الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ઇઉروح هائمهઇઉ
    ارجو المساعده ضروري.........
    تحتاج تختار معهد وجامعة معترف فيهم وتدخل على موقعهم وتعطيهم المتطلبات اللي هي بالعادة اخر شهادة عندك وضمان مالي وتعبي بياناتك في الابلكيشنز وتدفع قيمته اللي بالعادة ما تزيد عن 100$ بالتوفيق,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael468
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخواتي , أنأ مبتعث وحصلت على قبول جامعة وسؤالي بعد حصولي على القبول من الجامعة تحت اي طلب من موقع الملحقية الثقافيه في امريكا استطيع ان ارفع قبولي لهم و أشكر لكم حسن تعاملكم

تحياتي اخوكم Wael
    في البوابة الالكترونية تحت خدمات دراسية طلب تغيير مرحلة بالتوفيق,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    السلام عليكم
    ابغى استفسر عن مرافقي لسى يدرس ثالث ثانوي "بعد مااحصل على قبول المعهد اقدر اقدم ع الفيزا من الحين او انتظر لما يتخرج اخويه؟
    يعني بشكل اووضح ايش الاوراق اللي يطلبونها السفاره لمرافقي هل يطلبون شهادة التخرج او يكتفون بالجواز ؟!
    وعليكم السلام,,
    ما يحتاج الشهادة دام الاي توني لمعهد بالتوفيق,,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني كل التوفيق لكم
    انا راح اطلع زوجتي للدراسة على حسابي الخاص و باذن الله نلتحق بالبعثة ف سوالي هو التالي
    السوال :هل تخصص طب الاسنان يضعف من حظوظ الدارس على حسابة الخاص من الالتحاق ببرنامج الابتعاث ؟

مع فائق الشكر والتقدير
    7 "
  5. ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوتى اريد استفسار صعب شويه وارجو ان تفيدونى
    ماهو الخطوات لدراسه mba في امريكا مع العلم انى مصري مقيم بالسعوديه وخريج كليه تجارة 2008

وهل احتاج الى معادله شهاداتى ولا مالها داعى ! وماهى افضل الجامعات للحصول عليها وكم تكلف تقريبا !

ارجو الرد من اصحاب الخبرة وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MORVES70
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني كل التوفيق لكم
    انا راح اطلع زوجتي للدراسة على حسابي الخاص و باذن الله نلتحق بالبعثة ف سوالي هو التالي
    السوال :هل تخصص طب الاسنان يضعف من حظوظ الدارس على حسابة الخاص من الالتحاق ببرنامج الابتعاث ؟

مع فائق الشكر والتقدير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    بالعكس التخصص مطلوب جدا ولا يضعف الالتحاق باي شكل من الاشكال ونسخت لك
    الشروط للالحاق حتى تكون على بينة مع التحفظ على الشرط الـ 4 بالتوفيق,,

شروط الإلحاق

1.أن يحصل الراغب في الدراسة على موافقة الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند وصوله إليه.
    2- أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    3- أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.
    4- أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 30 ) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 2.5 ) من أربع نقاط أو مايعادله -
    5- أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    6- أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    7- أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    8- الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية

7 "
  7. السلام عليكم

ماخاب من استشار

يا جماعة الخير انا من المرحلة الثامنه والين دحين ما قدمت على معهد ولا شي من قوة الحيرة والتردد الي متعبني وربي ما دري ليه متخوف من تحديد الولاية والمدينة

بس الان رسيت على ولايتين الي هيا ويسكونسن (ماديسون) وكاليفورنيا (ارفاين - ريفر سايد ) مني عارف ايش اختار الصراحة كل مااجي افتح اقدم اتررد وارجع اقفل

فأنا حاب استشيركم وخصوصا الطلاب الي يدرسو هناك نفسي اريح بالي واقدم على معهد طبعا انا ناوي ان شالله عالفال سمستر الي يبدأ في نص سبتمبر

التردد قاتلني وشكرا مقدما لكل الي يرد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahyawy
    السلام عليكم

ماخاب من استشار

يا جماعة الخير انا من المرحلة الثامنه والين دحين ما قدمت على معهد ولا شي من قوة الحيرة والتردد الي متعبني وربي ما دري ليه متخوف من تحديد الولاية والمدينة

بس الان رسيت على ولايتين الي هيا ويسكونسن (ماديسون) وكاليفورنيا (ارفاين - ريفر سايد ) مني عارف ايش اختار الصراحة كل مااجي افتح اقدم اتررد وارجع اقفل

فأنا حاب استشيركم وخصوصا الطلاب الي يدرسو هناك نفسي اريح بالي واقدم على معهد طبعا انا ناوي ان شالله عالفال سمستر الي يبدأ في نص سبتمبر

التردد قاتلني وشكرا مقدما لكل الي يرد
    وعليكم السلام,,
    والله يا اخوي اني حاسس باللي تمر فيه حرفيا والله كنت مثلك متردد وين اروح وش اختار وين الافضل بس اتضح ان الامر
    اسهل مما كنت اتصور كل اللي عليك تسويه ان يكون اختيارك لمكان على اسس محددة يعني اهم شي كان عندي آمان المدينة
    بعده مستوى المعهد , رخص المدينة , الجو فيها , مطاعم بقالات عربية, مكانها هل قريبة من مدن كبيرة(الرخص معناه
    انها بالعادة صغيرة) وبكذا صار عندي شيء يحدد وصرت اعرف اقارن بين المدن واكثر شي كان مخوفني ومخليني متردد
    اني كنت ابغى ادرس اللغة بعدها اكمل الجامعة في نفس المدينة وهذا الشيء ما اقول انه شين بالعكس ممتاز ولكن ضيع وقتي
    ودرسن متآخر بسمستر لان بكل بساطة ما في مدينة مثالية فيها كل شيء مثل ما تبغاه لازم راح تستغني عن شي ف نصيحتي لك
    شف لك مدينة واعتبر انك بتجلس فيها بس سنة ونصف وبكذا تكون عطيت نفسك وقت زيادة والتخوف بقل وثاني شي انك بتتعرف
    على اشياء كثييرة وانت في امريكا ما تخطر في بالك الحين وبتتغير نظرتك للمدينة اللي تبغاها فلا تصيع وقتك وحاول تجيب لك قبول
    على السمستر الجاي وتوكل على الله واذا عندك اي استفسار ثاني لا تتردد ,, بالتوفيق
    7 "
230 من 258 صفحة 230 من 258 ... 180225229230231235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.