الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rimita
    مرآآحب ,,

معي بكالريوس تغذية ,, بمعدل مقبول 2,73 من 5
    هل من الممكن اكمل ماجستير , من جامعات معترف فيها ,!!!

واذا ممكن ايش اسمها ,؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1HpwmFDJf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

راجع ردي الســـــابق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رواسي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

متخرج من كلية المجتمع بالمجمعة دبلوم اجهزة طبية مثل مانتم عارفين مافي وظايف للدبلوم .
    ارجو منكم المساعد
    ابدرس في اميركا اكمل بكالوريوس اجهزة طبية ولا اعرف اي ولايه واي مدينة فيها تخصص اجهزة طبية
    وهل يعادلون الدبلوم ؟ درست 65 ساعة
    ارجو المساعدة ...........

انتظر ردودكم
    هلا حياك الله

راسل الملحقية ويعطونك قائمة بالجامعات المعتمدة للتخصصك وبعدين ابحث عن معلومات عن مدينة الجامعة الى تبيها

أيه أغلب الجامعات تعادل لك الدبلوم ولكن على حسب المعادلة في بعض الجامعات يعادلون لك ساعات حلوه

أنت حاول تراسل الجامعة على شان تشوف أيش المتطلبات الى يبونها على شان يعادلون لك الدبلوم بمعنى هل

يكتفون في السجل الاكاديمي حقك ولا لازم تعمل معادلة في شركة WES والشركات الأخرى

هذي قائمة بالجامعات وعلى فكره فيه جامعات كثيرة غير ماضافة لها هنـــــا

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر
    مساك رضا
    الله يعطيك الف عافية
    طبعا مثل كل مبتعث طالع على قبول لغة فقط شايلة الهم المرسلات و البحث عن جامعة تعطني قبول ماستر
    بعد الفرفرة في النت لقيت موقع شركة aroadabroad توفر قبولات جامعية
    رسلت ايميل و كان الرد انهم ممكن يوفروا قبول للماستر بجامعة ايداهو بس مع جي ار اي و في جامعة متشقن بدون جي ار اي لكن بشرط ان يكون قبول مشروط باكمال اللغة في نفس جامعة متشقن
    طبعا انا جدا محتارة حلم من احلامي اكمل في متشقن بس صعب جدا الان و انا مالي الا شهر في امريكا احول و خصوصا الان بدات لغة و نحاول نتأقلم ع الحياة
    ابغا مشورتك انت و اي احد له خبرة في الموضوع ايش اسوي ؟؟؟
    انا جدا محتارة ؟ هل اتوكل ع الله و احول ؟ هل اكمل هنا اللغة و اجيب التوفل و احاول اقدم هناك ؟ اخاف الفرصة تضيع
    هل اكلم مشرفي و اخد رايه ؟ ولا اكنسل دا كله و اجلس هنا باوهايو ؟ هل الموقع مضمون و ثقه ؟

ازعجتكم بكلامي بس منجد محتارة و خايفة

لك جزيك الشكر و تحية بحجم السماء

الله يعافيك يارب ولا أزعجتنا ولا شي كلنا أخوان ونستشير بعضنا "نعين ونعاون" ....أختي أنتي راسلي عبير وأن شاء الله توفر لك قبول بما أنك معيدة في

جامعة سعودية حددي لها جامعة وان شاء الله تساعدك في القبول وأنا متأكد أنهم يوفرون قبول للمعيدات والمعيدين من الجامعات السعودية الا أذا غيروا نظامهم

الأيام هذي الله أعلم بالنسبة للغة فين تأخذينها والله يا أختي أنا أفضل تأخذين اللغة في معهد التابع للجامعة الى تبغين تدرسين فيها على شان معهد الجامعة يؤهلك

تأهيل ممتاز وفي نفس الوقت ما يطلب عليك طلبات كثيرة مثل التوفل والايلتس فقط يكتفون في مستوى معين في اللغة وتبدئين بعده في الدراسة

الجامعية وكمان بعض المعاهد اذا تطور للغتك تقدرين تنزلين مواد من الجامعة وأنتي لازلتي تدرسين في معهد اللغة....!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصور
    السلام عليكم

اخوي بندر صراحة مجهود تشكر عليه و الله لا يضيع اجرك

انا طالب مبتعث لأحد الدول العربية طب بشري سنة تحضيري

واختبرت ايلتس اختبار تجريبي من الجامعة وجبت 3,5 وفي اخبار ثاني بس ما جاء وقته وكل شوي معلقين الدراسة بسبب الأوضاع

وودي احول البعثة لأميريكا او ايرلندا او بريطانيا اذا امكن وش تنصح فيه من وجهة نظرك الأسهل في الدراسة

والأوراق المطلوبة في تحويل البعثة مع العلم انا انهينا الفصل الأول والمعدل الحمدلله

وأفضل الجامعات

والله يوفقنا وياك وجميع اخوانا
    يفضل عزيزي تجيب قبول وتقدم على الملحق الثقافي في بلدك وان شاء الله يوافقك على نقلك

بالنسبة أفضل الدول على حسب تخصصك وكمان كل دولة لها مميزات ولها سلبيات عن الأخرى

بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    خليك على المضمون وتعال على المعهد الى طالعه فيزتك عليه وبعدين حول للمعهد الى تبيه بعد التنسيق مع مشرفك وتذكر أن الفترة القادمة

فترة صيف وأغلب المعاهد فترة الصيف تكون الدراسة للمدة معينة وقصيرة....والله أعلم

بالنسبة للموقع هذا نسبياً ماهو بعيد عن محطة فينا يمكن عشر دقائق بالكثير والمجمع هذا والله ما أعرف وأتوقع صغير ...واذا تبغني أشوفه لك

قبل تحجز فيه أبشر بسعدك ولكن في الويك أند مو الحين

بالنسبة للقرار الابتعاث الحين الشباب شغالين على ضم الموجودين على البعثة حتى الى توهم وصلوا بعدين يفضوا للأصدار القرارات وكمان يمكن تراسل المشرف وتتأكد

بعدين مدام وصلك الضمان المالي فخلاص انت منظم للبتعثة بشكل رسمي فلا تشيل هم وأنا أخوك

تحياتي لك عزيزي
    *اصلا يالغالي هل مسموح في نظام الجامعات عادي اني انقل لجامعه اخرى وانا توني مادرست بهالجامعه اللي طلعت عليها فيزتي ؟والا انا ملزم ادرس سمستر بالجامعه اللي طلعت عليها فيزتي؟

*بالنسبه لمعهد بااتوكل على الله وباحول على جورج ميسون والله يستر لان الديره اللي بااروح لها لازم ارتبط بعقد سنوي والسفر لها متعب جدا ...والا وش رايك
    اقرب موعد للتسجيل بالمعهد
    Orientation for new ELI students is on Wednesday, August 24, 2011

*قرار الابتعاث (حق زوجتي) ابيه لاجل اقدم اجازه ...

*بالنسبه للسكن ماادري عنه اذا تقدر تشوفه ليش لا ؟ الله يجزاك خير او اذا عندك خيار افضل عطني اياه مجمع آخر؟
    0هل سكن الجامعه ينفع لنا (كعائله)؟

انت تسعى لاسعاد الناس ..الله يسعدك دائما
    7 "
  6. اخ بندر الله يعطيك العافية عالمجهود
    اننا عندي استفسار بسيط
    انا مرافق وودي ادرس لغة وبعدها باكلوريوس
    وش المطلوب عشان تتكلف الملحقية بالدراسة ووش المطلوب عشان اغير من F-2 الى F-1؟؟؟؟؟؟

الله لا يهينك
    7 "
  7. يعطيك الف عافية
    شكلي ما عندي شغلة غير اسأل
    زوجي مرافقي و فيزته f2 لما روحت للمعهد قالت بعد 6 شهور يقدم و احتمال تتأخر فأفضل انه ياخد قبول من هنا و يرجع السعودية
    هل ممكن تطول الفيزا الين ما تتطلع في السعودية ؟ هل الملحقية راح تسمح اني اسافر في الفترة دى علما حيكون لي 4 شهور فقط بس راح يكون ع حسابنا ؟
    هل في اجراءات لازم اعملها قبل السفر ؟

شاكرة لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd gahzi
    سلام عليكم

حبيبي حبيت اسال

لو باغير من دوله لدوله هل احتاج سبب معين فرض ؟

او اقول لانه العيشه مانسبتني ؟؟

السؤال الثاني لو في مكافائت منصرفت ليا وحولت من دوله لدوله هل يرجعو يصفوها ليا ولالا ؟

السؤال الثاني مهم جدا جدا ياليت تجاوبني لو كنت تعرف ميه في الميه

وسال ليا معارفك لو ماعندك جواب شكرا
    ايوه لازم على شان ينقلونك وكمان يجب يكون عذر مناسب وكمان بعد يفضل يكون عندك قبول على شان تكون أوراقك كاملة أما اذا قلت لهم العيشة ماتناسبني

يمكن يرجعونك للسعودية

بالنسبة للمكافأة يفضل تراجع قسم المخصصات ويدونك الأجابة الأكيدة

تحياتي لك
    7 "
34 من 258 صفحة 34 من 258 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.