الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراك يالبعثه وراك
    السلام عليكم

مشكور على الموضوع اخوي...

حبيت اسال عن اي المعاهد احسن في امريكا تدرس اكاديمي (يعني تاهلني للي بلاقيه في الجامعه من بحوث وقرائات اكاديميه وليس قرمر ولسنق وهذي الشغلات)؟؟
    طبعاً معاهد الجامعات هيه الى تؤهلك للدراسة الأكاديمية بشكل ممتاز ، كمان شغلة مهمة أتمنى ماتستبعد شي وأنت تتعلم الأنجليزي نهائياً

وخصوصاً القرمر واللسلنق لانها جداً مهمة

تحياتي لك عزيزي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshary11
    السلام عليكم
    شباب انا ابي ادرس ماسترindusterial hygiene اي واحد يعرفه اويعرف احد داخله الله يرحم والديه ويوفقه دنيا واخره
    تاكد انه معتمد من الملحقية.................... تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    ياجماعه انا طالع يوم السبت الى الرياض لكي اصدر قرار الابتعاث ابيكم تقولولي وش الناقص في اوراقي لاهنتم ..
    1/ صوره من القبول الجامعي + صوره من قبول اللغة + صوره من الاي 20
    2/ صوره من بطاقة الاحوال + صوره من التأشيره + صوره من بطاقة الملتقى
    3/ صوره من شهادة القدرات وشهادة التحصيلي
    4/ شهادة حسن سيره وسلوك
    5/ صوره من شهادة التانويه العامه
    وبالنسبه للشهادة الاصليه اكلم الموظف يعطيني والا مش مهم لان في بعض الطلاب ماخذوها
    واذا باقي شي بالله تكفون لاتبخلون علي
    تحياتي لكم
    تفضل عزيزي

ج / المتطلبات على النحو الآتي:
    صورة من قبول الجامعة، أو قبول اللغة.
    صورة من جواز السفر بالإضافة لصورة التأشيرة (الفيزا).
    صورة بطاقة الأحوال للطالبة أو صورة دفتر العائلة.
    صورة ( جواز السفر + صورة التأشيرة + صورة بطاقة الأحوال ) بالنسبة للمحرم المرافق.
    صورة وثيقة التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات ( أو المعادلة للشهادة إذا كانت صادرة من خارج المملكة العربية السعودية ).
    صورة شهادة القدرات لطلاب المرحلة الثانوية.
    تعبئة الاستمارة المعدة لصدور القرار لالتزامات الطالبة و التوقيع عليها.
    بالنسبة للمحرم المرافق (زوج – أب – أخ) إذا كان أخاً، فعليه إحضار وكالة شرعية من ولي أمر الطالبة بالسماح له بمرافقة أخته.
    صورة من حسن السيرة و السلوك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    حياك مره أخرى وفي الخدمة في كل وقت وتذكروا يا أخوان أنني أجتهد ممكن أصيب وممكن أخطا ولكن أحاول بكل أمانة تكون الاجابة صحيحة

* على حسب نظام المعهد ممكن المعهد يقول لا لازم تدرس عندنا سمستر وبعدين تنقل للمعهد الى تبيه وللأمانة أغالب المعاهد هذا نظامها ، فأتمنى منك عدم

أخبار المعهد أنك تبي تحول وأنت في السعودية على شان تخاف أذا علمتهم وأنت في السعودية بالتحويل للمعهد ثاني يلغون لك I-20 ولا تقدر

تدخل أمريكا ويجب عليك تبدأ أجراءات الفيزا من جديد

* لا مو لازم ترتبط في عقد سنوي ، بعض الشقق نظامها شهري وبعضها كل ست أشهر وأنا أفضل تكون كل شهر على شان ماتضمن نفسك يمكن

يجيك ظرف وتطلع منها لان لو كان نظام ستة أشهر ولا سنة وحبيت تطلع منها يجب عليك تدفع قيمة الباقي من العقد أو جزء منه << هذا أذا تعاون معاك

* أذا مضطر على قرار الابتعاث راسل مشرفك وأطلبه منه وأن شاء الله يتعاون معاك

* خلاص أن شاء الله أذا جاني فرصة أبي أشوف لك بأذن الله....ممكن أديك رقم واحد صاحب مكتب يوفر سكن ولكن خليني أجيب رقمه من زوجته

عطني وقت

تحياتي لك عزيزي
    مرحبااااا ......
    *طيب انا الحين عبيت الابلكيشن حق جامعه جورج ميسون وبارسلهم اوراقي على اني احصل قبول بمعهدهم هل ارفق الفيزا حقت امريكا مع الابلكيشن والا اسكت ولا اعلمهم لان المعهد معطيني سؤال يقول فيه :
    Do you need form 20 for a student visa ?
    if you answered yes to the last question you must fill out the financial statement that follows as required by the u.s department of homeland security

... هل المعهد جورج ميسون يراسل جامعتي الاصليه ويقلهم والا مايعطيهم خبر ( )...

*واذا ارسلو لي جورج ميسون i20 اروح عليهم هم من هناك يخاطبون جامعتي الاصليه ويمشي الحال ؟ وبالنسبه للسيفس متى ادفعه؟

*وهل الملحقيه ترضي ان مايكون معي قبول مشروط ؟

*بالنسبه للقبول المشروط بجورج ميسن هل هو صعب ايش طلباتهم ياريت تحطها هنا طلباتهم او حتى تساعدنا ..
    علماً ان معدلي 2.78 من 5 بالبكالوريوس +خبره عمل 5 سنوات
    ومعدل المدام 3.20 من 5 بالبكالوريوس

تحياتي
    7 "
  5. هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام :.

السلام عليكم
    عندي استفسارات واسئلة اتمنى تجاوبوني اللي يدخل يجاوب ولو بسؤال:
    1- عادةً كم المدة من بداية تقديم للابتعاث الى وقت السفرللابتعاث؟؟؟

2- لو بغيت اقدم على ابتعاث وانا بالمنطقة الشرقية وين اروح .هل اروح للوزارة؟؟؟؟؟
    7 "
  6. السلآم عليكم
    اخواني ابي اسئل فيه معاهد في دلاوير او واشنطن غير تابعه لاي جامعه مستقله يعني لان فيزتي سياحه وابي ادرس في الصيفيه
    الله يعطيكم العافيه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1IH0xnGS7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. السلام عليكم

أنا مستعجل على البعثه ياغالين وحصلت على قبول الجامعه ولكن اريد اي قبول لاي معهد باسرع مايمكن وفي اي ولايه لاني ناوي اغير المعهد فيما بعد ان شاء الله

اتمنى الافاده باسرع مايمكن وشكرالكم مقدما
    7 "
  8. السلام عليكم
    أنا رحلتي يوم الاحد انشاء الله إلى واشنطن و أرسلت اشعار للملحقية بوصولي لكن الي أعرفه أن الاحد يوم عطلة فهل يستقبلوني في المطار أو لا ؟؟
    و السؤال الثاني : أنا دراستي بتكون في ولاية تنيسي مدينة كوكفل و هي ما فيها مطار فبانزل في مطار نوكسفيل القريبة منها فكيف بوصل إلى كوكفل هل الملحقية تتكفل بالشيء أو لا ؟؟
    أتمنى تجاوبوني و عذراً على الاطالة
    7 "
36 من 258 صفحة 36 من 258 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.