الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعه حياتي
    ابغى منكم مساعدة ضرورية
    اني حامل وجاني قبول في منيوستا في ولاية فرجينيا في شهر aprilوmay وتم تأجيل الدراسه لي على شهر اغسطس (اوقست)وقالوا لي لازم اراسل المعهد عشان اعطيهم خبر بانه تم تاجيل الدراسه..
    1-بليز اعطوني ايميل المعهد elsفي مدينه منيوستا لاني مااعرفه ياريت اخواتي واخواني بسرعه
    وكمان لازم اراسل الملحقيه السعوديه هناك ولابس المعهد..
    2-انا ابي اغير دي المدينه لازم اغيرها من هنا لو عادي اروح هناك الى الملحقيه واغيرها من هناك ؟
    3-والمرافق لو جبنا له قبول يوصل عن طريق ايش مكتب تجسير لو الوزاره تبع الملحقيه لان قبولي وصل عن طريق الملحقيه
    وصديقتي زوجها جاه قبول عن طريق مكتب تجسير؟
    ياليت اخواني بسرعه اجابوني على اسئلتي لاني محتاجه وخصوصا ايميل المعهد
    ساعدوني لاني بجد محتاره ومو عارفه ايش اسوي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1FH73FqGx
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

أن شاء الله يكن مولود السعد عليكم

متأكد من اسم المدينة والولاية ..!!؟؟

1- خلي المكتب أو الموظف الى في الملحقية يؤجل دراستك حتى الشهر الى تبينه ...ردي على ايميلهم الى وصل لك

2- ايه اطلبي منهم يغيرون قبل ما تبدئين أجراءات الفيزا واطلبي من المكتب يجيب لك قبول في المدينة الى تبينها بس رجيهم وقولي لهم أنا ضروفي ماتسمح غير

في المدينة هذي ....الخ

3- الى جاب لك قبول ملزم يجيب للمرافق قبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser.usa
    ياشباب

الملحقيه تكون في اجازة يوم السبت والاحد

لأن انا لقيت حجز طائره يوم الجمعه فكيف

اروح للملحقيه السبت يعني ادور لي حجز يوم اربعاء أفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتشيل هم سواق الملحقية تحصلة في المطار وخصوصاً الفترة هذي

والايام هذي كمان الملحقية فاتحين مكتب في فندق واحد أعتقد الدبل تري على شان يخلصون الطلاب بسرعة

واذا على حسابك يفضل تجي الأيام هذي وتستعجل بعد

وأذا تبي أوصف لك فندق قريب من المطار أبشر ....بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    اخوي اشكرك ع الموضوع والمساعدة

وان شالله اذا جا في بالي اي سؤال ما راح اتردد في طرحه هنا لاني اتشرف بك

الله يوفقك ويجعله في موازين حسناتك اخوي بندر..
    حياك الله حبيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    يعطيك العافية اخوي عندي استفسار بخصوص اذا كان تخصصك مو تبع الابتعاث
    والمعدل الحمد لله زي ما هو مطلوب
    شوف لك تخصص قريب منه والله يعينك تدرس مواد تكميلية ...!!

ماهو تخصصك ؟؟؟؟ وبعدين تبي تقدم على البرنامج أو تنظم على حسابك؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لتغذيه العلاجيه اطمح
    السلام عليكم

هذا أسئله لاحد الاعضاء
    وهي أيضا نفس أسئلتي
    اتمنى اني أجد الاجابه
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    السلام عليكم ..

ممكن مساعتدكم لبى قلوبكم لاني بصراحة تعبت من كثر التفكير ..

اول شي اناا راح اطلع على حسابي فترة بس محتآآآآر

اول سؤال / محتآآر بين امريكا وكندا .. بصراحة اسمع انؤؤ امريكا كويسه وهيك عاد قررت اني اروح لامريكا بس مو عارف اي ولاية واي مدينة من ناحية الامان ومن ناحية رخص الاسعار ومن ناحية قلة السعوديين وكثرة الاماكن الترفيهية ومن ناحية اصل السكان اللي فيها ( لاني سمعت انو في بعض ولايات امريكا سكانها اصلهم اسبان ) ومن ناحية افضل المعاهد والجامعات ..؟

ثاني سؤال / لو ادرس بمعهد تجاري ماراح يأثر علي من ناحية قبولي بالبعثة ( يعني لازم معهد تابع للجامعة او عادي الوضع ) ولو كان عادي وش الافضل ادرس بمعهد تجاري او تابع للجامعة ..؟

ثالث سؤال / انا راح ادرس لمدة 6 شهور او 7 شهور بالكثير .. تتوقعون المدة هاذي كافية بانها تضمني للبعثة ..؟

رابع سؤال / ابي اسعار السكن مع عائلة او بدون عائلة واسعار الدراسة في معهد كؤؤيس لمدة 6 او 7 شهور .

خامس سؤال / بالنسبة لدراسة الفل تآيم (من 9 الصبح الى 3 العصر) هل هاذي هي المطلوبة من المحلقية ولا عادي ..؟ واذا درست الفل تآآيم هل اقعد سنة على اللغة حالي حال الدراسة العادية ولا اخلص اللغة قبل سنة من 8 الى 10 شهور ..؟

سادس سؤال / ابي اعرف وشو القبول المشروط والقبول الغير مشروط ووش الفرق بينهم ..؟

سابع سؤال والاخير / سمعت انؤؤ الفيزا حقت امريكا تطوول يعني تقعد من 3 الى 4 شهور هل هذا الكلام صحيح ولا لا ..؟

يآليت تجاوبون علي وتخلصوني من كثرة التفكير وخصوصآ الطلاب اللي توهم جايين من ناحية الفيزا ..

وشكرآ للجميع ..

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

1- الولايات كثيرة اذا تبي البرد والرخص روح للولايات الشمالية أو الولايات الجنوبية جوها متوسط وسياحية بحته

ولك يعيب عليها بعض الغلاء والسعوديين في كل محل لو ترفعين حصاه تحصلين خمسه خخخ

2- لا عادي بس أهم شي يكون المعهد معتمد ولكن أفضل تدخل معهد تابع للجامعة على شان يؤهلك للدخول

الجامعة بدراسته الاكاديمية وكمان معهد الجامعة ما يطلب عليك التوفل والايلتس فقط بعضها تطلب تعدي مستوى

معين في اللغة وتدخل الجامعة

3- اذا جيت الايام هذي راح تنظم على طول بأذن الله

4- السكن مع عائلة تختلف من مدينة الى مدينة وعلى حسب المعهد ولكن غالباً تكون بحدود 850 دولار

5- على حسب نظام المعهد بعض المعاهد تكون نظامها صباحي من 9 الى 12 فـ هذا معتمد من الملحقية

ولكن أذا تبي تتقن اللغة سريعاً مكثفة أفضل بكثير ....تخلص اللغة على حسب اجتهادك يمكن اربعة شهور

تتقدن اللغة وتحصل على التوفل اذا مستواك متقدم

6- القبول المشروط : معناه خطاب من الجامعة لك يفيد أن الجامعة اطلعت على اوراقك وتم قبولك بشكل

مبدئي ولن يتم قبول بشكل نهائي حتى توفر الشروط الى حاطينها لك في الخطاب أما بأتقان الله اللغة في مستوى

معي لدي معهدهم الخاص أو تجيب درجة معينة في التوفل والايلتس.

القبول الغير مشروط : معناه خطاب من الجامعة يفيد أن الجامعة اطلعت على أوراقك وتم قبولك بشكل

نهائي .....!!

7- على حسب ممكن تطول ممكن تطلع خلال يومين ....أسباب وأجراءات لا نعلم عنها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    انى لي فترة ادور على جامعة سهلة في بكالوريوس ادارة اعمال وتكون بمدينة سياحية هل عندك معلومات ممكن استفيد منها

تفضل هنــــا ولكن تأكد من الملحقية التخصص والجامعة لازالت معتمدة

7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

--

كيف حالكم جميعاً ...........؟

أحببت أن تفيدوني إذا عندكم معلومات عن أسماء المعاهد أو الجامعات

الموجودة بولاية واشنطن دي سي - شرط تكون قريبة من جامعة جالدويت ..

وماتبعد عنها كثير

ياليت تفيدونا ,,,
    ولكم منيّ دعاء صادق في ظهر الغيب
    موفقين لكل خير وعافية

:
    7 "
2 من 258 صفحة 2 من 258 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.