الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    السلام عليكم
    كم المبلغ المسموح انه يكون معي لمن اوصل مطار امريكا باذن الله ماعندي ماستركارد ولا فيزا بيكون المبلغ معي لمن افتح حساب بس ابي اعرف كم مسموح لي ؟
    وهل لازم احولها من السعوديه بالدولار او لمن اوصل امريكا؟؟
    الله يكتب اجرك اخوي بندر والله يبارك لك في وقتك اكيد انك مشغول وعندك دراسه بس الله يوفقك ترى جالس تفرج هم كثير من المبتعثين خاصه الي في بدايةابتعاثهم عندهم حالة قلق الله يوفق الجميع
    لا يتجاوز عشرة آلالف دولار للشخص الواحد .......وافضل ماتكون معك هذا المبلغ الكبير للدواعي أمنية

المبلغ تحولها من السعودية أفضل ....نقطة مهمة التعاملات في امريكا الأغلب تكون عن طريق الكريدت كارد والفيزا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. السلام عليكم انا جبت قبولي من الوزارة بنفسي ولم استعن بأي مكتب وعملت المقابلة وكل شي ولما جتني الفيزا بعد شهرين جتني مع انتهاء قبولي وطلبت السفارة مني قبول جديد .. وبطشت بوزارة التعليم ما في فايدة ما ادري وش الوسيلة عشان اجيب قبوول جديد ؟؟؟ وشكرا
    7 "
  3. مساكم خير
    انا بطلع ع حسابي الشهر الجاي الى معهدEF في نيويورك وراح احاول احول من الملحقيه على حسابهم بطريقتي

1- انا ابي ادرس بجامعه في بنسلفينيا في تخصص ما وجامهة بنسلفينيا فيها معهد خاص فيها وماتقبل احد يجي على حسابه لانها صايرعندهم مشكله مع طلاب من ناحية الدفع
    فماصارو يقبلون احد الا اذا جايهم عن طريق الملحقيه (حساب الملحقيه)
    السؤال: اشلون معهد EF بشكل عام لاني سمعت ناس مايمدحونه وفيه ناس العكس قريبي في نفس المعهد ويقول انه اوك وقبلوه الملحقيه ع حسابهم
    السؤال اذا رحت هناك وحولت ع حسابهم اقدر احول ع المعهد الي في جامعة بنسلفينيا وفي حالة اني ابقى في معهد نيويورك وعجبني الوضع ومارحت للمعهد الي في جامعة بنسلفينيا كيف اتواصل مع الجامعة عشان اجيب منها قبول

السؤال :اذا بدرس بمعهد نيويورك اشلون نيويورك غاليه مو غاليه يقدر الواحد يعيش فيها ع اني راح اسكن مع عايله ابي معلومات عنها بشكل عام طبعا ابي شي لمصلحتي دراسيا لكسب اللغه

ارجووووووو منكم الرد بالتفصيل وشكرا لكم
    7 "
  4. يالله الكثير ينظر رد جاوبوهم وانا عندي سؤالين ايضا:
    الهندسة الكهربائية لها فروع صح؟اوكيه فهل اللي يبي يتخصص الهندسة الكهربائية لازم ياخذ تخصص واحد فقط او او او او او يدرس كل التخصصات بالهندسة الكهربائية؟؟؟؟
    وكم سنة دراسة الهندسة الكهربائية؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_live
    ان شاء الله طالعه لاامريكا على حسابي الخاص لكن مشكلتي اني حامل ولاادري متى نلتحق بالبعثه سؤالي اش هي اجرائات الولاده على حسابي كم تكلف وهل يشملها التأمين لان الفلوس يادوب للدراسه لمده 3 الى4 شهور اش تشورون على باقي على الاي توني 3 اسابيع اطلع اكمل والا القيها
    بصراحة ما عندي معلومات عن مصاريف الولادة ولكن راح تكون غالية أذا الكشف فقط تقريباً الف دولار فما بالك في ولادة .!

طبعاً التأمين يغطي مصاريف الولادة تأكدوا من شركة التأمين الى بتأمنون عندهم ......بالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملبورني123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الله يجزاك كل الخير ويسر الله كل امورك

ثانيا : انا معايا ماجستير في علم الأنسجة والخلايا - علوم طبية ( خريج استراليا )
    Histopathology

ثالثا : قررت وتوكلت على الله ان أكمل الدكتوراة في امريكا
    ولكن

سؤالي:
    ماهي افضل ولاية - ماهي افضل مدينة في الولاية التي اخترتها لي ؟
    اقصد من ناحية الدراسة والمعيشة والأمان والترفيه
    المدن والولايات كثيرة وما أقدر أحصرها لك في رد واحد فأنت شوف الجامعات المعتمدة

وبناء عليها أقرا ابحث في جميع ملتقيات أمريكا وتحصل معلومات عن كل ولاية تفاصيل كاملة ....بالتوفيق لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختلف جدا.
    السلام عليكم انا جبت قبولي من الوزارة بنفسي ولم استعن بأي مكتب وعملت المقابلة وكل شي ولما جتني الفيزا بعد شهرين جتني مع انتهاء قبولي وطلبت السفارة مني قبول جديد .. وبطشت بوزارة التعليم ما في فايدة ما ادري وش الوسيلة عشان اجيب قبوول جديد ؟؟؟ وشكرا
    راسل واطلب I-20 جديد من المعهد او الجامعة الى جايب منه قبول بدون تغير رقم السيفس...وأن شاء الله ما يكونوا الغو I-20

بالتوفيق
    7 "
52 من 258 صفحة 52 من 258 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.