الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلفستر11
    السلام عليكم والله يعطيكم العافية صراحة منتدى يهتم باعضاءه الله يجزاكم كل خير ان شاء الله انا حاليا ادرس قانون بكالوريوس باقي تقريبا شهرين على التخرج وحاب اكمل ماجستير قانون بامريكا ولكن اجهل الاولايات الكويسة من جميع النواحي يعني الجو والمعيشة والامان
    انا اطلعت على خفيف واعجبتني الاولايات الشرقية مث فلوريدا ووكليفورنيا ارجو ان تفيدوننا جزكم الله كل خير وهل توجد ولايات افضل من التي تم ذكرها وكيف سمعة معهد els وهل مدة الدراسة فيه طويله وهل التوفل شرط مسبق للقبول في الجامعات الامريكة ولا يختلف من جامعة الى اخرى
    الله يزاكم الجنة ان شاء الله ويوفقكم دنيا واخرة

وو
    أن شاء الله تتخرج بتقوق يارب ....الولايات فيه في كل ملتقي أمريكا مواضيع خاصة بكل الولايات ممكن تطلع عليها

بالنسبة للولايات الى ذكرتها فيها تواجد سعوديين وعرب كثير وتراها غاليه جداً وبصراحة ما أفضل تدرس اللغة فيها

شوف لك مدينة يتواجد فيها معهد كويس وبعدين أذا تبغي تحول لفلوريدا أو كاليفورنيا حول لها على شان تصير دراسة وسياحة في نفس الوقت

ELS ما أفضل المعاهد هذي لان سمعتها سيئة وهدفها مادي بحت أذا تبي تطور للغتك وتدرس للغة أكاديمية أدخل

معهد تابع للجامعة على شان مايطلبون منك توفل وفقط تصل للمستوى معين وتدخل الجامعة...أنت اذا ماعندك للغة

يفضل تحضر قبول مشروط باللغة ....بالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طلال 999
    بعد التحية
    انا محتار ومتردد ابي المشورة منكم
    عندي رغبة بمواصلة الدراسة وفي امريكا وظروفي كالتالي
    انا موظف في احد الجامعات ومعي بكالوريوس لكن المعدل مش ولابد وودي ادرس انا وزوجتي على حسابي الخاص ومن ثم الحق زوجتي ببعثة الملك وانا اصبح مرافق علما بان زوجتي تدرس اول سنة في الجامعة تخصص تغذية وعلوم اطعمة ومعي طفل.
    السؤال؟
    كم مدة الفترة حتى التحق بالبعثة وهل هي اكيدة ؟
    بالنسبة للقبول عندي قبول معهد فقط من جامعة معترف بها.
    ممتاز وأهنيك على طموحك في الدراسة ..... كم المدة بصراحة راجعة على توفر الشروط الالحاق فيك

وعلى فكره الالحاق كما ذكرت مستمر الأيام هذي ، وهذي شروط الالحاق يجب تتوفر فيكم هنــــا

بالتوفيق لكم

7 "

3. السلام عليكم جميعا .....كيفكم ؟

جامعة oklahoma university

في البداية أنا محتاج لـ مساعدتكم لي في عدة أشياء لأني بصراحة محتاج المساعدة :-

1- مادا تعرف عن oklahoma university من حيث مستوى الدراسة ؟
    2-هل يوجد تخصص الهندسة الكهربائية من ضمن التخصصات الموجودة بالجامعة؟
    3- هل هي من ضمن الجامعات التابعة للأبتعاث؟
    4- مدى عدد الطلاب السعودين الموجودين بالجامعة؟
    5- هل أستطيع معادلة الدبلوم في نفس الجامعة كوني أنا خريج (( دبلوم الكلية التقنية هندسة كهربائية))
    أتمنى مساعدتي وأعتدر جدا على الأطالة وشكرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    انا اكملت دراسة 6 اشهر من اللغه واود الانتقال لمعهد جامعه

بحيث اني ادخل الجامعه ما اخذ توفل ولا جي اي ار

واش هي الجامعات المتاحه تخصص ماستر تسويق

واش نصايحكم في موضوعي؟

السنه الباقيه ماتكفيني لكل هذا

تفضلي Department of Marketing & Finance - Western Illinois University

تحياتي
    7 "

5. السلام عليكم جميعا .....كيفكم ؟
    جامعة oklahoma university

في البداية أنا محتاج لـ مساعدتكم لي في عدة أشياء لأني بصراحة محتاج المساعدة :-

1- مادا تعرف عن oklahoma university من حيث مستوى الدراسة ؟
    2-هل يوجد تخصص الهندسة الكهربائية من ضمن التخصصات الموجودة بالجامعة؟
    3- هل هي من ضمن الجامعات التابعة للأبتعاث؟
    4- مدى عدد الطلاب السعودين الموجودين بالجامعة؟
    5- هل أستطيع معادلة الدبلوم في نفس الجامعة كوني أنا خريج (( دبلوم الكلية التقنية هندسة كهربائية))
    أتمنى مساعدتي وأعتدر جدا على الأطالة وشكرا .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1IbzgmBFU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. اولا /حابب استفسر عن دولة امريكا بالنسبه لاطفالى هل ستؤثر عليهم العادات والتقاليد الامريكيه او هناك مدارس تعلم القيم والعادات الحميده لانى حاب ادرس على حسابى الخاص وبعد ما انضم للبعثه بإذن الله اطلب اهلى للمرافقه

ثانيآ / حاب تفيدونى عن ولاية تكون فيها عدد المسلمين كبير وتشيرو عليه بمعهد مستواه كويس بحيث انى ادرس فيه لغه ومايكون فيه عرب كثير ويكون سعره معقول ويكون سعر السكن قريب من المعهد او مع عائله بشكل مؤقت الين اعرف الولايه كويس بعدين اخارج نفسي بسي ممكن تحددولى سعر تقريبى للسكن لوحدى ومستقبلا انا وزوجتى و3 اطفال

ثالثآ / توقعاتكم وعلى حسب خبرتكم كم المبلغ اللى يسد حاجتى ويكفينى لاربعه شهور بين تكاليف المعهد والسكن والمعيشه وعلى حسب تجاربكم او تجارب من تعرفونهم كم من الوقت لاقصى حد للانظمام للبعثه يعنى بعد كم شهر التحق تقريبآ

رابعآ / انا ادرس ادارة اعمال انتساب وحاس انى قاعد اضحك على نفسى وبساعد الجامعه على كده وزهقت نفسى من روتين الا مبالاة وحاب اسحب ملفى واتوجه لامريكا ولكن السؤال اذا انا حاب ادرس تخصص ادارة الاعمال هل لو جبت كشف لدرجات المواد الى عديت فيها من الجامعه السعوديه ويعادلولى هيا ولا يفتح الله نعيد من جديد

اخوانى ارجو المساعده فأنا امر بأوقات صعيبه فى اتخاذى القرار النهائى خصوصآ انى سأستقيل من وظيفتى التى لاترقى لطموحى وهناك سؤال اخر زوجتى تدرس تقنية برمجت معلومات بمعهد نيوهورايزن البريطانى بجده ولم يبقى على تخرجها سوى 7 اشهر مدة الدراسه سنتين فى حال انى انظميت الى البعثه هل يحق لها ان تكمل او انى ابدء معها مثل ما انا بدئت على حسابى افيدونى وانيرو طريقى انار الله لكم طريق العلم والجنه ووفقكم لما يحبه ويرضاه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    بالعكس جامعة جورج ميسون راح يوافقون ويطلبون منك صورة من I-20 وصورة من I-94 وصورة من الفيزا وصورة الجواز

وبعض المستندات المطلوبة للقبول بس المشكلة ماهي في جورج ميسون المشكلة في جامعتك أذا ماجيتهم يبون يلغون I-20

الى دخلت فيهم امريكا وكذا تكون غير قانوني وتوقع في أي وقت يداهمونك الهجرة.

أنت موضوعك قسم بالله مثل واحد من الشباب خربها وكان حاط في باله اذا رجعوه رجعوه ماعنده مشكلة لانها كانت خربانه معه ولكن الحمدلله

مشي وضعه ودخل امريكا بدون أي مشاكل والحين في جامعته ...ممكن أقولها لك برسالة خاصة ولكن مالي دخل أذا رجعوك أخلي مسؤوليتي

لان موظفين الهجرة مزاج بعض الأحيان ...!!

طيب ارسل الطريقه
    7 "
  8. السلام عليكم
    صباح الخير
    اخوي بندر مارديت علي مع ان دايم مايفزع لي الا انت والله ماشاء الله مايمديني اكتب لك استفسار الا وانت راد علي جعله ف موازين حسناتك ياليتك رديت علي لاني بعد شوي بروح للجامعة اعطوني موعد اليوم المشكله هو ان جامعتي مو ف نفس المدينة اللي انا عايشه فيها علشان كذا انا ماعندي الا اليوم وبكرى ولا كان روقان وتساهيل ابغى مدام اني سافرت اضبط اوراقي مره وحده ولا اتعطل ع العموم الله يجزاك خير واذا قدرت بأقرب وقت ياليت تفيدني <<< طراره وتتشرط
    7 "
  9. بلييييييييييييييييز أخواني الكرام ردوا علي تعبت من كثر ماكتبت وماأحد يرد هل لابد أن أحصل على قبول في جامعة ومعهد للغة قبل أقدم ع الابتعاث ناويه أقدم ع المرحلة السابعة وجزيتم خييييييييييييييرا
    7 "
41 من 258 صفحة 41 من 258 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.