الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    ايه يقدر يدرس أما بارت تايم أو فل تايم على حسب فيزته وحسب تعبيئة الأبلكشين حقهم ...أيش نوع فيزته .؟؟؟

يفضل تبحثين من الأن عن قبول مشروط باللغة على شان بعض الجامعات تطلب المستوى الأخير

من ELS واذا جبتي القبول خلاص تصيرين مؤهلة تدخلين الجامعة وترحين نفسك من مسألة البحث وتهتمين في دراستك أفضل وأذا تبغين تبحثين بعد فترة اللغة للقبول غير مشروط

فـ ممكن ولكن يمكن يطول القبول على مايوصل لك ..فالى أشوفه بصراحة أنك تبحثين من الأن عن قبول

مشروط باللغة في حالا الأنتهاء من المستوى الأخير في ELS اذا تبغين تستمرين فيه ....وكمان بصراحة أفضل تدرسين في معهد تابع للجامعة على شان يؤهلك أكاديمياً

لان معاهد ELS عليها ملاحظات كثيرة وسيئة السمعة ....والله أعلم

يعطيك العافيه

القبول اللي عند زوجي f2 وهو تابع لي بس ماادري هل يسمح له بمزاولة الدراسه وبناء عليه هل تعطيه الملحقيه الضمان

والله يرضى عليك هل استطيع فتح حساب باحد البنوك من هنا وعمل شيك ملغي عل اساس اول مااوصل اسلمه الملحقيه ياليت تعطيني رايك

شكرا لك
    7 "
  2. انا سويت مقابله في السفاره الامريكيه @ لكن اعطوني ورقه صفرا طلبو شهاده بنكيه وكشف حسااب@ قلو ارسلها عن طريق فيديكس@

لكن هل هاذا يعني بدات اجراات الفيزه؟؟؟؟؟؟؟؟ @ او لا @ دراستي بعد السبوعين @ تتوقعون يمدي تطلع الفيزه @ او لالالالالالا @
    7 "
  3. السلام عليكم ارجو مساعتتي انا اريد الدرسه في وليه فلوريدا لاكن انا جايب قبول معهد فقط سمعت ماتقدم للبعثه إلا جايب معهد وجامعه انا ابغى ادرس لغه الاول فقط لني لغتي مو كويسه نوعانما هل تقبلني البعثه ام لازم جامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GIS Student
    سلااااااااااااام
    سؤالي .....هل قبول المعهد التابع للجامعه يختلف عن القبول المشروط؟؟
    القبول المشروط يصدر من الجامعة أما بالدراسة في معهدهم والانتهاء من مستوى معين أو بأحضار درجة معينة في التوفل أو الايلتس ، أيضاً نقطة مهمة الدراسة في معهد الجامعة أفضل بكثير من الدراسة في معهد تجاري لان معهد الجامعة

يؤهلك للدراسة الأكاديمية وأغلب معاهد التابعة للجامعة في حالة أنتهيت من مستوى معين

تدخل الجامعة على طول بدون يشترطون عليك التوفل والأيلتس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd gahzi
    حبيت اسال كمان انا انشالله باروح معهد kaplan لو سمعت فيه في واشنطن دي سي

ايش رايك فيه وايش هوا المعهد الاكاديمي مافهمتو

ولا في عندك معهد كويس ممكن اروح له غير els
    الى أعرفه طال عمرك معهد كابلن أذا مستواك مرتفع في اللغة فهو مناسب لك أما أذا كان

ضعيف فما أنصحك تروح له

المعهد الأكاديمي هو الذي يدرسك ويركز ويؤهلك ويعلمك الكلمات الاكاديمية الى تحتاجها في الدراسة الجامعية

كيف هو مستواك في اللغة ؟؟؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختلف جدا.
    طيب أخوي بندر انا راسلتهم ويقولوا تابع الرابط .. بس رقمهم مو عندي ممكن تعطيني رقم السفارة الامريكية بجدة ..أبيهم موضوووع ؟؟
    ابي اشوقف اش نهايتها معهم لأنهم ما يعرفوا أني ألعب
    هدئ أعصابك وأنا أخوك وخليك هادئ الفيزا تبي تجي أن شاء الله بس يبي لك الصبر

تفضل هذا وسيلة الأتصال بهم هنــــا

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا فتاة لدي الجنسيه الكينيه أريد أن أعرف اسهل طريقه للسفر لأمريكا والدراسه هناك
    اريد دراسة التغذيه الأكلينكيه هناك برسومي الخاصه ولكن ابحث عن مكان رخيص نوعا ما
    هل يمكنكم المساعده جزاكم الله خيرا في الدنيا والآخره ^^
    7 "
12 من 258 صفحة 12 من 258 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.