الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd gahzi
    كلامك حلو بس انا جبت قبول جامعه في اوهايو بس عشان امشي اوراقي في الملحقيه لانهم طالبين قبول مشروط عرفت

لاكن بعد اللغه باغير الجامعه بادرس في واشنطن , الكلام لو باحول من المعهد واسوي الخطاب الخطي

ينحسب عليا تحويل صح

على التحويل دا يمنعني اني اغير الجامعه ؟ ولا دا تحويل بلغه

وانا اكيد راح اجيب اول شي قبول من المعهد الي ابغى اروحله عشان يحولني المعهد القديم

اعطيني رايك ياخبير
    مافيه مشكلة أكثر الطلبة يجيب قبول جامعي فقط على شان يفتح ملف وبعدين يبحث على رواقه عن

قبول جامعة مناسب فـلا تشيل هم أبداً من ناحية تغير الجامعة في الملحقية قبل الدراسة الأكاديمية فيها وأنا متأكد

كما ذكرت لك اذا طلبوا تعهد كما حدث مع صديقي كان للمعهد اللغة فقط

بس حاول تجلب لك قبول جامعة من الحين على شان تكسب الوقت ومتى ماجبته أرسله لمشرفك

وصلى الله وبارك

7 "
  2. الله يعطيك العافيه اخ بندر
    سؤال اذا امكن...

زوجي معاه قبول مرافق في معهد els هل يخوله هذا القبول للدراسة مباشره حتى لو كان وقت قليل سواء ساعتين او ماشابه

وهل يستطيع تعدي اختبارات معينه من خلال هذا القبول سواء التوفل او الايلتس

ثانيا انا عندي قبول من نفس المعهد وابحث عن جامعات من الان سؤالي هل ابحث عن جامعات توفر قبول مشروط او غير مشروط طبعا في حال انتهائي من المعهد

شكراك لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    الله يعطيك العافيه اخ بندر
    سؤال اذا امكن...

زوجي معاه قبول مرافق في معهد els هل يخوله هذا القبول للدراسة مباشره حتى لو كان وقت قليل سواء ساعتين او ماشابه

وهل يستطيع تعدي اختبارات معينه من خلال هذا القبول سواء التوفل او الايلتس

ثانيا انا عندي قبول من نفس المعهد وابحث عن جامعات من الان سؤالي هل ابحث عن جامعات توفر قبول مشروط او غير مشروط طبعا في حال انتهائي من المعهد

شكراك لك
    ايه يقدر يدرس أما بارت تايم أو فل تايم على حسب فيزته وحسب تعبيئة الأبلكشين حقهم ...أيش نوع فيزته .؟؟؟

يفضل تبحثين من الأن عن قبول مشروط باللغة على شان بعض الجامعات تطلب المستوى الأخير

من ELS واذا جبتي القبول خلاص تصيرين مؤهلة تدخلين الجامعة وترحين نفسك من مسألة البحث وتهتمين في دراستك أفضل وأذا تبغين تبحثين بعد فترة اللغة للقبول غير مشروط

فـ ممكن ولكن يمكن يطول القبول على مايوصل لك ..فالى أشوفه بصراحة أنك تبحثين من الأن عن قبول

مشروط باللغة في حالا الأنتهاء من المستوى الأخير في ELS اذا تبغين تستمرين فيه ....وكمان بصراحة أفضل تدرسين في معهد تابع للجامعة على شان يؤهلك أكاديمياً

لان معاهد ELS عليها ملاحظات كثيرة وسيئة السمعة ....والله أعلم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 2011
    السلام عليكم اخواني انا ابغاء المعادله معي سجلات طبيه 1-ايش الجامعات الي تعادل 2- هل ادرس معهد تجاري ام معهد ام معهد اكديمي والله يعطيكم العافيه
    فيه جامعات كثيرة تعادل وهذا الملف لبعضها هنـــــا وفيه جامعات غير مو ضافة للهذه القائمة

طبعاً معهد أكاديمي تابع للجامعة أفضل من التجارية بكثيرررررررررررررررررررررررر

7 "
11 من 258 صفحة 11 من 258 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.