الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma san
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي شوية استفسارات وياليت ألقى أحد عنده خلفيه عن الموضوع
    ١- الآن انا لما اقدم على قبول ماستر ويكون الديدلاين للتقديم ١ اكتوبر ، هل معناته انهم ما راح يعطوني خبر هل جاني قبول او لأ إلا بعد ١ اكتوبر ؟ حتى لو كان قبول مشروط ؟

٢- اذا جاني قبول وقرب موعد الدراسة واضطريت إلى التأجيل لأي ظرف للسمستر اللي بعده ، كيف نظامهم يكون ؟ يوافقون على طول ، ممكن يرفضون ، يطلبون أسباب و أدلة وإلا كيف ؟

٣- هل اقدر أقدم على الفيزا بقبول المعهد والجامعة سوا وإلا المعهد فقط ؟ لأني قريت في موضوع انهم ما يعطون الفيزا قبل أكثر من شهر من التاريخ المكتوب في القبول ، هل قصدهم القبول الجامعي وإلا قبول المعهد ؟

الله ينور دربكم ويوفقكم ويفرج همومكم يارب
    * لا يعطونك موعد تقريبي للحصول على القبول همه يحددونه بناء على أجراءاتهم الأدارية ولكن الغالب

ما يتعدى الشهرين بالكثير أذا كان معدلك مقبول لديهم ...والله أعلم

* غالب الجامعات والمعاهد يوافقون وبصراحة قليل الى يرفضون ..ولكن المهم عليك قبل بداية الدراسة

تبلغهم بالتأجيل وتذكر لهم السبب....وان شاء الله يوافقون

* السفارة تنظر للموعد الدراسة الى في I-20 (المعهد أو الجامعة) واذا كان التاريخ متأخر

(يعني بعد ثلاث شهور) يوافقون على أعطائك الفيزا ولكن ما يخذون الجواز منك ويطلبون

منك ترسل لهم الفيزا مع ورقة في تاريخ معين هم يقررونه ويعلمونك أياه في المقابلة >>>> بعض الاحيان يسونها وبعض الاحيان يطلعون لك الفيزا

حتى لو بداية تاريخك متأخر ....مزاجهم

تحياتي لك عزيزي
    7 "
  2. * السفارة تنظر للموعد الدراسة الى في I-20 (المعهد أو الجامعة) واذا كان التاريخ متأخر
    (يعني بعد ثلاث شهور) يوافقون على أعطائك الفيزا ولكن ما يخذون الجواز منك ويطلبون منك ترسل لهم الفيزا مع ورقة في تاريخ معين هم يقررونه ويعلمونك أياه في المقابلة >>>> بعض الاحيان يسونها وبعض الاحيان يطلعون لك الفيزا

حتى لو بداية تاريخك متأخر ....مزاجهم
    قصدك أرسل لهم الجواز مع ورقة في تاريخ معين ؟!

طيب سؤال ثاني معليش ، الان انا ان شاء الله بقدم على جامعة ومعهدها والقبول للاثنين ممكن يجي في ورقة وحده ، وانا طالعه على حسابي الخاص ومقرره ان شاء الله أقدم طلب إلتحاق للبعثه ، المبلغ اللي معايا حول ال ١٠٠ ألف ريال ، ما أتوقع تغطي مصاريف الدراسة الجامعية لأني اصلاً مو حاسبه حسابها ، هل ممكن ما يعطوني الفيزا عشان هالشي !؟ وإلا مو مهم كم في حسابي ، أهم شي كشف حساب ينزل عليه راتبي وبس ؟

جزاك الله ألف خير يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية أشكر الله على هذه الصرح المبارك والاخواة الطيبين وأشكر كل من جاهد ووضع بصمه في هذه المنتدى العريق .

سؤالي / انا طالع على حسابي والرحلة إن شاء الله الاسبوع المقبل الى واشنطن هل اعبي نموذج الملحقيه لطلب الالتحاق في السعودية وأقدمه الى الملحقيه لما اوصل واشنطن او لما اوصل واشنطن اعبي النموذج ؟

وتتوقعون اجلس كثير وألتحق للبعثه او سريع ؟ مع العلم ان تخصصي موصى به والجامعه معترف فيها وقبولي مشروط ؟ وجزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  4. السسسلام عليكم ,,,

عندي سؤال ..

انا سويت مقابله في السفاره الامريكيه يوم الاثنين 18/4ابريل

المهم قالتلي الموظفه فيزتك مقبوله وردتلي كل الاوراق واخذت الجواز وقالت روووح فديكس ..

سوالي هنا الفيزه مضموونه ان شاء الله ولا احتمال بردونها ..بعد ماقلتلي مقبوله واخذت الجواز
    ارجو الايفادهـ

سوال ثاني ..

بطووول الفيزه عندهم ياليت تحط يعني بين وبين ..مثلا من سبوعين لشهرين مثل كذا

يمديها تطلع قبل الدراسه...

شكرا
    7 "
  5. (( بسم الله الرحمن الرحيم))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني / أخواتي,,,المبتعثين بأمريكا

أنا متخرج ومعي دبلوم (( كلية تقنية)) تخصص (( إلكترونيات )) معدلي (( 2.87)) نويت أدرس بأمريكا هندسة (( إلكترونيات )) بكالريوس هاذا من تشجيع الأهل والأقارب ,, ودخلت الفكرة براسي وقمت وترجمت الأوراق والشهادات والوالد ما قصر أودعلي بالبنك 150.000 ألف ريال مجرد إحتياط >>> الوالد حريص جداً هههه الله يحفظه
    المهم عشان أطلع الشهادة البنكيه ,,,,,, وكمان ولد خالتي أصغر مني يبغى يدرس بأمريكا وله صاحب بأمريكا جالس يدرس دحين هناك .... وأرسله ولد خالتي أوراقي وأوراقه عن طريق (( السكنر )) هذا الكلام له شهر تقريباً وأنا مع ولد خالتي أول بأول كل شوي أتصل عليه وأقوله ( هاه شو سويت مع صاحبك؟؟)) يقولي ( يقولي لسى ماصار شيء)) وقبل أسبوع أتصلت على ولد خالتي قلي (( أبشرك جاك قبول من الجامعة ومن المعهد الإنجليزي بحرم الجامعة)) وفرحت ممررهه

واليوم أكلمه يقولي صاحبه قله ((موظفه بالجامعة أرسلت أوراقي و أوراق ولد خالتي إلى جوازت أمريكا عشان يفحصو الشهادات )) وأن قلقان له الموضوع ذحين أسبوع أو 5 أيام

وصلنا لزبدة الهرجه أبغى رد من الهرجه اللي تحت ههههه

وأنا من تصفحي بالمنتدى هاذا (( منتدى ملتقى أمريكا )) ماعمري شفت أحد نزل موضوع عن (( جوازت أمريكا وشهاداته تروح تتفحص هناك )) صح الكلام هاذا؟؟ أنا بصراحه قلقان وملهود من صاحب ولد خالتي أحسه باااااارد بس الله يستر عليه الرجال مو مقصر مهتم بس أحسه ضعيف وميت (( أبغى ذيب أنا للمواقف والخدمات والفزعات )) وهم الثنين ولد خالتي وصاحبه أصغر مني وساااكت أنا بس على الله شو أسوي غير أصبر يقولك المثل (( كل تأخيره فيها خيره )) وأنا أبغى منكم يا أهل الخبره تفيدوني بهالموضوع وأكون لكم ممتن وشاكر ,,, وآسف ع الإطاله ... ودمتم بحفظه ورعايته .. أخوكم بن ينبع البحر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1KC2mFqiR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته اريد النصيحة انا عندي ولد وعمره 15 سنة واريد علاجه في بنقلور من مرض السكر من الدرجة الاولى واريد زراعة خلايا جذعية اعطني رايك ودلني على مستشفى أو طبيب الله يوفقك وكذلك طالب سعودي في بنقلور حتى يكون مترجم لكي يستفيد احسن من غيره ولاتنساني الله يمتعك بالصحة والعافية ولايريك مكروه / وكذلك ارغب في جوالك اخوك سعيد الغامدي 0505676793 ghamdi333@hotmail.com

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thre...#ixzz1KC4GzCrF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. السلام عليكم

يعطيك العافيه,,

طلعت الفيزاء وبسافر الاسبوع القادم ان شاء الله

ما هي الا شياء التي يجب احضارها:
    1-اوراق
    2-ملابس
    3-اجهزه

عزابي وطالع على حسابي,,

اذا فيه روابط او شي من خباراتك نصائح شي,,؟؟

والله يوفقك بدراستك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري عتيق
    السلام عليكم ورحمة الله صباح الخير للجميع ياجماعة انا محتاج مساعدة شخص يستطيع يساعدني انا لي فترة ليست قصيرة احاول في الابتعاث بس للاسف ما حصلت مين يفزعلي فزعة مسلم لمسلم وادعي له شكرا
    تفضل عزيزي نعين ونعاون والله نقدرعليه نبي نساعدك فيه .....

7 "
57 من 258 صفحة 57 من 258 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.