الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuty_sroo
    اولا حاجه مرره شكرا على مجهود والتعب الى تقدمو ..

ثانيا صارت عندى مشكله ماعرفت لها حل وان شاء الله القي الحل عندكم ..

انا دحين عبيت ابليكشن واخدت موعد لسفاره وبعدين اكتشف انى غلطت في اسم الولد فى حرف ماكتبته بااصح مو نفس الى في جواز اطريت اعمل ابليكشن ثانى دحين الوضع كله تمام ..

جيت اخد موعد عملت اضافه لاسره اخدت موعد ثاني بس اش صار لقيت ابليكش القديم موجود مانحذف والجديد موجود !
    ابغي الحل كيف احذف القديم "لانه صار في الموعد في اسمين كلها اسمى واحد صح والثانى غلطت"..!

الله يسعدو يوفقه الى بيساعدنى لانه بيقدنى من ازمه الى انا فيها
    حياك الله ...كان المفروض ماتصلحين واحد ثاني ...على كل حال

اختي أذا عندك أخطاء في الابلكيشن بعد ارسالها لهم همه يعدلونها لك لان عندهم موظف في السفارة يسألك عندك معلومات تبغين تعدلينها ولالا وأنتى علمه

بالاخطاء وهوه يعدلها وكمان أذا عندك معلومات غير مضافة وتبغين تضيفينها يضيفها لك هاذي الكلام في مؤعدك وقبل المقابلة الشخصية.

أنا ما أشوفها مشكلة ولكن أفضل ترسلين لهم ايميل وتشوفين أيش ينصحونك فيه على شان ترتاحين أكثر ولاتنسين تطبعين ردهم

ويكون معاك في المقابلة....!!!

تحياتي لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    *اصلا يالغالي هل مسموح في نظام الجامعات عادي اني انقل لجامعه اخرى وانا توني مادرست بهالجامعه اللي طلعت عليها فيزتي ؟والا انا ملزم ادرس سمستر بالجامعه اللي طلعت عليها فيزتي؟

*بالنسبه لمعهد بااتوكل على الله وباحول على جورج ميسون والله يستر لان الديره اللي بااروح لها لازم ارتبط بعقد سنوي والسفر لها متعب جدا ...والا وش رايك
    اقرب موعد للتسجيل بالمعهد
    Orientation for new ELI students is on Wednesday, August 24, 2011

*قرار الابتعاث (حق زوجتي) ابيه لاجل اقدم اجازه ...

*بالنسبه للسكن ماادري عنه اذا تقدر تشوفه ليش لا ؟ الله يجزاك خير او اذا عندك خيار افضل عطني اياه مجمع آخر؟
    0هل سكن الجامعه ينفع لنا (كعائله)؟

انت تسعى لاسعاد الناس ..الله يسعدك دائما
    حياك مره أخرى وفي الخدمة في كل وقت وتذكروا يا أخوان أنني أجتهد ممكن أصيب وممكن أخطا ولكن أحاول بكل أمانة تكون الاجابة صحيحة

* على حسب نظام المعهد ممكن المعهد يقول لا لازم تدرس عندنا سمستر وبعدين تنقل للمعهد الى تبيه وللأمانة أغالب المعاهد هذا نظامها ، فأتمنى منك عدم

أخبار المعهد أنك تبي تحول وأنت في السعودية على شان تخاف أذا علمتهم وأنت في السعودية بالتحويل للمعهد ثاني يلغون لك I-20 ولا تقدر

تدخل أمريكا ويجب عليك تبدأ أجراءات الفيزا من جديد

* لا مو لازم ترتبط في عقد سنوي ، بعض الشقق نظامها شهري وبعضها كل ست أشهر وأنا أفضل تكون كل شهر على شان ماتضمن نفسك يمكن

يجيك ظرف وتطلع منها لان لو كان نظام ستة أشهر ولا سنة وحبيت تطلع منها يجب عليك تدفع قيمة الباقي من العقد أو جزء منه << هذا أذا تعاون معاك

* أذا مضطر على قرار الابتعاث راسل مشرفك وأطلبه منه وأن شاء الله يتعاون معاك

* خلاص أن شاء الله أذا جاني فرصة أبي أشوف لك بأذن الله....ممكن أديك رقم واحد صاحب مكتب يوفر سكن ولكن خليني أجيب رقمه من زوجته

عطني وقت

تحياتي لك عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilyd
    اخ بندر الله يعطيك العافية عالمجهود
    اننا عندي استفسار بسيط
    انا مرافق وودي ادرس لغة وبعدها باكلوريوس
    وش المطلوب عشان تتكلف الملحقية بالدراسة ووش المطلوب عشان اغير من F-2 الى F-1؟؟؟؟؟؟

الله لا يهينك
    المكرمة الملكية لازالت مستمرة بالالحاق سوء مرافق ولاغيره وأفهم يافهيم

تغير الفيزا أبي أتأكد من شخص وأرد عليك لاحقاً

تحياتي لك عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر
    يعطيك الف عافية
    شكلي ما عندي شغلة غير اسأل
    زوجي مرافقي و فيزته f2 لما روحت للمعهد قالت بعد 6 شهور يقدم و احتمال تتأخر فأفضل انه ياخد قبول من هنا و يرجع السعودية
    هل ممكن تطول الفيزا الين ما تتطلع في السعودية ؟ هل الملحقية راح تسمح اني اسافر في الفترة دى علما حيكون لي 4 شهور فقط بس راح يكون ع حسابنا ؟
    هل في اجراءات لازم اعملها قبل السفر ؟

شاكرة لك
    حياك في أي وقت أختي

بالنسبة للتغير نوع الفيزا من امريكا أبي أتأكد من شخص وأرد عليكم

بالنسبة تطول من السعودية والله ما أدري هذي أجراءات أدارية خاصة بالسفارة ولا أحد يقدر يجزم متى تطلع ولكن ممكن نتوقع

أنها ماتطول مدام أدوه فيزا ويبي فقط يعدل نوعها ....!!

* الاجراءات ...الأفضل تخبرين مشرفك وأن شاء الله يقدر ويتعاون لان تخافين تسافرين وتقدمون على الفيزا من السعودية وتتأخر أكثر من شهر بعدين الملحقية يدرون أنكم مو في المعهد ...!!

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن زيدون
    استفسار بسيط يا أخ بندر ..

ما هي الجامعات التي تطلب درجات في الجيمات بحدود 400 - 500 لتخصص الـ MBA

مشكور على المجهود الوافر ..
    تفضل ولا تنسني من دعواتك

Admission Requirements - Master of Business Administration - Missouri State University

IECE - CSUSB

تحياتي لك عزيزي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    ياجماعه انا طالع يوم السبت الى الرياض لكي اصدر قرار الابتعاث ابيكم تقولولي وش الناقص في اوراقي لاهنتم ..
    1/ صوره من القبول الجامعي + صوره من قبول اللغة + صوره من الاي 20
    2/ صوره من بطاقة الاحوال + صوره من التأشيره + صوره من بطاقة الملتقى
    3/ صوره من شهادة القدرات وشهادة التحصيلي
    4/ شهادة حسن سيره وسلوك
    5/ صوره من شهادة التانويه العامه
    وبالنسبه للشهادة الاصليه اكلم الموظف يعطيني والا مش مهم لان في بعض الطلاب ماخذوها
    واذا باقي شي بالله تكفون لاتبخلون علي
    تحياتي لكم
    7 "
  7. اخوي بندر الله يعافيك ويجزاك خير والله محتاج اجابتك لإنك انسان وكما يبدوا لك فتره في امريكا وملم بجميع الامور
    ولك مني خالص الدعاء والشكر لإني فعلاً محتار بأمري ورايك هو الي راح امشي عليه
    اخوي يالغالي قضيتي كتالي انا طالب التحقت في البعثه بقرار الملك الاخير ولما ضموني للبعثه ارسل لي الإدفايزر الضمان المالي للمعهد الي قدمت فيه اوراقي للملحقيه اول ماجيت امريكا لإني بعد كذا حولت لمعهد ارخص منه الشاهد يالغالي انا يوم ضموني للبعثه طلبت من الادفايزر ضمان مالي الى معهد ممتاز بحكم اني انضميت للبعثه ابي معهد ممتاز قالي الادفايزر راح ارسلك ضمان مالي لكن جيب قبول مشروط من الجامعه عشان نقبلك قلت اوكي الشاهد وقفت دراستي في المعهد الحالي وقدمت اوراقي على الجامعه الجديده وصار لي شهر مقدم والجامعه للحين ماردت لي خبر جيت برجع للمعهد القديم الي جاني منه الضمان المالي الأول على بال مايطلع لي القبول من الجامعه الحاليه رفضني المعهد بحجه التكدس !! كلمت الادفايزر وقلت له المعهد الي ارسلتوا لي الضمان الماليه له رفضني بحجه التكدس قالي الادفايزر مافيه مشكله اهم شي ماتجلس بدون دراسه كلمني بكره وراح ارسلك ضمان مالي مؤقت لإي معهد els الي منتشره فروعه في امريكا بس تدرس فيه مؤقت لين يجيك القبول من المعهد الي قدمت عليه عاد انا افكر ارجع للسعوديه مابي ادرس شهر في امريكا لإني خلاص حجزت التذاكر للسعوديه وخلصت جميع اموري في المدينه الحاليه وكلمت المعهد وقلت له يرسلي القبول لعنواني في السعوديه لكني يوم كلمت الإدفايزر وقلت له برجع للسعوديه قال راح نعطيك هولد ونقطع عنك راتب ونصيتحتي لآترجع !! وانا محتار لإنه اساسا حتى ولو عطاني الإدفايزر الضمان المالي الى اي معهد في امريكا مستحيل ابداء دراسه فيه لإن كل معاهد els في امريكا بدت دراسه من يومين وماراح تقبلني وش رايك يالغالي هل اكلم المشرف بكره وقوله ابي ارجع للسعوديه لحد مايجيني الضمان المالي ولا ارجع للسعوديه بدون ماقوله اي شي على قوله واحد من شباب ارجع وماحد داري عنك واذا جاك الضمان المالي من الجامعه ارسله للمشرفه ! وش رايك رأيه سديد ولا لا تكفى وربي محتار وماصدقت يلحقوني بالبعثه بعد دراسه 9 شهور على حسابي عاد اليوم توني جاي من الإمقريشن يقولي باقي لي 24 يوم يحق لك تجلس فيها بدون دراسه ولآزم تعلمنا ايش هي خطتك الدراسيه برساله ترسلها لنا بكره

الله يوفقك ويجزاك خير لاتنساني بنتظار إجابتك
    7 "
  8. السلام عليكم....
    اخواني واخواتي طلاب اوهايو عندي استفسار عن مدينة كنت وجامعة كنت ستيت اللي عندة اي معلوومة يفيدني فيها عن كيف طريقة الدراسة متوسطة ولا صعبة وهل يوجد سكن
    بالجامعة وكيف نظامهم وهل يوجد بها موصلات ولا لا ؟؟
    ارجووووو الرد ضروووووووووووري
    وفقكم الله
    7 "
35 من 258 صفحة 35 من 258 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.