الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roory Art
    السلام عليكم .. أنا طالبة في الثانوية آخر سنة وخلاص حتخرج دي السنة
    حابا استفسر
    لو خشيت في الجامعة تخصص تربية فنية واتخرج بشهادة بكاليريوس وأكمل برا ماجستير بتخصص تاني واللي هوا جرافيك ديزاين يسير ولا لا !!
    لانو سمعت انو ممنوع أكمل دراستي برا غير التخصص اللي انا درستو

فأفيدوني لأنو اليوم التسديل
    وعليكم السلام

شووفي ردي على الاخت منار , جاوبتها على نفس سؤالك

ولا اقول خليني انسخه لك ^_^

بالنسبه للتخصص , انتي اذا سجلتي بالبرنامج , راح يظهر لك تخصصات محدده تختارين منها , ماراح تكون مفتوحه لك كل التخصصات , وهالتخصصات كلها هندسه وطب ومن كلية الاداره

كإدارة الاعمال , تسويق , تأمين

>> فقط هالتخصصات , وانتي مجبره على اختيار وحده منهم بما يناسب مسار تخصصك بالبكالوريوس , طبعا اذا اخترتي اي تخصص منهم ليس بمسار تخصصك بالبكالوريوس , بعد كذا لما يصير مطابقة الاوراق , هم راح يعدلون لك من عندهم من النظام على التخصص اللي يناسب مسار تخصصك , يعني يغيرون اختيارك , وعااادة والاغلبيه اللي تخصصاتهم أدبيه , رااح يختارون لك تسويق

يعني راح تطلعين على التسويق , لكن بعدين لما توصلين لدولة الابتعاث , تراسلين الجامعات بالتخصص اللي انتي تبغينه اللي هو فنون تشكيليه مثلا , ولما تحصلين على قبول فيه , ترفعين اوراقك وورقة قبولك

للمحلقيه وتطلبين اعتمادها , طبعا يفضل انك تروحين لهم شخصيا لواشنطن , وتكلمينهم مباشره على تغيير التخصص ويكون معك القبول بيدك >> هالحركه سووها ناس اعرفهم شخصيا ومشت معهم

^^^

هالحركه مو شرط انها تضبط مع الكل , يعني مجرد اقتراح , وكل شي بيصير هو مقدر ومكتوب من ربي , والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق1
    السلام عليكم

عندي استفسارات واتمنى منكم تجاوبوني عليها لاهنتوا
    1-انا طلعت فيزا على معهد وجامعه في كالفورنيا قبل 7 شهور وسويت المقابله وقبلوني
    بس لظروف خاصه ماسافرت وانا سمعت ان الفيزا تنتهي اذا ماسافرت بعدها ب 4 شهور
    السوال : انا الحين جبت قبول من معهد وجامعه ثانيه ولله الحمد هل فيه مشكله بالسفاره من ناحيه اني ابي اطلع فيزا ثانيه باسم المعهد الجديد
    ولا فيه مشكله لان الفيزا القديمه مكتوب عليها اسم المعهد القديم وهل ممكن السفاره ماتقبلني لان عندي فيزا ولا سافرت ؟

ياشباب الله يوفقكم جاوبوني والله السوال هذا شاغلني وقاعد افكر فيه
    وعليكم السلام ورحمة الله

أنا اللي اعرفه ومتأكده منه , حتى لو مر على الفيزا 4 شهور او اكثر , عادي جدااا انك تسافر فيها بدون تجديد بشرط يكون أسم المعهد اللي مقبول فيه وطالع عليه هو نفسه اللي مكتوب عالفيزا , ونفس رقم السيفس

والاي توني يكون جديد .

أما اذا كان اسم المعهد اللي مكتوب بالفيزا يختلف عن اسم المعهد اللي معك قبول منه وبتدرس فيه , هنااا ما اددري

لكن انا انصحك انك تروح للسفاره الامريكيه , وتطلب فيزا جديده على اسم المعهد الجديد , واذا سألوك اي شي ,, اشرح لهم كل شي بالتفصصيل , واشرح ظروفك اللي ماقدرت تسافر منها

وليش غيرت المعهد ,, وخلاص كل شي بيصير تمااام , مايحتاج تشيل هم وتوكل على الله

بالتووفيق
    7 "
  3. السلام عليكم .. الله يعطيكم العافيه عندي استفسار صغير وياليت تفيدوني ..

انا سبق وسافرت مع اختي لـ امريكا بـ فيزا سياحيه B1 وهي بـ الفيزا الدراسية F1 وانا رجعت السعوديه وناوي ارجع ازورها الحين .. المشكلة بفيزتي السياحيه مكتوب فيها تحت اسم اختي لإني كنت مرافق معها .. فهل اقدر ادخل امريكا لحالي ؟ ولا بيسألوني وين اختك ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت طلب اللحاق وبعدها جاتني رساله على الايميل تقول ارسل لنا تران سكربت درجات الـ spring , المهم دخلت الموقع الالكتروني وحاولت ارفق الترانسكربت كذا مره بس ماعرفت كيف ممكن اعرف كيف ارفق الدرجات ؟ علما ان الطلب الي الان عند الملحقيه.

وفي شي ثاني البيانات الدراسيه والشخصيه كلهم اختفو مدري وين راحو وظهرت لي خانة جديده مكتوب فيها كشف الحساب ولما اضغط عليه تظهر لي صفحه معطوبه وش الحل الله يخليكم؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون ساعدوني بدخل بالموضوع دايركت
    انا من تبع اللي مسجلين للبعثه للمرحلة السابعه ووديت اوراقي وترجمتها ورحت المتلقى اللي بالخبر وخذوا الاوراق مني وعطوني ورقة بانهم استلموهم مني وكيذا
    بس بعدها لما صار في ملتقى اللي مدته 3 ايام بالخبر ماحضرت وماكملت اجراراءت بعثتي وابي اكمل اجراءاتي الحين
    لاني تزوجت وابي اكمل مع زوجي
    باقي لي قرار الابتعاث والفيزا وقرار الركوب او شي زي كذا
    وين اروح او وش اسوي عشان اكمل
    تكفون ساعدوني ولاتحطموني وتقولون خلاص راحت علي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني .. التخصص اللي ابيه حصلت في جامعتين في كنتاكي وفي نورث كارولينا
    كنتاكي فيها تكدس طلاب ولكن نورث كارولينا ابي رايكم فيها ؟؟

كلمتهم قالو كل شي موقف لين شهر تسعه ؟؟ عطوني رايكم وش الحل وكيف الجامعه ممتازه ولا لا ؟؟
    انا ابحث عن جامعات تدرس تخصص هندسة السلامه والحماية من الحرئق ؟؟ وين احصله
    هل مكتب الفيفا ممتاز ويخدمني ؟؟
    افيدوني جزاكم الله الف خير..(خير الناس انفعهم للناس )
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب ماجستير ادارة اعمال بامريكا تخصص تسويق
    وارغب في الحصول على بعض الدورات لتقوية المهارات العلمية ومن هذا الدورات:
    -Lean Six Sigma green belt training program
    - OSHA - health and safety course
    - Risk management
    - Change management
    سؤالي التالي:
    هل ابقى في تخصص التسويق ام اغير تخصصي الى الادارة Management
    واي من هذه التخصصين مرغوب اكثر في سوق العمل ولديه فرصة اكبر للحصول على وضائف عليا
    علما بانه لدي توجه في كلا التخصصين.

شاكر لكم،
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله..

أخواني ارجو المساعدة بعد شهر من الان بمشيئة الله راح ادرس في معهد بأمريكا على حسابي الخاص برفقة زوجي..
    وأنا حامل وراح ادفع تأمين صحي للمعهد لأنه من ضمن شروط المعهد انه اخد تأمين 191 دولار عن طريقهم..

سؤالي هل هناك تأمين طبي يغطي تكاليف الولادة في امريكا علما انه انا دارسة على حسابي الخاص يعني مو ملتحقة بالبعثة..
    ارجو اللي عنده علم بشركات التأمين اللي تغطي تكاليف الولادة يفيدني بالموضوع علماً بأن المعهد في نيويورك, أرجو مساعدتي والرد على استفساري بأقرب وقت..

جزاكم الله خير عالمساعدة.
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله اخواني يعطيكم العافيه اريد ان استفسر حول امكانية حصولي على قبول دكتوراه مشروط في الولايات الامريكية المتحدة
    عملي مصرين على هذا الشرط وانا صار لي فتره طويلللله ابحث فان استطعتم المساعده لكم من الله خير الجزاء
    تخصص تقنيات تعليم
    Educational Technologies or teaching aids or Elearnibg
    واود من حضرتكم ايضاح المتطلبات اللازمة و المدة المستغرقه لاجراء القبول ان امكن
    ارجوا الرد عااااااااااجلا

أمل
    7 "
241 من 258 صفحة 241 من 258 ... 191236240241242246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.