الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهات غريبة
    السلام عليكم
    أنا طالبة مقبوله في برنامج خادم الحرمين
    وجاني من كم يوم نسخه من قبول المعهد من مكتب التجسير
    بس أني محتاره ولا عارفه ويش المطلوب مني أسويه الحين
    س: ماهي الاجرائات المفروضه مابعد وصول نسخه من القبول ؟؟
    اجراءات الفيزا طال عمرك
    7 "
  2. استاذ بندر بعد التحيه

انا معدلي من خمسه هل تنصحني اعمل معادله في موقع wes.org على اساس ان يصير المعدل من 4 من الان

وبالنسبه للتوصيات انا عاملتها في ظروف لكن الوثيقه والسجل بدون هل اعملها في ظرف واختمها من الجامعه ارجو منك ارشادي اخاف تطلع امور من هناك وانا ماعملتها اساسا

جزاك الله خير اخوي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    متخرج من كلية المجتمع بالمجمعة دبلوم اجهزة طبية مثل مانتم عارفين مافي وظايف للدبلوم .
    ارجو منكم المساعد
    ابدرس في اميركا اكمل بكالوريوس اجهزة طبية ولا اعرف اي ولايه واي مدينة فيها تخصص اجهزة طبية
    وهل يعادلون الدبلوم ؟ درست 65 ساعة
    ارجو المساعدة ...........
    انتظر ردودكم
    7 "
  4. مساك رضا
    الله يعطيك الف عافية
    طبعا مثل كل مبتعث طالع على قبول لغة فقط شايلة الهم المرسلات و البحث عن جامعة تعطني قبول ماستر
    بعد الفرفرة في النت لقيت موقع شركة aroadabroad توفر قبولات جامعية
    رسلت ايميل و كان الرد انهم ممكن يوفروا قبول للماستر بجامعة ايداهو بس مع جي ار اي و في جامعة متشقن بدون جي ار اي لكن بشرط ان يكون قبول مشروط باكمال اللغة في نفس جامعة متشقن
    طبعا انا جدا محتارة حلم من احلامي اكمل في متشقن بس صعب جدا الان و انا مالي الا شهر في امريكا احول و خصوصا الان بدات لغة و نحاول نتأقلم ع الحياة
    ابغا مشورتك انت و اي احد له خبرة في الموضوع ايش اسوي ؟؟؟
    انا جدا محتارة ؟ هل اتوكل ع الله و احول ؟ هل اكمل هنا اللغة و اجيب التوفل و احاول اقدم هناك ؟ اخاف الفرصة تضيع
    هل اكلم مشرفي و اخد رايه ؟ ولا اكنسل دا كله و اجلس هنا باوهايو ؟ هل الموقع مضمون و ثقه ؟

ازعجتكم بكلامي بس منجد محتارة و خايفة

لك جزيك الشكر و تحية بحجم السماء
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي بندر صراحة مجهود تشكر عليه و الله لا يضيع اجرك

انا طالب مبتعث لأحد الدول العربية طب بشري سنة تحضيري

واختبرت ايلتس اختبار تجريبي من الجامعة وجبت 3,5 وفي اخبار ثاني بس ما جاء وقته وكل شوي معلقين الدراسة بسبب الأوضاع

وودي احول البعثة لأميريكا او ايرلندا او بريطانيا اذا امكن وش تنصح فيه من وجهة نظرك الأسهل في الدراسة

والأوراق المطلوبة في تحويل البعثة مع العلم انا انهينا الفصل الأول والمعدل الحمدلله

وأفضل الجامعات

والله يوفقنا وياك وجميع اخوانا
    7 "
  6. سلام عليكم

حبيبي حبيت اسال

لو باغير من دوله لدوله هل احتاج سبب معين فرض ؟

او اقول لانه العيشه مانسبتني ؟؟

السؤال الثاني لو في مكافائت منصرفت ليا وحولت من دوله لدوله هل يرجعو يصفوها ليا ولالا ؟

السؤال الثاني مهم جدا جدا ياليت تجاوبني لو كنت تعرف ميه في الميه

وسال ليا معارفك لو ماعندك جواب شكرا
    7 "
  7. اولا حاجه مرره شكرا على مجهود والتعب الى تقدمو ..

ثانيا صارت عندى مشكله ماعرفت لها حل وان شاء الله القي الحل عندكم ..

انا دحين عبيت ابليكشن واخدت موعد لسفاره وبعدين اكتشف انى غلطت في اسم الولد فى حرف ماكتبته بااصح مو نفس الى في جواز اطريت اعمل ابليكشن ثانى دحين الوضع كله تمام ..

جيت اخد موعد عملت اضافه لاسره اخدت موعد ثاني بس اش صار لقيت ابليكش القديم موجود مانحذف والجديد موجود !
    ابغي الحل كيف احذف القديم "لانه صار في الموعد في اسمين كلها اسمى واحد صح والثانى غلطت"..!

الله يسعدو يوفقه الى بيساعدنى لانه بيقدنى من ازمه الى انا فيها
    7 "
32 من 258 صفحة 32 من 258 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.