الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-19
    سلام

اليوم وصلت الفيزا 2 مارس

ودراستي تبدا 7 مارس

لسا بروح الرياض اطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب

وبعدين احجز رحلة يعني اكيد مابلحق قبل موعد الدراسة

السوال : ينفع اروح بعد موعد الدراسة ؟؟؟؟؟
    ولا لازم اغير الاي توني

راسل المعهد وقول لهم أبي أتأخر أسبوع واحد فقط وخليها يرسلون لك خطاب بموافقتهم

على تأجيل الدراسة أسبوع حتى تخلص أمور في الوزارة واذا الهجرة في المطار قالوا لك متأخر عن

موعد الدراسة عطهم الخطاب وان شاء الله أمورك تمشي ...أعرف وأحد مثلك متأخر عن دراسته اسبوعين وهذي الطريقة الى سواها والحين يدرس
    7 "
  2. السلام عليكم مشكور اخوي بندر للجواب عن سؤالي الاول وودي أسالك سؤال ثاني وهو: الابتعاث يكون بس طب ؟ وما يقبلون غيره ام الخيارات بتكون اكثر من الطب وهل لو اخترت طب ممكن اغير التخصص مستقبلا وايش افضل ولاية للدراسة ادري أتعبتك وثقلت عليك لكن المعذرة كثرة الكلام تزيدك تشويش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammd abdulaziz
    السلام عليكم..

شباب ممكن تساعدوني....

ابي رايكم في تخصص هندسة مكانيك...هل اهو صعب

وابي اميل واحد يدرس او بيروح لاولاية اوهايو مدينة اكرون...

ارجو الرد
    راجع ردي السابق على أستفسارك ....تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s al_3seri
    الله يجزاك خير ..

انا في امريكا حاليا وجوازي بينتهي بعد كم شهر هل لازم ارجع السعوديه اجدده ولا يجددونه من هينا ؟
    انا ادرس في دي سي وابي مضطر انقل برايك وش الولايه المناسبه ؟

ومششكور ..
    ايه أذكر واحد من العيال جدده عن طريق السفارة السعودية روح لهم

وشوف متطلباتهم بما أنك قريب منهم ..... حدد المواصفات الى تبيها في الولاية وتخصصك أيش ؟؟؟؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad-fhad
    السلام عليكم مشكور اخوي بندر للجواب عن سؤالي الاول وودي أسالك سؤال ثاني وهو: الابتعاث يكون بس طب ؟ وما يقبلون غيره ام الخيارات بتكون اكثر من الطب وهل لو اخترت طب ممكن اغير التخصص مستقبلا وايش افضل ولاية للدراسة ادري أتعبتك وثقلت عليك لكن المعذرة كثرة الكلام تزيدك تشويش
    المرحلة السابقة مرحلة البكالريورس كانت مقتصرة على الطب فقط

اما المراحل الأخرى فكان لك عده خيرات وممكن تغيرها عن طريق الملحقية بعد ماتخلص

فترة اللغة ....بالنسبة للولايات فـ هيه كثيرة ولكن أهم شي أبتعد عن العرب والسعوديين

حتى تبدع في اللغة ....شروط الأبتعاث للمرحلة السابقة هنــــا وممكن تتواصل عن طريق

منتدى مبتعث فاتحين موضوع خاص عن http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246225.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مراوي
    مشكور أخوي على الموضوع
    أنا سؤالي عن وزن الشنط في المطار كم الوزن المسموح فيه ؟؟علماً بأني باسافر أنا و زوجي و ولدي عمره 3 سنوات و 5 شهور و بنتي عمرها 10 شهور ؟؟
    لم تحددين أي خطوط تقصدين ..!!؟؟

على كل حال أبي أجاوبك على أساس الخطوط السعودية شوفي موضوح الوزن في الرابط مع بعض التفاصيل الأخرى هنــــا
    7 "
6 من 258 صفحة 6 من 258 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.