ورحمة الله وبركاته ....... اما بعد انا طالب حابب ادرس في امريكا حاصل على شهادة الثانويه العامه وابي اسالكم عن جامعه في امريكا يقولو كويسه ومعهدها الانجليزي قوي وابي اصحاب الخبرات انهم يجاوبوني اسم الجامعه(univesity of dayaton) الجامعه في ولاية اوهايو. -(هل الجامعه معترفه في السعوديه ) وهل صحيح انها قويه ومعهدها قوي . وكم تكلفة الجامعه والمعهد . وماهي الاوراق المطلوبه . وجزاكم الله الف الف خير (دارس على حسابي الخاص)
    انصحك تكت اسفسارك في قروب الجامعة في الفيسبوك وان شاء الله الشباب ما يقصروا هناك بالتوفيق,,
    7 "
229 من 258 صفحة 229 من 258 ... 179224228229230234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.