الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخيرا جاني سوال واتمنى الاقي الاجابة عندك لان والله الموضوع هاذي جايبلي القلق والهم واللي هوا الجيمات ...

انا حاليا جالسة اشتغل على درجة الايلتس وباذن الله اجيب الدرجة المطلوبة قبل شهر سبعة لان وقتها راح اكمل سنة ان شاءالله ..
    المهم كان تخطيطي اني ابدا التحضير للجيمات بعد ما ارجع من السعودية اللي هوا في الفال ...
    بس وقتها ما حيكون عندي فترة كافية لكذا يعني يدوبك 4 شهور اذا حسبت اني شهر اغسطس بقضيه في السعودية واجازة الكريسمس تبدا في منتصف شهر 12 الين منتصف شهر واحد ..
    يعني انا بس عندي شهر 9و10و11 ومنتصف 12 عشان اجيب فيها درجة جيمات وقبول جامعة واخد دورة الجيمات كمان ...
    احس الوقت مو كافي وانتي عارف الجيمات كيف ؟

فقلت احسن طريقة اخد الدورة قبل ما انزل السعودية ان شاءالله تقريبا ع نهاية شهر خمسة لاني ولادتي ان شاءالله بداية شهر خمسة .. وبعد ما ارجع من السعودية ان شاءالله ابدا اختبر الجيمات ..

المهم بعد المقدمة الطويلة هاذي ... دخلت ع موقع كابلن عشان اشوف الدورات ومواعيدها بس لقيت ان الدورات تختلف ومرة اتلخبط ..

اول شي في حاجة اسمها advanced وحاجة ثانيه اسمها advantage
    وكل وحدة منهم موجودة on site - on demand - anywhere

مادري ايش الفرق بينهم وايش اللي الملحقية تبغانا ناخذها وايش الافيد لينا ....

يا ليت تقدر تفيدني في الشي هذا ولك الشكر الجزيل ...
    7 "
  2. ايش برايكم افضل مدينة من هذي المدن
    لاني طلبت من مكتب تجسير تغيير ولايتي اللي هي نيويرك
    وجاء الرد بهاذي الولايات:
    واشنطن \ سياتل
    فلوريدا \ فورت لودرديل
    كاليفورنيا \ سان ديغو أو سان فرانسيسكو أو لوس أنجلوس
    بوسطن \ ميريماك أو داون تاون
    ياريت اللي يذكر لي المدينة الفلانية يذكرلي سلبياتها وايجابياتها... ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    جورج تاون هذي جامعتي واذا أنتي والله متحمسه على قبول اللغة أنا ممكن أساعدك وأجيب لك القبول لوجه الله ما أبي غير الدعاء منك

ولكن أنبهك أذا مستوك أقل من المتوسط تراهم يمكن ما يقبلونك بعد ما توصلين هنا

على شان فيه أختبار تحديد مستوى واذا ماجبتي المستوى الموضوع في خطة معهدهم

يبون يقولون لك دوري لك معهد غير معهدنا ويعطونك فرصة حتى تدبرين نفسك في المعهد

طيب ممكن نتواصل
    fahad_ahli @ hotmail. com
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني انا في ولاية كاليفورنيا وابي اروح لولاية واشنطن ستيت وبالتحديد ابي أقدم على جامعة قونزاقا وابي أحد يدرس هناك يساعدني في الحصول على قبول مشروط من الجامعة
    طبعاً أبي أدرس اللغة في معهد الجامعة وشكرا لكم جميعا
    7 "
  5. أشكرك على موضوع الرائع ومساعدتك لنا

سؤالي بسيط وهو : هل بعثة الملك عبدالله يقبلون يبتعثون خريجي المرحلة الثانوية (لدراسة البكالاريوس) لغير التخصصات الطبية مثل الهندسة وغيرها ..؟؟
    7 "
  6. الاخ الغالي بندر

انا محتار بين ثلاث معاه داللي هي

جورج تاون (سمعت انهم يدققون باللغه انا لغتي ماهي ميح مره لان دراستي باللغه الانجليزيه بالجامعه )

او جورج ميسون (سمعت عنها انها تطول الدراسه فيها تصل لسنتين !! مدري عن صحه هالكلام ؟)

او نوفا (لها خمس مباني في خمس مناطق ابي تفيدني ايش افضل منطقه من ناحيه الرخص والراحه والقرب من واشنطن
    )

اتمنى تفيدني بالافضل لان ابي اقدم بااسرع وقت وابي ابدا في مايو
    7 "
  7. سؤالي بسيط وهو : هل بعثة الملك عبدالله يقبلون يبتعثون خريجي المرحلة الثانوية (لدراسة البكالاريوس) لغير التخصصات الطبية مثل الهندسة وغيرها ..؟؟
    يمكن في المرحلة السابعه راح تكون تخصصات جديده للبكالريوس بس ما اتوقع ..
    7 "
27 من 258 صفحة 27 من 258 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.