الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    أشكرك على موضوع الرائع ومساعدتك لنا

سؤالي بسيط وهو : هل بعثة الملك عبدالله يقبلون يبتعثون خريجي المرحلة الثانوية (لدراسة البكالاريوس) لغير التخصصات الطبية مثل الهندسة وغيرها ..؟؟
    لا مايبتعثون لان المرحلة السابقة للدراسة البكالريورس كانت للدراسة الطب فقط ولكن ممكن تجي على حسابك وتنظم ان شاء الله بعد توافر الشروط فيك

وتدرس أي تخصص من التخصصات المعتمدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    الاخ الغالي بندر

انا محتار بين ثلاث معاه داللي هي

جورج تاون (سمعت انهم يدققون باللغه انا لغتي ماهي ميح مره لان دراستي باللغه الانجليزيه بالجامعه )

او جورج ميسون (سمعت عنها انها تطول الدراسه فيها تصل لسنتين !! مدري عن صحه هالكلام ؟)

او نوفا (لها خمس مباني في خمس مناطق ابي تفيدني ايش افضل منطقه من ناحيه الرخص والراحه والقرب من واشنطن
    )

اتمنى تفيدني بالافضل لان ابي اقدم بااسرع وقت وابي ابدا في مايو
    كما ذكرت لك سابقاً اذا للغتك كويسة تقريباً حول المتوسطة ان شاء الله معهد جورج تاون راح يقبلك طبعاً بعد أختبارهم لك

معهد جورج ميسون حلو ولكن ما يقارن بمعهد جورج تاون

نوفا اسمع عنه أنه لابأس ولكن مليان سعوديين وخليجين

بالنسبة للرخص والله نادراً تحصل أنا ساكن في فيرفاكس لوحدي وغالي بصراحة ولكن منطقة أمنه وتحصل أن شاء الله سكن فيها

1200$ على حسب حجم الشقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.B.M
    السلام عليكم

حبيت اسال عن ورقه الكشف الطبي اللي مع اوراق القبول هل اقدر اعبيها باحدى المستشفيات في السعوديه ؟؟ او اعبيها في امريكا؟؟؟؟
    ما أدري بصراحة أتمنى أحد عنده خبرة ويفيدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد2010
    اخى فى الله اود الحصول على قبول من جامعه فى ولاية الينوى لدراسة الدكتوراه فى تقنيات التعليم حيث اننى مرافق مع ابنتى
    راسل الايميل الى موجود هنا وشوف أيش هيه متطلباتهم Contact Us - Office of Admissions - Illinois State University

وأنا أفضل تتواصل مع الملحقية على شان تشوف هل تخصصك معتمد ولالا

والله يوفقك أنت وأبنتك وأهنئك على مواصلة دراستك وأهنئ أبنتك بأب مثلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    كما ذكرت لك سابقاً اذا للغتك كويسة تقريباً حول المتوسطة ان شاء الله معهد جورج تاون راح يقبلك طبعاً بعد أختبارهم لك

معهد جورج ميسون حلو ولكن ما يقارن بمعهد جورج تاون

نوفا اسمع عنه أنه لابأس ولكن مليان سعوديين وخليجين

بالنسبة للرخص والله نادراً تحصل أنا ساكن في فيرفاكس لوحدي وغالي بصراحة ولكن منطقة أمنه وتحصل أن شاء الله سكن فيها

1200$ على حسب حجم الشقة
    ياهلا بالغالي

*انا في السعوديه الان وانضميت ولابعد رحت وعندي اي توني بجامعه اخرى ASU ب 23/مايو وطلع لي الضمان المالي عليها هل تنصحني اروح هالجامعه واقعد فيها سمستر ثم انقل والا اقدم على جورج ميسون واحصل على اي تويني واروح لامريكا على جورج ميسون واطلب من الملحقيه التغيير من هناك ؟ انا خايف جدا انهم يرفضون ويكنسلون بعثتي
    بالله عطني التفصيل لاني محتار

*السكن في فير فاكس :ايش رايك بهالمجمع السكني
    Cavalier Court
    11100 Cavalier Court, Fairfax, VA 22030

*اذا بغيت احصل على قرار الابتعاث(محتاجه جدا جدا) اكلم المشرف ؟ او اراسله؟ واذا كان بيده انه يرسلي قرار الابتعاث هل يطلب منى كشف درجات او شي من هالقبيل ؟

شكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا انقبلت بجامعة نورث تكساس هندسه كهربائيه ..
    بس المشكله مافيه معلومات مهمه بالنت عن هالجامعه كل اللي قريته موضوعين وكلهم يقولون انها صعبه ...
    وما أدري أنا اغير الجامعه والا ابقى فيها والله يعين ..
    تكفون اللي عنده معلومات عن الجامعه أو المدينه يساعدني ..
    تكفوووووووون تكفووووووووووووووون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faw
    السلام وعليكم
    ..
    يآحبني لكم عندي كم سـوؤال هل ممكن تفيدوني ...

اذا تعرفون جامعة Missouri State University

انا راح ادرس باكلوريوس

هل تنصحوني ادرس فيها ..؟
    هل المعهد حقها كويس ..؟
    هل فيه اعراب واجد ..؟
    اتمنى الافادهـ
    ربي يحفظكم ويخليكم لـ عين ترجيكم يآرب ..
    تفضل هنـــــا و هنـــــا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطوال
    السلام عليك رحمة الله وبركاته حبابي بس ابغي اسالكم انا في جامعة تبوك بس حاب افصل من الجامعة وكمل دراستي في امريكا بس ابغي اعرف متى موعد التقديم على البعثة وكيف اجواء الدراسة في امريكا هل هي موناسبة او لا وشكرا ارجو انكم تفيدوني في اسرع وقت لا هنتم
    المواعيد سوف تعلن عن طريق الصحف الرسمية والمواقع الخاص بالوزارة ويمكن المتابعة عن عن أخر اخبار المرحلة القادمة عن طريق منتدى مبتعث http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246225.html

الغربة مره مره مره وافضل بصراحة تكمل دراستك في جامعة تبوك والماستر تخليها بره وتحاول تحصل على التوفل من السعودية على شان

توفر عليك الوقت وتبدأ دراسة الماستر بدون دراسة اللغة.......بالتوفيق لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alqahtani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فرج الله همك فرج همي بجوابك
    انا مبتعثه لكاليفورنيا-سان فرانسيسكو-معهدcisl في 4-4-2011 وتنتهي في 16-3-2012
    انا ابي اجل الدراسه الى 6-6-2011 الى 6-6-2012 بسبب ظروفي الخاصة
    لكن مااعرف كيف ارجوك؟
    انا قبولي من الملحقية ولما ارسلت لهم قالوا لي لازم موافقه من الوزارة
    ولما ارسلت للمعهد نفس الكلام لازم اجيب قبول من الملحقيه او تجسير
    ايش اسوي شور علي
    اعرف ثقلت عليك عندي كم سوال؟
    هل ساحتاج ورقه 160 حقت التاشيرة لان السفارة ما رجعتها؟
    هل ساحتاج الى شهادة الثانويه او شهادة التطعيم او الميلاد علما انني مقدمه على ماجستير؟
    جزاك الله خيرا
    بما أنك راسلتي المعهد ورفض الى عن طريق الملحقية مالك غير الى جاب لك القبول يراسلهم ويطلب بالتأجيل

وقولي لهم عندي ظروف ولا أقدر ....الخ وبيني وبينك رجيهم رج لانهم ما ينفع معهم ...واذا الملحقية رفضت عطيني خبر

لا ماتحتاجينها مدام أخذتي الفيزا وخلي معاك I-20 الاصل على شان في المطار يختمون عليها

بالنسبة للشهادة جيبي معك صور منها للضرورة وصورة من بطاقة الاحوال ....

بالتوفيق لك
    7 "
30 من 258 صفحة 30 من 258 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.