الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ بندر الله يجزاك خير على هذا الموضوع ويجعله من موازين حسناتك يارب
    عندي كذا سؤال
    انا مرشحه ببرنامج الابتعاث و للان ماطلعت فيزتي انا والمرافق وبعد يومين اكمل شهر وباقي على موعد الدراسه 42يوم ومن اول نراسلهم ويقولون تحت الاجراءات فهل في مجال احجز لي رحله وارسل لهم ان عندي حجز وعلى اساسها يستعجلون!! <<<مشورة احد الاخوه
    واذا عندك طريقه ثانيهياريت تقولها

في مجال اذا وصلت مطار واشنطن ينزلون الشنط مباشرة الى ولاية الدراسه؟

يعني من الطائره للطائره دون اي تدخل مني ولما اوصل ولايتي استلمهم وانكان فيه كم رسومها

عندي موضوع عباره عن استفسارات ابنسخ محتواه هنا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    في اسئله تدور براسي

((انا انقبلت بمعهد يؤهلني للدراسه الاكاديميه فقط ماياهل للتوفل فلازم اقدم على معهد ثاني(كابلن) ياهلني((( للتوفل والجي ار اي))) ))
    *السؤال الدراسه في معهد اللغه والجي ار اي الي ي عباره عن دورات هل تبدا بمجرد ان تبتدا سنة اللغه !!
    *اذا كان كذلك هل امور التسجيل في معد اخر بالاضافه الى االمعهد الاساسي هو امر معقد مع الادفايزر!! او انه يفضل اني اخذ قبول من الان عشان اسلمه من ضمن اوراقي لما اروح للملحقيه
    *وهل دراسة الجي ار اي والتوفل يبدان معا ام ان كلاهما على حده

*هل المعهد من يحدد الوقت المناسب للاختبار ام انا من احدده !!ان كان انا فمتى يتوجب علي اختيار الاختبار
    *هل لي عدد معين من الاختبارات ما اقدر اتجاوزه ولا اوبن؟<<<ناس تقول محدد وناس تقول لا
    *ان كان محدد هل في اختبارات تجريبيه لاتحتسب من العدد المسموح لي!!
    * وبالنسبه الجي ار اي والتوفل هل في كتب يفضل اشتريها من السعوديه عشانها ؟

*الحين خلصنا من التسجيلات وجلسنا ندرس اللغه في حينها بنحاول نجيب لانفسنا قبول مشروط الي من شروطها sop ياريت تعطونا فكره عن الخطه الي مشي عليها من اول حرف الى اخر حرف ماهي الخطه متبعه!!
    * وهل يكون حديث مسترسل او على شكل عناوين ونقاط!! وبايش راح نبدا وبايش ننتهي
    *طيب المفروض هذا يكون جاهز متى بالضبط بما ان ماعندنا انجليزيه تؤلنا بالشروع بالبيان!! مأزمني هالموضوع الغامض>_<
    *هل احتاج الى مرجع اعود اليه بعد انهاء بياني ...من هو هذا المرجع
    طيب قدمنا اوراقنا وانقبلنا
    *اثناء دراسة الماستر هل مقعدي في خطر ومن السهل فقده يعني هل هو تنافس على المقاعد !! والى ماذا تعود الاسباب

عذرا على كثر الاسئله والله يجزاكم خير

لله درك وجوزيت خيرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    *طيب انا الحين عبيت الابلكيشن حق جامعه جورج ميسون وبارسلهم اوراقي على اني احصل قبول بمعهدهم هل ارفق الفيزا حقت امريكا مع الابلكيشن والا اسكت ولا اعلمهم لان المعهد معطيني سؤال يقول فيه :

Do you need form 20 for a student visa ?
    if you answered yes to the last question you must fill out the financial statement that follows as required by the u.s department of homeland security
    ايش اكتب في هالخانه

*واذا ارسلو لي جورج ميسون i20 اروح عليهم هم من هناك يخاطبون جامعتي الاصليه ويمشي الحال ؟ وبالنسبه للسيفس متى ادفعه؟

*وهل الملحقيه ترضي ان مايكون معي قبول مشروط ؟
    سؤالك ماعندي خلفية عنه

كمان هناك مشكلة لازم أوضحها لك أنت الحين يجب تدخل في I-20 الى مطابق للتأشيرة، واذا عطيتهم I-20 حق جورج ميسون يبون يكتشفون

الأختلاف عن التأشيرة المعطاه وكذا ممكن يرجعونك لان موظفين الهجرة ماتضمنهم ....والله أعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    مره شوكرن ع الموضوع
    عندي سؤال او هو استفسار

ابى اجيب لنفسي قبول جامعه ودورت ولقيت جامعات عجبتني بس الشروط اللي طالبتها الجامعه مانطبقت كلها زي مثلا طالبه اختبار الجي ار اي انا لسى ماختبرته
    وطالبين درجه معينه في الايلتس انا اختبرته بس جبت 5
    السؤال:
    دحين انا اقدم ع الجامعات ولا بس ارسلهم انو يعطوني قبول مبدئي الين ماكمل طلباتهم (شروطهم) رغم انو ارسلت قبل كدا ماكان احد يرد علي ؟؟؟
    تعرف انو لو قدمت لازم ادفع رسوم الابليكشن ؟؟
    انا لسى مادرست مرحله اللغه بس حابه يكون معايا القبول الجامعي من دحين يعني عشان ماشيل هم قبول الجامعه وانا بدرس اللغه

ربي يوفق الجميع ويكتب لنا الخير ويسهل لنا طريقنا
    لا راسليهم وشوفي أيش شروطهم والأفضل تطلبين قبول مشروط أذا حابة تدرسين وتحاولين تحصلين درجة أعلى من 5

وياليت تذكرين لي تخصصك ممكن أساعدك في توجيهك للجامعة المناسبة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um sara
    الله يرضى عليكم جاوبوني انا في حيرة شديدة

انا عندي جواز امريكي وتجسير جابو لي قبلو بناء على السعودي ولما قلت لهم يعدلوه بناء على الجواز الامريكي <<بامر من السفارة قعدو شهر والين الحين ماجا شي وزوجي جاب قبوله بنفس الولايه وتاريخ الدراسه و باقي عليه شهر والمفروض نصدر قرار ابتعاث فايش الحل بهذي الحاله
    رجي مكتب تجسير على شان تبتعدين عن أجراءات السفارة .....بعدين التأخير من المكتب مو منك لاتشلين هم

وأذا الوزارة قروشوك قولي المكتب ماجاب لي قبول حتى الحين ...وصلى الله وبارك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL3MRI1
    هذا هو سؤالي طال عمرك على ذا الرابط ..
    السلام عليكم ..

أنا صار لي فترة ماسددت سيارتي اللي أخذتها من أوتوستار .. وتقريبا ً إني صرت فالبلاك لست ..
    السؤال ياجماعة .. الحين اذا رحت للسفارة عشان اطلع الفيزة وانا في البلاك لست حق سمه (سما) .. بيرفضوني والا مالهم دخل بالشي ذا؟
    يعني مثل الجوازات الحين مالهم دخل الا بالمخالفات بس .. لأني يوم جيتهم قبل كم يوم طلعت جوازي الجديد ولا قالوا شي عن متأخرات السيارة أو البلاك لست حق سمه ..

ياليت تساعدوني الله يجزاكم خير ..

وفيه سؤال ثاني ..
    الحين السفارة تطلب الجواز القديم؟.. وهل هو ضروري يعني أو عادي لو أقول لهم إنه موب معي أو أتلفته أو ضاع ؟
    لأنه ناقص ورقتين قطعتهم أختي الصغيرة الله يحفظها وأخاف أروح لهم فيه كذا ويسوون لي زحمة ..

الله يوفق من يجاوب علي ويساعدني وييسر له أمره ويرزقه من حيث لا يحتسب.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1IP91qus0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    جاوب علي واحد الله يجزاه خير بس من باب التأكد ..

الله يجزاك خير ويوفقك ..
    * ماعندك مشكلة عزيزي، بعدين سما خاصة بالشركات فقط وأعرف ناس كثير في قائمة البلاك لست ويدرسون خارج المملكة.

* نادراً يسألون والأفضل والأضمن أنك تروح للجوازات وتطبع برنت من عندهم عن سفرياتك وتأخذه معك في مؤعد مقابلتك.

بالتوفيق والسفارة صايره حبوبين مو مثل أول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    سؤالك ماعندي خلفية عنه

كمان هناك مشكلة لازم أوضحها لك أنت الحين يجب تدخل في I-20 الى مطابق للتأشيرة، واذا عطيتهم I-20 حق جورج ميسون يبون يكتشفون

الأختلاف عن التأشيرة المعطاه وكذا ممكن يرجعونك لان موظفين الهجرة ماتضمنهم ....والله أعلم

لا نفداك ... انا ح ادخل بالاي تويني حق جامعتي لاكن اذا دخلت رحت لجورج ميسون وقلت لهم ان عندي تأشيره من جامعه ثانيه وابي ادرس عندكم
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    مساعدة عن Stetson University في مدينة سيليبريشان - اورلاندو - موقوفه ولا غير موقوفه؟

استفساري عن الجامعه هل هي موقوفه من الوزارة ولا لا .على العلم ان هذه الجامعه موجوده في مدينة Deland و مدينة Celebration <<والمدينة هذا مب موجوده في موقع الوزارة لانها تابعة لمدينة اورلاندو الي ابي اعرفه الجامعه غير موقوفه في مدينة Deland ويوم سويت بحث على مدينة اورلاندو ماطلعي شي يعني وش يصير موقوفه ولا لا يعني تصير مرتبطه مع الجامعه الي في Deland .؟

7 "
  8. اخوي بندر الله يوفقك ويكتب اجرك ويسهل امورك فرجت على كثير من المبتعثين بردودك
    عندي كم سؤال بعد ماتنتهي من واشنطن وتبي تروح لمدينتك من وين تجيب التذاكر من واشنطن لمدينة دراستك هل تشتريها وبعدين الملحقيه تعوضك؟ او اش تسوي ؟؟ وكم لازم تجلس في واشنطن و هل تعوضك الملحقيه قيمة اجار الفندق ؟
    انا باذن الله بروح من واشنطن على نيوهفن في كونتكت مافي طريقه ثانيه غير الطياره قطار مثلا او سياره لأن الطياره يقولون انها تكلف
    تحياااتي لك
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار يا جماعه انا ادرس في امريكا وجوازي انسرق امس وبلغت الشرطة سؤالي ايش الاجراءت المتطلبه مني وهل اذا طلعت بدل فاقد هل اقدر اخذ الفيزا مره ثانيه مع العلم اني طالب جديد وفيزتي اللي في الجواز اللي انسرق خمس سنوات
    ولكم جزل الشكر
    7 "
  10. السلام عليكم والله يعطيكم العافية صراحة منتدى يهتم باعضاءه الله يجزاكم كل خير ان شاء الله انا حاليا ادرس قانون بكالوريوس باقي تقريبا شهرين على التخرج وحاب اكمل ماجستير قانون بامريكا ولكن اجهل الاولايات الكويسة من جميع النواحي يعني الجو والمعيشة والامان
    انا اطلعت على خفيف واعجبتني الاولايات الشرقية مث فلوريدا ووكليفورنيا ارجو ان تفيدوننا جزكم الله كل خير وهل توجد ولايات افضل من التي تم ذكرها وكيف سمعة معهد els وهل مدة الدراسة فيه طويله وهل التوفل شرط مسبق للقبول في الجامعات الامريكة ولا يختلف من جامعة الى اخرى
    الله يزاكم الجنة ان شاء الله ويوفقكم دنيا واخرة

وو
    7 "
39 من 258 صفحة 39 من 258 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.