الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilyd
    اخ بندر الله يعطيك العافية عالمجهود
    اننا عندي استفسار بسيط
    انا مرافق وودي ادرس لغة وبعدها باكلوريوس
    وش المطلوب عشان تتكلف الملحقية بالدراسة ووش المطلوب عشان اغير من F-2 الى F-1؟؟؟؟؟؟

الله لا يهينك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر
    يعطيك الف عافية
    شكلي ما عندي شغلة غير اسأل
    زوجي مرافقي و فيزته f2 لما روحت للمعهد قالت بعد 6 شهور يقدم و احتمال تتأخر فأفضل انه ياخد قبول من هنا و يرجع السعودية
    هل ممكن تطول الفيزا الين ما تتطلع في السعودية ؟ هل الملحقية راح تسمح اني اسافر في الفترة دى علما حيكون لي 4 شهور فقط بس راح يكون ع حسابنا ؟
    هل في اجراءات لازم اعملها قبل السفر ؟

شاكرة لك
    بالنسبة للتغير نوع الفيزا معهدكم هوه الى يستطيع يساعدكم ويتعاون معكم في تغير الفيزا مادمتوا في امريكا ولكن راح تتأخر كثير والأفضل والأسرع كما

العوده للسعودية وتغير نوعها من هناك من جديد وان شاء الله ماتطول ....طبعاً هذا رد أحد الموظفين في الملحقية لي ...وأفضل تتأكدون

صح ولالا أنا فقط نقلت لكم ماقاله لي....والله أعلم عن ماقاله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد امه
    اخوي بندر الله يعافيك ويجزاك خير والله محتاج اجابتك لإنك انسان وكما يبدوا لك فتره في امريكا وملم بجميع الامور

ولك مني خالص الدعاء والشكر لإني فعلاً محتار بأمري ورايك هو الي راح امشي عليه
    اخوي يالغالي قضيتي كتالي انا طالب التحقت في البعثه بقرار الملك الاخير ولما ضموني للبعثه ارسل لي الإدفايزر الضمان المالي للمعهد الي قدمت فيه اوراقي للملحقيه اول ماجيت امريكا لإني بعد كذا حولت لمعهد ارخص منه الشاهد يالغالي انا يوم ضموني للبعثه طلبت من الادفايزر ضمان مالي الى معهد ممتاز بحكم اني انضميت للبعثه ابي معهد ممتاز قالي الادفايزر راح ارسلك ضمان مالي لكن جيب قبول مشروط من الجامعه عشان نقبلك قلت اوكي الشاهد وقفت دراستي في المعهد الحالي وقدمت اوراقي على الجامعه الجديده وصار لي شهر مقدم والجامعه للحين ماردت لي خبر جيت برجع للمعهد القديم الي جاني منه الضمان المالي الأول على بال مايطلع لي القبول من الجامعه الحاليه رفضني المعهد بحجه التكدس !! كلمت الادفايزر وقلت له المعهد الي ارسلتوا لي الضمان الماليه له رفضني بحجه التكدس قالي الادفايزر مافيه مشكله اهم شي ماتجلس بدون دراسه كلمني بكره وراح ارسلك ضمان مالي مؤقت لإي معهد els الي منتشره فروعه في امريكا بس تدرس فيه مؤقت لين يجيك القبول من المعهد الي قدمت عليه عاد انا افكر ارجع للسعوديه مابي ادرس شهر في امريكا لإني خلاص حجزت التذاكر للسعوديه وخلصت جميع اموري في المدينه الحاليه وكلمت المعهد وقلت له يرسلي القبول لعنواني في السعوديه لكني يوم كلمت الإدفايزر وقلت له برجع للسعوديه قال راح نعطيك هولد ونقطع عنك راتب ونصيتحتي لآترجع !! وانا محتار لإنه اساسا حتى ولو عطاني الإدفايزر الضمان المالي الى اي معهد في امريكا مستحيل ابداء دراسه فيه لإن كل معاهد els في امريكا بدت دراسه من يومين وماراح تقبلني وش رايك يالغالي هل اكلم المشرف بكره وقوله ابي ارجع للسعوديه لحد مايجيني الضمان المالي ولا ارجع للسعوديه بدون ماقوله اي شي على قوله واحد من شباب ارجع وماحد داري عنك واذا جاك الضمان المالي من الجامعه ارسله للمشرفه ! وش رايك رأيه سديد ولا لا تكفى وربي محتار وماصدقت يلحقوني بالبعثه بعد دراسه 9 شهور على حسابي عاد اليوم توني جاي من الإمقريشن يقولي باقي لي 24 يوم يحق لك تجلس فيها بدون دراسه ولآزم تعلمنا ايش هي خطتك الدراسيه برساله ترسلها لنا بكره

الله يوفقك ويجزاك خير لاتنساني بنتظار إجابتك
    نصيحتي أسمع كلام مشرفك لانه هوه الى في يده كل شي وحاول ما مخسره نهائياً حتى لو كان عله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حميد
    السلام عليكم....
    اخواني واخواتي طلاب اوهايو عندي استفسار عن مدينة كنت وجامعة كنت ستيت اللي عندة اي معلوومة يفيدني فيها عن كيف طريقة الدراسة متوسطة ولا صعبة وهل يوجد سكن
    بالجامعة وكيف نظامهم وهل يوجد بها موصلات ولا لا ؟؟
    ارجووووو الرد ضروووووووووووري
    وفقكم الله
    تفضل عزيزي هنـــــا و هنـــــا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    مرحبااااا ......
    *طيب انا الحين عبيت الابلكيشن حق جامعه جورج ميسون وبارسلهم اوراقي على اني احصل قبول بمعهدهم هل ارفق الفيزا حقت امريكا مع الابلكيشن والا اسكت ولا اعلمهم لان المعهد معطيني سؤال يقول فيه :
    Do you need form 20 for a student visa ?
    if you answered yes to the last question you must fill out the financial statement that follows as required by the u.s department of homeland security

... هل المعهد جورج ميسون يراسل جامعتي الاصليه ويقلهم والا مايعطيهم خبر ( )...

*واذا ارسلو لي جورج ميسون i20 اروح عليهم هم من هناك يخاطبون جامعتي الاصليه ويمشي الحال ؟ وبالنسبه للسيفس متى ادفعه؟

*وهل الملحقيه ترضي ان مايكون معي قبول مشروط ؟

*بالنسبه للقبول المشروط بجورج ميسن هل هو صعب ايش طلباتهم ياريت تحطها هنا طلباتهم او حتى تساعدنا ..
    علماً ان معدلي 2.78 من 5 بالبكالوريوس +خبره عمل 5 سنوات
    ومعدل المدام 3.20 من 5 بالبكالوريوس

تحياتي
    أخوي والله لو أني محلك أبي اجي على المعهد الى طالعه عليه الفيزا وأصبر وأنقل بعدين للمعهد الى أبي اروح له

وأعمل تحويل I-20 من معهدك السابق الى معهدك الجديد ( والمعهد الجديد هوه الى يراسل معهد القديم )

الشروط تفضل هنــــا

وهذا ايميل القبولات ممكن تستفسر أكثر حول الطلبات admissions@gmu.edu
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام :.

السلام عليكم
    عندي استفسارات واسئلة اتمنى تجاوبوني اللي يدخل يجاوب ولو بسؤال:
    1- عادةً كم المدة من بداية تقديم للابتعاث الى وقت السفرللابتعاث؟؟؟

2- لو بغيت اقدم على ابتعاث وانا بالمنطقة الشرقية وين اروح .هل اروح للوزارة؟؟؟؟؟
    1- بدأ التقديم للمرحلة السابقة كان في شهر شعبان والأن نحن في ربيع الأخر وفيه مبتعثين لهم تقريباً شهرين أو أكثر يدرسون

وفي مبتعثين في الطريق الأن

2- عن طريق الموقع الالكترونية للوزارة www.mohe.gov.sa

وممكن تتابعون أخر أخبار المرحلة القادمة عن طريق منتدى مبتعث

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread246225.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.rkooon
    السلآم عليكم

اخواني ابي اسئل فيه معاهد في دلاوير او واشنطن غير تابعه لاي جامعه مستقله يعني لان فيزتي سياحه وابي ادرس في الصيفيه
    الله يعطيكم العافيه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1IH0xnGS7

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    تقصد واشنطن العاصمة DC ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONE
    السلام عليكم

أنا مستعجل على البعثه ياغالين وحصلت على قبول الجامعه ولكن اريد اي قبول لاي معهد باسرع مايمكن وفي اي ولايه لاني ناوي اغير المعهد فيما بعد ان شاء الله

اتمنى الافاده باسرع مايمكن وشكرالكم مقدما
    عاده قبول اللغة مايطول يعني تقريباً اسبوعين بالكثير

وأنا ممكن أديك كذا أسم ولكن أخاف تطلع موقفة من الملحقية فألافضل تراسل الملحقية وتأخذ قائمة بالمعاهد المعتمدة

لديهم وغير موقفة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مراوي
    السلام عليكم
    أنا رحلتي يوم الاحد انشاء الله إلى واشنطن و أرسلت اشعار للملحقية بوصولي لكن الي أعرفه أن الاحد يوم عطلة فهل يستقبلوني في المطار أو لا ؟؟
    و السؤال الثاني : أنا دراستي بتكون في ولاية تنيسي مدينة كوكفل و هي ما فيها مطار فبانزل في مطار نوكسفيل القريبة منها فكيف بوصل إلى كوكفل هل الملحقية تتكفل بالشيء أو لا ؟؟
    أتمنى تجاوبوني و عذراً على الاطالة
    توصلون بالسلامه يارب ....الى أعرفه أن سائقين الملحقية يستفبلون جميع المبتعثين وغيرهم في كل الأيام

ولكن للأحتياط أبي أعطيك عنوان هذا الفندق عشر دقائق الى الملحقية وتحصلين فيه عائلات سعودية

وعنده مطعم عربي في خلف الفندق ولكن تراه بعيد عن المطار يعني نصف ساعة وتقريباً التكلفة المشوار من المطار اليه 65$

2201 Arlington Blvd
    US 50 & North Pershing Drive
    Arlington, VA 22201 US
    Days Inn | Arlington Virginia Hotel | Arlington, VA 22201
    7 "
  9. اخوي بندر بسئلك سؤال او ابي نصيحتك في حاجه بحكم خبرتك

انا انشاء الله بجي لامريكا بعد شهر تقريبا ومحتار احجز لواشنطن او اروح للولايه الي انا فيها وافتح ملف الكتروني

انا ودي اروح للولاية وافتح لكتروني وكم واحد نصحني بذا الشي بس خااف يكون فيه مشكله او شي من فتح الملف عن طريق النت

تحياتي لك
    7 "
37 من 258 صفحة 37 من 258 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.