الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا يتجاوز عشرة آلالف دولار للشخص الواحد .......وافضل ماتكون معك هذا المبلغ الكبير للدواعي أمنية

المبلغ تحولها من السعودية أفضل ....نقطة مهمة التعاملات في امريكا الأغلب تكون عن طريق الكريدت كارد والفيزا

بالتوفيق لك عزيزي
    اخوي بندر انا ماعندي حساب بالسعوديه ولا اقدر افتح حسام بعيد عنكم في البلاك ليست المهم وبعد ماعندي فيزا ولا ماستر يعني لابد اخذ معي فلوس كاش وانا طبعاً ماباخذ مبلغ عشرة الاف دولار اكيد اقل بكثير
    بس سؤالي الله يحفظك
    هل احول المبلغ الي عندي لو قلنا عشرة الاف ريال سعودي هل احولها دولارات وانا في السعوديه قبل ما اسافر؟؟؟
    7 "

2. اخوي بندر انا سويت فيزتي على معهد ef اولمبيا ولسه ماسافرت

بس ماابغى هالمعهد ابي معهد اكاديمي

هل اقدر اجيب قبول ثاني بدون ماادرس في المعهد الاول ..... يعني مااسافر لاولمبيا نهائيا؟؟؟

اذا مسموح كيف الطريقه بالتفصيل؟؟؟؟

لاني معي عائله وودي استقر مره وحده وارتاح الله يريح بالكم جميعا
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أنا كنت متحمس على البيبي بولد 9780 المطور وعجبني شكله وإمكانياتهـ مرهـ وتحمست وكان معي 1100 ريال ويوم رحت أشتريه إنفجعت وحصلتهـ 1700 - 2000 ريال وأنا ألحين ظروفي ماتسمح أشتريهـ أبدن بس خلآص علق في رآسي

الي أبيه ألحين أبغى أشتري احد مقفل بدون عقود من إحدى الشركآت AT&T أو T-Mobile أو Version أهم شي إن سعرهـ يكون رخيص مب غالي لأن المفتوح سعرهـ 1700 في أمريكا ما فرقت ، وأنا من هنآ بسويله جلبريك وأفتحهـ

وخويي يدرس في أتلانتا قالي إن سعر الكيرف 400 - 500 قلت أجل البيبي بولد بيطلع بـ900 وحولها يعني رخييص بس المشكلة هو مامعه سيارة ومايمديه يروح لأن الاتصالات بعيدة عنه

المطلوب منكم آلحين يآوجيه الخير ، أبي وآحد يتكرم ويروح يشوفلي في الشركات المذكور أسمائها يشوفلي سعر البيبي بولد المطور بكم سعرهـ مع الضريبة ، وأنا أعطيهـ بدل أتعآب 10 أو 20 ريآل على ذمتي .

تكفون نخيتكم يآ رآعيين الوجوهـ الطيبة لآتردوني أبغآهـ ضرووري

أنتظركم على أحر من جمر

* ملاحظة : الي يعرف وين فروع مؤسسة البريد السعودي بأمريكآ يعلمني أمكنتهآ في أي ولايات

مشكوورين كلكم والله مآ قصرتوآإ

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASSER_001
    مساكم خير
    انا بطلع ع حسابي الشهر الجاي الى معهدEF في نيويورك وراح احاول احول من الملحقيه على حسابهم بطريقتي

1- انا ابي ادرس بجامعه في بنسلفينيا في تخصص ما وجامهة بنسلفينيا فيها معهد خاص فيها وماتقبل احد يجي على حسابه لانها صايرعندهم مشكله مع طلاب من ناحية الدفع
    فماصارو يقبلون احد الا اذا جايهم عن طريق الملحقيه (حساب الملحقيه)
    السؤال: اشلون معهد EF بشكل عام لاني سمعت ناس مايمدحونه وفيه ناس العكس قريبي في نفس المعهد ويقول انه اوك وقبلوه الملحقيه ع حسابهم
    السؤال اذا رحت هناك وحولت ع حسابهم اقدر احول ع المعهد الي في جامعة بنسلفينيا وفي حالة اني ابقى في معهد نيويورك وعجبني الوضع ومارحت للمعهد الي في جامعة بنسلفينيا كيف اتواصل مع الجامعة عشان اجيب منها قبول

السؤال :اذا بدرس بمعهد نيويورك اشلون نيويورك غاليه مو غاليه يقدر الواحد يعيش فيها ع اني راح اسكن مع عايله ابي معلومات عنها بشكل عام طبعا ابي شي لمصلحتي دراسيا لكسب اللغه

ارجووووووو منكم الرد بالتفصيل وشكرا لكم
    * معاهد EF و ELS تجاريه بحته ولا راح تستفيد منه الكثير بالعكس راح تضيع وقتك

فأتجه للمعاهد التابعة للجامعات

* اذا كانت تبي تحول من معهد تجاري الى معهد تابع جامعة فثق الملحقية راح تكون في صفك...والقبول قدم أوراقك

للقسم القبول في الجامعة وأن شاء الله يدونك قبول مشروط

* نيويورك غاليه ولا أفضل تروح لها أذا كنت على حسابك وكمان أذا ماعندك للغة ، اذا كنت تريد تدرس في

نيويورك خليها للدارسة الجامعة عندما تنتهى من اللغة

تحياتي لك عزيزي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة الكاميرا
    هل يقبل بمحرم لدية شهادة 6 ابتدائي ؟

واي مرحلة يدرس هناك؟
    اذا شروط المحرم تنطبق عليه مافيه مانع للرفض أهم شي تحصلون على I-20 وتخلصون أمور الفيزا ؟!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    يالله الكثير ينظر رد جاوبوهم وانا عندي سؤالين ايضا:
    الهندسة الكهربائية لها فروع صح؟اوكيه فهل اللي يبي يتخصص الهندسة الكهربائية لازم ياخذ تخصص واحد فقط او او او او او يدرس كل التخصصات بالهندسة الكهربائية؟؟؟؟
    وكم سنة دراسة الهندسة الكهربائية؟
    بصراحة ما عندي معلومات عن الهندسة وفروعها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    اخوي بندر انا ماعندي حساب بالسعوديه ولا اقدر افتح حسام بعيد عنكم في البلاك ليست المهم وبعد ماعندي فيزا ولا ماستر يعني لابد اخذ معي فلوس كاش وانا طبعاً ماباخذ مبلغ عشرة الاف دولار اكيد اقل بكثير
    بس سؤالي الله يحفظك
    هل احول المبلغ الي عندي لو قلنا عشرة الاف ريال سعودي هل احولها دولارات وانا في السعوديه قبل ما اسافر؟؟؟
    يفضل تحولها .....أنا أحولها للدولار من السعودية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wash.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي بندر شكراً على ما تقدمه.......
    سؤالي عن جامعة هاورد كجامعة ومعهد
    الى أعرف عنها أنها جامعة عريقة ومن الجامعات المتقدمة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83

اخوي بندر انا سويت فيزتي على معهد ef اولمبيا ولسه ماسافرت

بس ماابغى هالمعهد ابي معهد اكاديمي

هل اقدر اجيب قبول ثاني بدون ماادرس في المعهد الاول ..... يعني مااسافر لاولمبيا نهائيا؟؟؟

اذا مسموح كيف الطريقه بالتفصيل؟؟؟؟

لاني معي عائله وودي استقر مره وحده وارتاح الله يريح بالكم جميعا
    الطريقة القانونية تطلع للمعهد الى طلعت الفيزا باسمه وتدرس عندهم شهر او على حسب نظمهم في التحويل

ومن هناك تعمل تحويل للمعهد الى تبي تروح له (الجديد) بعد ماتجيب منه قبول ....لان أذا تبي تروح للمعهد الجديد

على طول يجب عليك تبدأ أجراءات فيزا من جديد!!

أهم شي المعهد الى طالعه الفيزا عليه لا تقول لهم أبي أحول للمعهد ثاني وأنت لازلت في السعودية على شان ما يلغون I-20
    7 "
53 من 258 صفحة 53 من 258 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.