الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ant
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك كل خير ياخواني اذا فيه احد يقدر يساعدني انا الحين ادرس بولاية اوكلوهوما مدينة تلسا ولي الحين شهرين على حسابي ولله الحمد الحين جت المكرمه حقة الملك الله يطول عمره ولها الحين اسبوعين طبعا انا ارسلت لهم الاوراق حقتي من اول ماجيت واعطوني رقم ملف ولما جت المكرمه احاول ادخل على ملفي القاه مكنسل وارسلو لي رساله يقولون فيها كمل بياناتك وطلبو مني افتح ملف جديد ولي الحين اسبوعين ما احد اعطاني خبر ولا ادري وش صار على ملفي هل الاوراق وصلت هل هي وصلت ومكتمله ولا لا وانا ابي اروح لهم لواشنطن وابي اسم اقرب فندق من الملحقيه وبعض المعلومات اللي تساعدني هناك

لاتخاف مدام أنك وصلت قبل صدور المكرمة أن شاء الله ضمن الملحقين بالبرنامج ولكن

الواضح أن ملفك ناقص أنت راسل الشخص الى أرسل لك أيميل ويقول كمل اوراقك وشوف أيش صار عليها

وكمان أنا أبي أعطيك أيميل
    shkassem@sacm.org

شكريه من قسم الملفات أرسل لها رقم ملفك الطالب ورقم السجل المدني وأن شاء الله خلال يومين عمل

ترد عليك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شق القمرا
    السلام عليكم
    انا مبتعث من جامعة جازان لاكمال الدراسة في امريكا وقالوا مافيه تعيين الا بعد مانتهي الكورس ابغى شرح كامل لهذا الاسلوب الاداري مع العلم ان دراسة الكورس على حساب جامعة جازان
    ماعندي معلومات كافية أن شاء الله يجي أحد يساعدك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر
    مشكور ع اجابتك ما قصرت
    تخصصي كيمياء عضوية و معدلي 89.6 يعني النسبة من 4 -3.58

حاليا ادرس في جامعو اوهايو لغة

هل اروح للقسم مباشرة ام مكتب القبول ؟؟

شكر لك
    ماشاء الله تبارك الرحمن خمسه وخميسة في عين الحسود معدلك طيب ....أنا الى أعرفه أدارة القبول في الملحقية

تجلب قبول للمعيدين والمعيدات المبتعثين من الجامعات السعودية وخصوصاً أصحاب التخصصات

الصعبة وذات المعدلات المرتفعة فأرجو التواصل مع
    aabdulfatah@sacm.org فـ أن شاء الله تساعدك

بالنسبة تجلبين قبول بنفسك من القسم أو مكتب القبول والله أختي تختلف من جامعة الى جامعة

أنا يوم جبت قبول من جامعتي كان عن طريق القسم وليس مكتب القبول وفيه ناس أعرفهم كانوا عكسي ولكن جامعاتهم تختلف عن جامعتي وما أدري عن جامعتك أيش نظامها

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.B.M
    السلام عليكم

ابغى اعرف كم عدد الطالبات في مدينه موبيل \ ولايه الاباما ؟؟؟
    وأنا وش عرفني

بس الأكيد أن شاء الله فيه بنات سعوديات ...الحين ربعنا في كل محل
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي بندر والله اني متوهق بس الله يعين

ابي ارجع للمعهد القديم لان المعهد اللي حولتله مو مره اوكي،فما ادري مالعمل مع الملحقيه في هذا الموضوع
    تكفون ابي شوركم للمجربين او اللي يعرفون احد مر بنفس الموقف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوعو55
    السلام عليكم اخوي بندر والله اني متوهق بس الله يعين

ابي ارجع للمعهد القديم لان المعهد اللي حولتله مو مره اوكي،فما ادري مالعمل مع الملحقيه في هذا الموضوع
    تكفون ابي شوركم للمجربين او اللي يعرفون احد مر بنفس الموقف

حبيبي اذا المعهد الى أنت فيه الحين ردي يبون يساعدونك أن شاء الله ولكن أذا كان العكس فهم تراهم ضدك وحاول تتواصل مع مشرف

الدراسي وتوضح له الأسباب .............بعدين روح للمعهد تابع للجامعة لاتروح معهد تجاري

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    الى أعرفه الأن الملحقية شغالة على أصدار الضمانات للجميع الطلبة وعطوها الأولوية للتسريع معاملة الطلبة وفق الأولويات وكمان هنالك

موظف جاي من الوزارة على شان يصدر القرارات من ملحقية امريكا وليس من الوزارة <~ عطوهم صلاحيات

أيه عادي مدام المعهد غير موقف وغير متكدس لان المكرمة صدرت للجميع الطلبة حتى الى ماعندهم قبول جامعي..!! ولكن والله أنصحك عزيزي شوف لك معهد تابع للجامعة الى تبي تدرس فيها أفضل لك كثير.

يعطونه فرصة للمدة معينة واذا ما جاء تلغى بعثته ...... أيقاف ملف الطالب للحين أنجاز المتطلبات المطلوبة منه

أعيد وأكرر نسق مع مشرفك الدراسة لانه في يده كل شي وحاول أنك تكسب رضائه

شكرا يابندر
    المعهد حق الجامعه اللي بدرس فيها سيئ للغايه هذا سبب تركي له
    7 "
19 من 258 صفحة 19 من 258 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.