الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار وياليت الي عنده اي خلفيه عن الموضوع لا يبخل فيها
    انا انشاء راح اروح امريكا ابي ادرس الجامعه هناك بس متحير وش ادخل معهد تبع الجامعه ولا خاص ابي الافضل من ناحيت تعليم اللغه والتهيء للجامعه للمعلوميه انا لغتي عاديه ياليت احد يساعدنا
    7 "
  2. أكرر سؤالي لأنه مهم ب النسبه لي "السلام عليكم أنا طالب بجامعة الملك فيصل بكلية الهندسة بتخصص الهندسة الكيميائية لي سنتين بالكلية وأختي جات لها البعثة فهل أقدر أسحب من الجامعة وأعادل المواد الي درستها هناك؟"
    أرجو الرد بسرعه
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي
    اشكر لكم جهودكم في هالمنتدى
    والله لايحرمكم اجر كل من ساعدتوه

عندي كم استفسار ان شاء الله تفيدوني فيهم
    ان شا ءالله راح اقدم هالسنه على برنامج الملك هالسنه والله يكتب لي ولكم مافيه الخير
    اولا نا خريجه بكالوريوس اقتصاد منزلي من كليه تربيه وحابه اكمل ماستر فنون تشكيليه وديزاين اللي هو fine arts and desgin
    هل مسموح لي اني ابتعث على هالتخصص؟؟
    هل راح يوافقون عليه ؟

استفساري الثاني
    انا ترجمت اوراقي وشاهاداتي وختمتها وخلصت منها
    بس قالو لي انتي نسبه مئويه لازم تحولينها لمعدل ولازم تعادلين شهاداتك
    هل هالشي مهم اسويه الفتره هذي قبل التقديم على البرنامج يعني اعادل شهادتي واقلبها من نسبه لمعدل
    او اقدم اوراقي لافتح البرنامج مثل ماهي في وثيقتي بدون ما اعادلها ولا احولها لمعدل

يعني باختصار لو عادلتها من الان وقلبتها لمعدل ماراح يجيني مشاكل
    لافتح التقديم لان الوثيقه بالنسبه المئويه وليست بالمعدل

وجزاكم الله خير مقدما
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخواني انا اريد ان انقل الى معهد في سبوكان وهو تابع لجامعه علما بان قبولي الاول من جامعة يوتا في حالة انو حصلت على قبول من نفس الجامعه الي بروح لها اقدر اغير عن طريق البوابة المبتعثين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    ياليت احد يقدر يساعدني
    انا مبتعث على حسابي في معهد GEOS English Academy, Los Angeles
    لي الحين شهر و 4 ايام
    برفع اوراقي للبعثه بس ناقصه بيانات وانا مو عارف وش المقصود منها

المعدل الفصلي*

المعدل التراكمي*

عدد الساعات الفصلية المسجلة *

عدد الساعات الفصليه المنجزة *

عدد ساعات المعدل التراكميه *

عدد ساعات المعدل الفصليه *
    7 "
  6. السلام عليكم .. أنا طالبة في الثانوية آخر سنة وخلاص حتخرج دي السنة
    حابا استفسر
    لو خشيت في الجامعة تخصص تربية فنية واتخرج بشهادة بكاليريوس وأكمل برا ماجستير بتخصص تاني واللي هوا جرافيك ديزاين يسير ولا لا !!
    لانو سمعت انو ممنوع أكمل دراستي برا غير التخصص اللي انا درستو

فأفيدوني لأنو اليوم التسديل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar__
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    اشكر لكم جهودكم في هالمنتدى
    والله لايحرمكم اجر كل من ساعدتوه

عندي كم استفسار ان شاء الله تفيدوني فيهم
    ان شا ءالله راح اقدم هالسنه على برنامج الملك هالسنه والله يكتب لي ولكم مافيه الخير
    اولا نا خريجه بكالوريوس اقتصاد منزلي من كليه تربيه وحابه اكمل ماستر فنون تشكيليه وديزاين اللي هو fine arts and desgin
    هل مسموح لي اني ابتعث على هالتخصص؟؟
    هل راح يوافقون عليه ؟

استفساري الثاني
    انا ترجمت اوراقي وشاهاداتي وختمتها وخلصت منها
    بس قالو لي انتي نسبه مئويه لازم تحولينها لمعدل ولازم تعادلين شهاداتك
    هل هالشي مهم اسويه الفتره هذي قبل التقديم على البرنامج يعني اعادل شهادتي واقلبها من نسبه لمعدل
    او اقدم اوراقي لافتح البرنامج مثل ماهي في وثيقتي بدون ما اعادلها ولا احولها لمعدل

يعني باختصار لو عادلتها من الان وقلبتها لمعدل ماراح يجيني مشاكل
    لافتح التقديم لان الوثيقه بالنسبه المئويه وليست بالمعدل

وجزاكم الله خير مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للتخصص , انتي اذا سجلتي بالبرنامج , راح يظهر لك تخصصات محدده تختارين منها , ماراح تكون مفتوحه لك كل التخصصات , وهالتخصصات كلها هندسه وطب ومن كلية الاداره

كإدارة الاعمال , تسويق , تأمين

>> فقط هالتخصصات , وانتي مجبره على اختيار وحده منهم بما يناسب مسار تخصصك بالبكالوريوس , طبعا اذا اخترتي اي تخصص منهم ليس بمسار تخصصك بالبكالوريوس , بعد كذا لما يصير مطابقة الاوراق , هم راح يعدلون لك من عندهم من النظام على التخصص اللي يناسب مسار تخصصك , يعني يغيرون اختيارك , وعااادة والاغلبيه اللي تخصصاتهم أدبيه , رااح يختارون لك تسويق

يعني راح تطلعين على التسويق , لكن بعدين لما توصلين لدولة الابتعاث , تراسلين الجامعات بالتخصص اللي انتي تبغينه اللي هو فنون تشكيليه مثلا , ولما تحصلين على قبول فيه , ترفعين اوراقك وورقة قبولك

للمحلقيه وتطلبين اعتمادها , طبعا يفضل انك تروحين لهم شخصيا لواشنطن , وتكلمينهم مباشره على تغيير التخصص ويكون معك القبول بيدك >> هالحركه سووها ناس اعرفهم شخصيا ومشت معهم

^^
    هالحركه مو شرط انها تضبط مع الكل , يعني مجرد اقترح , وكل شي بيصير هو مقدر ومكتوب من ربي , والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

أما بالنسبه لسؤالك الثااني , عاااادي جداااا تقدمين على البرناامج بالنسبة المئويه , أنا شهادتي مثلك بالنسبه المئويه وماافيه اي مشكله وغيرك ملايين

لكن موضوع المعدل , هذا تحتاجينه لما تقدمين على الجامعات الامريكيه , بعضهم يطلب معادلة الشهاده وتحويل النسبة الى معدل , وهناا تسوينها في امريكا عند wes مثلا , وهم يعادلون لك اياها

يعني موضوع المعادله انتي مو في حاجته الحين ابدااا

الله يووفقك ياارب وييسر امرك وترجعين لناا بالسلامه وانتي محققه طموحك

أتمنى اني افدتك

بالتووفيق
    7 "
240 من 258 صفحة 240 من 258 ... 190235239240241245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.