الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بس عندي استفسار بسييط لو سمحت اذا تقدر تفيدني

الحين الجامعات الامريكية .. الي تطلب السات عشان القبول .. لازم اسويلهم السات ؟؟ لاني درست في مدرسة سعودية فنظامنا غير نظامهم ..
    هل يطبق السات على السعوديين كمان ؟

بالله جاوبني

شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    للطلاب الملتحقين الجدد:هل المده اللي بقرار الابتعاث تتغير ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#حاب استفسر عن قرار الابتعاث هل المده اللي فيه تتغير انا من ضمن الطلاب اللي شملهم الامر بضم الطلابعلى حسابهم الخاص 20-3-1432 ومكتوب بالقرار انتهاء الدراسه 2013-6-30
    يعني تقريبا سنتين ونص ؟

هل تكفي لانها لغه+ ماستر؟
    #كيف السواقه في واشنطن دي سي ؟سهله؟ابي استاجر سياره من المطار يومين ومعي رخصه دوليه هل يقبلونها؟
    سؤالك الاول بصراحة ماعندي معلومة أكيده عنه لانني مبتعث عن طريق عملي ..وأفضل تشوف مشرفك مباشرة

السواقة أيوه تقدر تستأجر سيارة برخصتك الدولية مافيه مشكلة

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يجزاك خير اخوي بندر على مد يد العون لاخوانك واخواتك المحتاجين للمساعده والله لا يحرمك الاجر ويوفقك في الدنيا والاخره
    انا قصتي طويله عريضه وعندي اسئله كثيره واتمنى ما تنزعج منها
    بصراحه كانت تراودني فكرة الدراسه بالخارج من زمان مع اني متخوفه منها كثير والحين حسيت الامر اسهل شوي وفيه بوادر امل اكمل دراستي برا بالذات اني مقبلة على زواج واستقرار انشالله
    وحابه اجمع كثير من المعلومات للابتعاث واتأكد منها قبل أطرح الفكره على زوجي حتى مايغلبني برايه ..
    أو يصرفني مع اني متاكده انه يشجع على الدراسه والعلم وياليت تففيدني الله يحفظك اخوي ويوفقك في دنياك واخرتك
    بصراحه بعد ماقريت شروط الالتحاق بالبعثه تحطمت بالذات بالنسبه للعمر المحدد للقبول للبعثه انا عمري 33 واستاذه بالجامعه من 7 سنوات وحاصله على البكالريوس تخصص كيميا وزوجي عمره 34 واستاذ بالجامعه نفس التخصص واخر شهاده حصل عليها الماستر من 3 سنوات
    واسالتي كالتالي
    أي احسن دول الابتعاث للعائله وتقل فيها المشاكل والعنصريه؟ وايضا اذا درسنا على حسابنا الخاص فيه امل ننضم للبعثه أو نتورط؟ وهل دراستناعلى حسابنا الخاص فيها مغامره بالذات بترك الوظيفه والتفرغ للدراسه ؟

ياليت ترد باسرع وقت علشان اطبخ الفكره براسي كويس
    ولا تقصر في نصايحك وخبرتك في هذا الموضوع الله يجزاك الجنه ويرحم والديك ويحرم وجهك عن النار

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatan
    السلام عليكم اخوي
    انا في ثاني ثانوي وابروح ادرس شهرين ونص ما ادري اختار سانتا بربرا او سان دييغو بس المهم الرخص والديره الحلوه
    ومشكور كثيرا
    هذي المدن في كاليفورنيا ومعروف عنها أنهاء جميلة جداً ولكن غالية جداً فـ أنا ما انصحك

فيها أبداً شوف لك ديرة ثانية على شان تبتعد عن العرب

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed1412
    السلام عليكم
    انا جاي ادرس على حسابي وعندي I20 وقبول الجامعه وذاهب الى اوكلاهوما
    لكن هل تنصحوني في اوكلاهوما
    لاني ماقدمت على الفيزا وراح اقدم هاليومين انشاء الله
    ابقى افدتكم باسرع فرصه
    والاشي المهمه الي راح احتاجها
    توكل الله وأن شاء الله ...تفضل هنــــا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    السلام عليكم
    بس عندي استفسار بسييط لو سمحت اذا تقدر تفيدني

الحين الجامعات الامريكية .. الي تطلب السات عشان القبول .. لازم اسويلهم السات ؟؟ لاني درست في مدرسة سعودية فنظامنا غير نظامهم ..
    هل يطبق السات على السعوديين كمان ؟

بالله جاوبني

شكرا لك
    اذا يطلبونه أكيد لازم ولكن الى أعرفه ماتطلبه من الطلاب الأجانب غير جامعات محددة (العريقة)

SAT - College Board - The Most Widely Used College Admission Exam

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديميه كيميائيه
    السلام عليكم
    الله يجزاك خير اخوي بندر على مد يد العون لاخوانك واخواتك المحتاجين للمساعده والله لا يحرمك الاجر ويوفقك في الدنيا والاخره
    انا قصتي طويله عريضه وعندي اسئله كثيره واتمنى ما تنزعج منها
    بصراحه كانت تراودني فكرة الدراسه بالخارج من زمان مع اني متخوفه منها كثير والحين حسيت الامر اسهل شوي وفيه بوادر امل اكمل دراستي برا بالذات اني مقبلة على زواج واستقرار انشالله
    وحابه اجمع كثير من المعلومات للابتعاث واتأكد منها قبل أطرح الفكره على زوجي حتى مايغلبني برايه ..
    أو يصرفني مع اني متاكده انه يشجع على الدراسه والعلم وياليت تففيدني الله يحفظك اخوي ويوفقك في دنياك واخرتك
    بصراحه بعد ماقريت شروط الالتحاق بالبعثه تحطمت بالذات بالنسبه للعمر المحدد للقبول للبعثه انا عمري 33 واستاذه بالجامعه من 7 سنوات وحاصله على البكالريوس تخصص كيميا وزوجي عمره 34 واستاذ بالجامعه نفس التخصص واخر شهاده حصل عليها الماستر من 3 سنوات
    واسالتي كالتالي
    أي احسن دول الابتعاث للعائله وتقل فيها المشاكل والعنصريه؟ وايضا اذا درسنا على حسابنا الخاص فيه امل ننضم للبعثه أو نتورط؟ وهل دراستناعلى حسابنا الخاص فيها مغامره بالذات بترك الوظيفه والتفرغ للدراسه ؟

ياليت ترد باسرع وقت علشان اطبخ الفكره براسي كويس
    ولا تقصر في نصايحك وخبرتك في هذا الموضوع الله يجزاك الجنه ويرحم والديك ويحرم وجهك عن النار
    أولاً أن شاء الله يكون زواج مبارك وسعيد لك بعيداً عن كل شحنات أو ترسبات

ثانياً التعليم والطموح لا يقف عند عمر معين أبداً

بالنسبة اي دولة فــ الدول كثيرة أنا خبرتي في ايرلندا وكندا وامريكا بشكل خاص

هذه الدول جداً راقية في التعامل مع الأجانب والحرية فيها كبيرة جداً ولا يوجد خوف

من ناحية العائلة بالعكس أنا لدي قناعة أنها أفضل وأكثر أمان من بلدي ! <~ بالتحديد المدن التى جلست فيها

ثالثاً وهو الأهم. أنتي استاذة جامعية لاتقدمين على بعثة ولا خرابيط اطلبي بعثة من جامعتك أنت وزوجك والى أعرفه أغلب الجامعات

تشجع طلابها على الابتعاث وخصوصاً تخصصك جداً مطلوب ومرغوب فيه كثيراً

بالتوفيق لكم ومبروك الزواج مقدماً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أولاً أن شاء الله يكون زواج مبارك وسعيد لك بعيداً عن كل شحنات أو ترسبات

ثانياً التعليم والطموح لا يقف عند عمر معين أبداً

بالنسبة اي دولة فــ الدول كثيرة أنا خبرتي في ايرلندا وكندا وامريكا بشكل خاص

هذه الدول جداً راقية في التعامل مع الأجانب والحرية فيها كبيرة جداً ولا يوجد خوف

من ناحية العائلة بالعكس أنا لدي قناعة أنها أفضل وأكثر أمان من بلدي ! <~ بالتحديد المدن التى جلست فيها

ثالثاً وهو الأهم. أنتي استاذة جامعية لاتقدمين على بعثة ولا خرابيط اطلبي بعثة من جامعتك أنت وزوجك والى أعرفه أغلب الجامعات

تشجع طلابها على الابتعاث وخصوصاً تخصصك جداً مطلوب ومرغوب فيه كثيراً

بالتوفيق لكم ومبروك الزواج مقدماً
    الله يبارك في عمرك ويجزاك خير ويوفق الكل يا رب
    معليش الله يحفظك اخوي بندر المنح الدراسيه للخارج اللي تقدمها جامعتي فقط لتخصصات محدده وانا ارغب في تخصص الكيمياء الطبيه لان مجالاته اوسع سواء في المجال الصحي أو الوسط الاكاديمي في تدريس لطلاب وطالبات الطب والصيدله والتمريض ..ونفسي فيه بالمره
    سؤالي أقدر لو حصلت منحه من جامعتي اا اغير تخصصي فيمابعد
    اما زوجي يقدر يحصل على منحه لان تخصصه موجود ضمن التخصصات التي تمنح لها بعثه للدراسه

اللله يوفقك ويفتح لك كل ابواب الخير
    7 "
  9. حابه اسالك اخوي بندر عن ولاية جورجيا ... اذا عندك معلومات عنها بشكل عام لاني بحثت ومالقيت اجابه كافيه...
    كيف اسعارها والامان ومعاهدها؟؟

لاني افكر اغير ولايتي من فلوريدا الغاليه والمليانه عرب الى ولايه رخيصه وكمان معاهدها كويسه ...!!! <<<ياليت ترشحلي بعض المدن
    7 "
  10. السلام عليكم
    كيفكم شباب ..
    حابه استفسر عن شيء
    صار لي ظرف وانقطعت رحلتي من الدمام لين جده استخدمتها وحصل لي ظرف بمطار جده ورجعت للدمام
    هل تعوضني الوزاره مره اخرى عنها علما اني مستجده ولم اذهب الى امريكا بعد
    تذكره من جده لين واشنطن لم تذهب عليي
    ولكن من واشنطن لين كولورادوا لااعلم ماحالها لانها مخفضه واحتمال تروح علينا
    مالحل
    هل سأدفع من جيبي ؟؟؟؟
    7 "
67 من 258 صفحة 67 من 258 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.