الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P R I V A T E
    مرآحب إخواني ..
    الحين اناه مبتعث و معاي بس قبول معهد فقط ..

وسفرتي يوم الأحد للملحقية ..
    هل فيه تعارض في عدم إكتمال اوراق القبول أم لأ ؟
    تكفون جآوبوني <~ خآيف يردونه ..
    كيف مبتعث ؟؟؟ يعني من المقبولين في المرحلة السادسة ..؟؟ وضح أكثر عزيزي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    عزيزي أتمنى منك تضع سؤالك هنا مباشرة ...وأن شاء الله نبي نساعدك على حسب توفر المعلومة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    يعطيك العافيه

القبول اللي عند زوجي f2 وهو تابع لي بس ماادري هل يسمح له بمزاولة الدراسه وبناء عليه هل تعطيه الملحقيه الضمان

والله يرضى عليك هل استطيع فتح حساب باحد البنوك من هنا وعمل شيك ملغي عل اساس اول مااوصل اسلمه الملحقيه ياليت تعطيني رايك

شكرا لك
    أيه يقدر يدرس ......بالنسبة للملحقية تعطيه ضمان ولالا مو متأكد ولكن بكره أبي أتصل على

زميل لي في الملحقية وأتأكد

بالنسبة للفتح الحساب ما تستطيعين لان يطلبون منك بعض المعلومات بعدين الشيك الملغي تستطيعين

ترسلينه للملحقية عن طريق الأيميل لاتقلقي وأنا أخوك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهاان
    انا سويت مقابله في السفاره الامريكيه @ لكن اعطوني ورقه صفرا طلبو شهاده بنكيه وكشف حسااب@ قلو ارسلها عن طريق فيديكس@

لكن هل هاذا يعني بدات اجراات الفيزه؟؟؟؟؟؟؟؟ @ او لا @ دراستي بعد السبوعين @ تتوقعون يمدي تطلع الفيزه @ او لالالالالالا @
    ارسل لهم الى يطلبونه بسرعة وأن شاء الله تطلع بأقرب وقت ...وبعد ماترسلها بيومين عمل أتصل عليهم

ولا أرسل لهم أيميل وشوف أيش صار على فيزتك وهل فيه نواقص ولالا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    ماهو رايك بمعهد جورج تاون ؟ وهل تنصح بالسكن بواشنطن ام فيرجينيا
    شهادتي فيه مجروحة بصراحة

السكن في واشنطن غالي جداً فـ الأفضل تسكن في الجهة الشمالية من فريجينا لان سعرها

معقول وطبعاً قريبه جداً من واشنطن وهناك وسائل مواصلات كثيرة بينهما أما القطار أو الباصات

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 2011
    اخواني انا محتار محتار ارجو ان ترشيدوني اول شي بعض الناس بقول جب قبول جامعه وانا ابغى ادرس معهد لني لغتي توه انا ما ادري ايش اجيب قبول معهد بس او معهد وجامعه واريد انضم للبعثه
    جيب قبول مشروط من الجامعة على شان تفتح ملف في الملحقية مدام أنت على حسابك الخاص

لان من شروط الأنضمام للبعثة يكون عندك قبول جامعة ومعهد معتمد وغير موقف ولا فيه تكدس

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 2011
    السلام عليكم ارجو مساعتتي انا اريد الدرسه في وليه فلوريدا لاكن انا جايب قبول معهد فقط سمعت ماتقدم للبعثه إلا جايب معهد وجامعه انا ابغى ادرس لغه الاول فقط لني لغتي مو كويسه نوعانما هل تقبلني البعثه ام لازم جامعه
    تم طرح السؤال مرتين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eso0oll
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا فتاة لدي الجنسيه الكينيه أريد أن أعرف اسهل طريقه للسفر لأمريكا والدراسه هناك
    اريد دراسة التغذيه الأكلينكيه هناك برسومي الخاصه ولكن ابحث عن مكان رخيص نوعا ما
    هل يمكنكم المساعده جزاكم الله خيرا في الدنيا والآخره ^^
    ما أدري بصراحة عن أنظمت بلدكم وأنا أخوك ولكن ممكن تقديم طلب دراسة وأن شاء الله يوافقون

الأماكن الرخيصة بصراحة كل ما أتجهتي للشمال الامريكي تقل التكاليف بسبب برودة الجو ..والله أعلم

7 "
  9. لا انا عايشه بالرياض وانا في الاصل من اليمن بس عندي جواز كيني >> قلنا اوباما من اصل كيني ممكن يساعدنا
    بس تدري شكلها مقفله من كل الجهات مافي غير اتزوج واحد عايش هناك بالورق ( يتسمى زواج كذب ) بس عشان ادرس هناك >> متأثره من الافلام هع
    تعرف احد ممكن يقبل بشرني الله يبشرك بالجنه
    ^^
    7 "
  10. اخوي بندر الله يخليك ..

انا اللحين ادرس في واشنطن دي سي والملحقيه عطتني مهله الى 31 \ 5
    ادور اي مكان ثاني وانقل من المعهد اللي انا فيه بس الجامعه اللي انا ابي انقل لها في تكساس وسمستر السمر قفل .. مافيه الا الفل ..
    فـ هل لو نقلت لنفس الولايه والمدينه في اي معهد هناك الي ان يفتح السمستر الجديد وانقل تقبل الملحقيه خصوصا اني في نفس المكان والولايه ولا لا ؟

ارجو الرد عاجل ولك الشكر ..

وبحكم خبرتك وش الجامعه اللي تشوف انها كويسه وقوبه في تخصص المحاسبه . ؟
    7 "
13 من 258 صفحة 13 من 258 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.