الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بغيت اسأل عن طريقة ارسال شهادة التوفل من المركز نفسه عن طريق موقعهم الرسمي الى الجامعة الي راح اقدم عليها لأنهم مارضو بالنسخة مو مصدقين الدرجة الي نلتها خاصتا انه اختبار ibt وفوق كيذا سعودي طايحين من عينهم مالت عليهم هذا على حسب كلام الي قدملي و الحين متوهق حاولت عن طريق الموقع بس ماعرفت الطريقة والكود عندي وكل شي بس الطريقة ماش ماعرفتله فياليت اذا عندك خبرة بالموضوع تفيدني او تسأل لاني بالحيل خايف يوقفون التسجيل وتوهق عاد ذيك الساعة مافيه الا على 2012 الله المستعان واسف على الاطالة لا تلومني من حر مافيني.
    7 "
  2. مرحباا
    انا عندي خالي بيتكفل بدراستي بجيب ككشف حساب وشهاده بنكيه باسمه الى السفاره الامريكيه @ لكن كيف اجيب خطاب ووش صيغته الخطاب@
    ارجووو الرد ضرورري

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1KLh0eQEW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. سلام عليكم
    اخوي بس انا عندي كم نقطه بس ابي ايك تساعدني فيها الله يعطيك العافيه
    انا متخرج من معهد صحي تمريض وطموحي اني اكمل بكالريوس باامريكا طبعا على حسابي الخاص اول شي انا قالولي ناس ان التمريض في امريكا صعب مره مره وانا صراحه ابي ادرس معهد تابع لاجامعه ومدري يعني الافضل والارخص من الجامعات والاسهل طبعا وانا معتمد علىالله ثم على الملحقه يعني ادرس لغه وبعدها احول على حساب الملحقيه وياخوي ابيك تفزعلي بخبرتك انا اتوكل واطلع ولا انثبر مكاني هذا الي محيرني وابي منك تساعدني وتعطيني المعلومه الكافيه
    والله يجعلها بموازين حسناتك ويوفقك يارب وثانكــــــ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    السلام عليكم
    بغيت اسأل عن طريقة ارسال شهادة التوفل من المركز نفسه عن طريق موقعهم الرسمي الى الجامعة الي راح اقدم عليها لأنهم مارضو بالنسخة مو مصدقين الدرجة الي نلتها خاصتا انه اختبار ibt وفوق كيذا سعودي طايحين من عينهم مالت عليهم هذا على حسب كلام الي قدملي و الحين متوهق حاولت عن طريق الموقع بس ماعرفت الطريقة والكود عندي وكل شي بس الطريقة ماش ماعرفتله فياليت اذا عندك خبرة بالموضوع تفيدني او تسأل لاني بالحيل خايف يوقفون التسجيل وتوهق عاد ذيك الساعة مافيه الا على 2012 الله المستعان واسف على الاطالة لا تلومني من حر مافيني.

تفضل http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread143853.html

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. السلام عليكم

أخوي بندر

أريد أن أسأل إذا أنا مبتعث دراسات عليا من دائرة حكومية لأمريكا كم بتكون المكافئة التي سوف أحصل عليها حيث أن أفراد عائلتي هو ثلاثة ( زوجة وولد وبنت ) وزوجتي معلمة هل بالإمكان أن تعمل هناك مدة دراستي , وشكراً
    7 "
  6. بندر مساء الخير يافاعل الخير ...
    جورج تاون توفر قبول مشروط ؟ وهل يقبل معدل جيد ؟
    ايضا جورج ميسون توفر قبول مشروط ؟ وهل تقبل معدل جيد ؟

بالنسبه للتأمين حق الملحقيه اتنا هل يشمل بنتي عمرها 3 ستوات ؟
    بالنسبه لمعدلي من 5 هل لازم اعدلها ليكون من 4 من wes عشان ينقبل بامرييكا والاشلون ؟ والافيه طريقه افضل؟

بالنسبه للعفش انا بااخذ معي شنط كثيره وفي الطيران الداخلي التكلفه كثيره جدا فكرت اذا وصلت واشنطن ارسلها بالبريد هل تنصحني بهالفكره ؟وووش اسم البريد الارخص ؟

شكرا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مبتعثه لولايه تينسي مدينه كوكفيل ووصولي ان شاء الله في واشنطن شهر 5
    وابي اسال عن طريقه الشحن وعن وزن الشنط ويش اخذ معي من الاغراض والاب توب هل يفتشونه والشنط يفتشونها وطريقه حجز شقه واهل هي مفروشه ام لا ارجو احد يراسلني ولكم من جزيل الشكر وطريقه مكالمه النادي لاستقبالي
    7 "
  8. السلام عليكم لجميع زوار هذا الموضوع الرائع وصاحب الموضوع الاروع الاخ بندر
    بصراحه هالمره ماعندي استفسار من الاخ بندر لكن عندي كلمة شكر للاخ بندر واكون ناكره للجميل لو ماشكرته امام اعضاء هذا الموضوع الرائع
    الاخ بندر من وجهة نظري شخص و مثال رائع للطيبه والتواضع وحب فعل الخير حتى فالسر من دون اي مقابل وهذا ان دل دل على التربيه الصالحه والضمير الحي
    واتمنى من كل عضو يرى كلمتي يدعو للاخ بندر بسعادة الدارين انشالله والتوفيق في دراسته وتسهيل اموره مثل ماسهل على ناس كثير امورهم حتى لو بمعلومه بسيطه
    انشالله يكتبلك كامل الاجر ويحفظك لوالديك

الاســـم:	باقه3.jpg
المشاهدات: 110
الحجـــم:	143.7 كيلوبايت
    7 "
59 من 258 صفحة 59 من 258 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.