الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد التحية
    انا محتار ومتردد ابي المشورة منكم
    عندي رغبة بمواصلة الدراسة وفي امريكا وظروفي كالتالي
    انا موظف في احد الجامعات ومعي بكالوريوس لكن المعدل مش ولابد وودي ادرس انا وزوجتي على حسابي الخاص ومن ثم الحق زوجتي ببعثة الملك وانا اصبح مرافق علما بان زوجتي تدرس اول سنة في الجامعة تخصص تغذية وعلوم اطعمة ومعي طفل.
    السؤال؟
    كم مدة الفترة حتى التحق بالبعثة وهل هي اكيدة ؟
    بالنسبة للقبول عندي قبول معهد فقط من جامعة معترف بها.
    7 "
  2. انا اكملت دراسة 6 اشهر من اللغه واود الانتقال لمعهد جامعه

بحيث اني ادخل الجامعه ما اخذ توفل ولا جي اي ار

واش هي الجامعات المتاحه تخصص ماستر تسويق

واش نصايحكم في موضوعي؟

السنه الباقيه ماتكفيني لكل هذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا راسليهم وشوفي أيش شروطهم والأفضل تطلبين قبول مشروط أذا حابة تدرسين وتحاولين تحصلين درجة أعلى من 5

وياليت تذكرين لي تخصصك ممكن أساعدك في توجيهك للجامعة المناسبة ..
    بحاول ان شاء الله اجيب اعلى من 5 دا بس حاليا هنا لمن اروح هناك وادرس اللغه بحاول اجيب اعلى
    انا تخصصي مختبرات وحابه اكمل في cancer biology لقيتو في جامعه (THE UNIVERSITY OF TEXAS HEALTH SCIENCE CENTER AT HOUSTON)
    او اي تخصص دقيق يتبع pathology
    مره شوكرن ع ردك
    ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويسهل لك طريقك
    7 "
  4. السلام عليكم
    ياخوان انا عندي استفسار بدرس الماستر ف امريكا إن شاء الله هل مطلوب من اللي يياخذون الماستر وصف المواد او وصف المقرر او هذا الطلب مخصص للي بيدرسون بكالوريس افيدوني الله يجزاكم خير علشان الجامعة اليوم بيعطوني توصيات ابغى اخذها مره وحده اذا كانت مطلوبه مني قبل الاجازه الله يسعدكم اللي يقدر يساعدني ويفيدني بسرعه لايبخل علي جعله للجنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheeri
    السلام عليكم ورحمة الله ....
    ياريت تساعدوني في سؤالي البسيط ...؟؟؟
    اي دوله افضل في اتقان اللغه الانجليزيه .... أمريكــا ...؟ او ...كـــندا ..؟؟

ولكم خالص الشكر ....
    أنا كنت في كندا سابقاً والحين في أمريكا كلها نفس بعض ولكن من وجهة نظري الشعب الكندي أفضل

والخدمات أفضل هناك ولكن الجو بارد يقطع تقطيع ....تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    اخ بندر الله يجزاك خير على هذا الموضوع ويجعله من موازين حسناتك يارب
    عندي كذا سؤال
    انا مرشحه ببرنامج الابتعاث و للان ماطلعت فيزتي انا والمرافق وبعد يومين اكمل شهر وباقي على موعد الدراسه 42يوم ومن اول نراسلهم ويقولون تحت الاجراءات فهل في مجال احجز لي رحله وارسل لهم ان عندي حجز وعلى اساسها يستعجلون!! <<<مشورة احد الاخوه
    واذا عندك طريقه ثانيهياريت تقولها

في مجال اذا وصلت مطار واشنطن ينزلون الشنط مباشرة الى ولاية الدراسه؟

يعني من الطائره للطائره دون اي تدخل مني ولما اوصل ولايتي استلمهم وانكان فيه كم رسومها

عندي موضوع عباره عن استفسارات ابنسخ محتواه هنا ...

لله درك وجوزيت خيرا
    والله يا أختي ماتفيدك كثير بناء على كلام صديق شغال في السفارة عندما طلبت منه يحاول يساعدني في تعجبل

فيزت أحد الزملاء ولكن دون جدوء لان الموافقة على التأشيرة تأتيهم من واشنطن بناء عليها تطبع التأشيرة كما قال لي ...والله أعلم

بالنسبة للشنط بصراحة ما عندي معلومة عنها لانني في واشنطن دي سي وأفضل تتصلين على شركة الطيران الى تبي تنقلكم من السعودية.

بالتوفيق لك أختي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    لا نفداك ... انا ح ادخل بالاي تويني حق جامعتي لاكن اذا دخلت رحت لجورج ميسون وقلت لهم ان عندي تأشيره من جامعه ثانيه وابي ادرس عندكم
    بالعكس جامعة جورج ميسون راح يوافقون ويطلبون منك صورة من I-20 وصورة من I-94 وصورة من الفيزا وصورة الجواز

وبعض المستندات المطلوبة للقبول بس المشكلة ماهي في جورج ميسون المشكلة في جامعتك أذا ماجيتهم يبون يلغون I-20

الى دخلت فيهم امريكا وكذا تكون غير قانوني وتوقع في أي وقت يداهمونك الهجرة.

أنت موضوعك قسم بالله مثل واحد من الشباب خربها وكان حاط في باله اذا رجعوه رجعوه ماعنده مشكلة لانها كانت خربانه معه ولكن الحمدلله

مشي وضعه ودخل امريكا بدون أي مشاكل والحين في جامعته ...ممكن أقولها لك برسالة خاصة ولكن مالي دخل أذا رجعوك أخلي مسؤوليتي

لان موظفين الهجرة مزاج بعض الأحيان ...!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-A-F
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مساعدة عن Stetson University في مدينة سيليبريشان - اورلاندو - موقوفه ولا غير موقوفه؟

استفساري عن الجامعه هل هي موقوفه من الوزارة ولا لا .على العلم ان هذه الجامعه موجوده في مدينة Deland و مدينة Celebration <<والمدينة هذا مب موجوده في موقع الوزارة لانها تابعة لمدينة اورلاندو الي ابي اعرفه الجامعه غير موقوفه في مدينة Deland ويوم سويت بحث على مدينة اورلاندو ماطلعي شي يعني وش يصير موقوفه ولا لا يعني تصير مرتبطه مع الجامعه الي في Deland .؟

تأكد عن طريق الملحقية الثقافية لان موقع وزارة التعليم العالي غير محدث فالافضل تتأكدين عن طريق الملحقية هنـــــا

حياك ياغالي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetnana
    اخوي بندر الله يوفقك ويكتب اجرك ويسهل امورك فرجت على كثير من المبتعثين بردودك
    عندي كم سؤال بعد ماتنتهي من واشنطن وتبي تروح لمدينتك من وين تجيب التذاكر من واشنطن لمدينة دراستك هل تشتريها وبعدين الملحقيه تعوضك؟ او اش تسوي ؟؟ وكم لازم تجلس في واشنطن و هل تعوضك الملحقيه قيمة اجار الفندق ؟
    انا باذن الله بروح من واشنطن على نيوهفن في كونتكت مافي طريقه ثانيه غير الطياره قطار مثلا او سياره لأن الطياره يقولون انها تكلف
    تحياااتي لك
    شكرا لك على الدعوة الطيبه ....

كما أعرف الملحقية تصرف لك تذكرة رحلة داخلية مره واحد ولكن بما أنك مبتعثة جديده وفي السعودية فأحجزي من الرياض الى مدينتك مره وحده كما يفعل أغلب المبتعثين

قيمة ايجار الفندق على حسابكم الشخصي

واذا تبغون تحجزون من واشنطن فأنا أرشح لك هذا الموقع بناء على حجز لي سابق عليه http://www.expedia.com/
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansou
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار يا جماعه انا ادرس في امريكا وجوازي انسرق امس وبلغت الشرطة سؤالي ايش الاجراءت المتطلبه مني وهل اذا طلعت بدل فاقد هل اقدر اخذ الفيزا مره ثانيه مع العلم اني طالب جديد وفيزتي اللي في الجواز اللي انسرق خمس سنوات
    ولكم جزل الشكر
    روح للسفارة وبغلهم بأسرع وقت ممكن ...وفيه ناس اعرفهم ضاعت جوزاتهم وحصلوها عند السفارة ...تفائل خير بأذن الله تحصله

7 "
40 من 258 صفحة 40 من 258 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.