الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آينشتاين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يأخواني أبي منكم تخبروني بالجامعات التي تعطي قبول بسرعه في ماستر الفيزياء
    علماً بأن المعدل 3.42من5
    تكفون بأسرع وقت
    مشكورين
    ماعندي جامعة محدده بصراحة الحين ...ولكن حاول مع هذه الجامعة Welcome - The Catholic University of America

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. يعني الو اخذ موعد طارئ يعطيني ايوقت انا احدده حتي الو كن بعد اسبوع او اسبوعين
    كم كانت مده الموعد الي عطوك ايااه السفاره
    بنسبه للسيفس محد عنده خلفيه عن هذي الفقرررره
    ويعطيكم العافيه ما قصررررررررررررررتووووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    ما اعرف مدينة هناك رخيصة وخصوصاً كما نعرف كاليفورنيا بشكل عام غالية

بس أبي أستفسر وأديك خبر لاحقاً بأذن الله

تسلم اخوي بندر الله يوفقك بدراسك يااارب وان شاء الله ترجع لهلك وعزوتك سااالم غااانم يااارب

احتري اخبااارك يابعدي

بالتوفيق
    7 "
  4. مشكور عزيزي..

عندي سؤال الله يعافيكم محتاج اجابه سريعه اذا قدرتم.

س/ انا واهلي بنقل بمعهد اسمه Rochester Instiue of Technology بولايه نيو يورك بمدينه اسمهاا Rochester كيف وضع المعهد و المدينه من ناحيه ناسها والغلاا فيها والسكن الخ... ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اذا انت في معهد له فروع في أمريكا بنفس الأسم (كمثال ELS) له عدة فروع في امريكا يعني تقدر

تنقل الى أي فرع من فروعه بدون تعمل تعديل ع الفيزا فقط عليك تخبرهم وهمه يحولونك للمعهده

التابع للمدينة الى تطمح الدراسة فيها ..أنت قول لـ ELS عندي قبول من فرعكم الى في الولاية الفلانه وابي انقل لفرع ا لولاية

الفلانه وصلى الله وبارك
    الله يجزاك الف خيرررر ويوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. يااااااليت تردون علي للناسة المبتعثين بامريكاا فزززززعتكم والله تعببببببببببت افكررر

اانا نااوي اطلع ادرس هندسة ميكانيكية ... ومحتار بين اوريقون .. وانديانا.., عندي بعض الاسئله تكفوون فزعتكم
    1_ ايش افضل اوريقون او انديانا.. من ناحية التخصص تبعي و الجو والمعيشه والجو والناس اللي ساكنه فيها يعني اهلها وشكلها العام؟
    2_ ابغا اطلع فيزا ومدري كم تاخذ وقت ,, وسمعت ان مدة الفيزا 5 سنوات,, ابي اعرف كم تكلفتها .. ولو اطلع فيزا سياحيه واغيرها بامريكا لفيزا دراسه كيف يكون الوضع؟ ..,
    3_ اللي يفضل وحده من الولايتين ابيه يذكر لي اسامي الجامعات والمعاهد الموصى بها من الوزاره لاني ابي انضم من البعثه من هناك.. وكم ياخذ وقت عشان يضموني للبعثه
    4_ وكم يكفيني الشهر صرفيه عشان بالابداية راح اكون ع حسابي,,

تكفووون ردووولي خبببببببببببببببر
    7 "
  7. صبآح الخير...

لو عندك خبرة أفيدني جزآك الله خير...

سمعت كلام ...

إن اذا غيرت تخصصي في الماجستير وصار من غير التخصصات الموجودة في برنامج الإبتعاث يوافقون ولكن يصبح مالي أحقية في دراسة الدكتوراة على حساب الدولة (ضمن برنامج الإبتعاث)...؟؟؟

الله يوفقك...
    7 "
74 من 258 صفحة 74 من 258 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.