الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سم الله الرحمن الرحيم

اخر مواعيد للتقديم معظم الجامعات هو 1/6

ولازم اودي شهاده الثانوية العامة مصدقه من وزارة الخارجية
    وانا هخلص امتحانات اصلا فى 15/7 ونتيجة بتطلع بعد شهر يعني 15/8

هل يوجد حل للجامعات .. التقديم بدون شهاده ثانوية عامة .. وتقديمها حين الانتهاء ...

مش عايز اضيع من عمري سنة .. لاني اصلا متأخر سنة فى الدراسة غير خت سنة كنت محول من بره

يعني ضايع من عمري سنتين .. لا اريد اضيع سنة ثالثة يبقى ظلم

ارجوكم حد يقولي حل

7 "
  2. تكفون ساعدوني أنا مبتعثهـ لأمريكا يوم الأربعاء هذا إن شاء الله موعدي مع سفاااارة لأمريكية بجدة مو عارفه وش آخذا وين آروح تكفون مسااااااااااااااااعدة منكم ورد سريع وش الأسئلة أنا رايحة مرافقه لزوجي زوجي مو جود لأن بأمريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elenany
    سم الله الرحمن الرحيم

اخر مواعيد للتقديم معظم الجامعات هو 1/6

ولازم اودي شهاده الثانوية العامة مصدقه من وزارة الخارجية
    وانا هخلص امتحانات اصلا فى 15/7 ونتيجة بتطلع بعد شهر يعني 15/8

هل يوجد حل للجامعات .. التقديم بدون شهاده ثانوية عامة .. وتقديمها حين الانتهاء ...

مش عايز اضيع من عمري سنة .. لاني اصلا متأخر سنة فى الدراسة غير خت سنة كنت محول من بره

يعني ضايع من عمري سنتين .. لا اريد اضيع سنة ثالثة يبقى ظلم

ارجوكم حد يقولي حل

اخوي ماهو تشكيك في كلامك ... لكن هل انت متأكد من أن الشهاده لازم تكون مصدقه من الخارجيه؟؟؟..... لأني قدمت على جامعة بشهادة عاديه مصدقه من ادارة التعليم فقط .. وقبلوها

انا ماعندي مشكله ... لكن بعض الردود تسبب ارباك للطلاب....

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ..انا حابه استفسر

انا بكالوريوس رياض اطفال ... وحولوني تسويق !!!
    وحاليا ادرس لغه ..

ولقيت بموقع الوزاره التخصصات هذي جديده

Pre Occupational Therapy
    • Polymer Engineering Technology
    • Industrial & Human Factors Engineering
    • ; Education: Curricular & Instructional Studies
    • Education: Counselor Education and Supervision

وترجمتهم بقوقل

قبل العلاج المهني
    • تكنولوجيا هندسة البوليمرات
    • الهندسة الصناعية والعوامل البشرية
    •؛ التعليم : دراسات والمناهج التعليمية
    • التعليم : التعليم والمستشار الإشراف

وراسلت الوزاره بخصوص لو اغير من تسويق لاحد هذي التخصصات ..وخصوصا ابغى واحد من الاثنين الاخيرات لانه تعليميه ..

وردت علي ((((((في حال وجودك في بلد الابتعاث يتم التنسيق مع الملحقية السعودية الثقافية لطلب تغير التخصص)))))

ولا فهمت صراحه ..لانو فيه ناس تقوول اذا انتي على البرنامج لازم تتقيدين بالتخصصات الموجوده على موقعها ...

يارب القى اجابه لاني اخاف لو اكمل بنفس مجال تخصصي تتلغي البعثه ولا تقبل الشهاده لان كل واحد يقولي شي!! اللي يقوول عادي واللي يقوول لازم نتقيد بالتخصصات اللي معلنين عنهها

بمناسبة التخصصات الجديدة اللي اضافتها الوزاره ..!!!من عنده خبره ...ارجوو الدخول .....
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخواني
    أنا عضوة جديدة بالمنتدى..بصراحة المنتدي بيقدم خدمة كبيرة للمبتعثين, جعله اللة في موازين حسناتكم

حاليا انا مبتعثة في جامعة كالجاري من جامعة الملك عبدالعزيز.. أمضيت حوالي سنة و نص في برنامج الدكتوارة لغويات..المشكلة انه تخصص السايكولينقوستك/نيرولينقوستك غير متوفر في دي الجامعة .. بصراحة عندي عدة اسئلة.. أتمنى انكم تساعدوني في الاجابة عليها

أولا ماهي خطوات تحويل الدولة ؟ لاني حابها اقدم على امريكا و انقل من كندا؟
    تانيا: اش افضل الجامعات الامريكية اللي بتوفر دا التخصص؟
    ثالثا: معظم الجامعات اللي شفتها كان الديدلاين لتقديم الخريف 2011 انتهى؟ هل ممكن يتجاوز عن الديدلاين في حالتي؟

شكرا و جزاكم الله الف خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1MNgEZIu9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي أعضاء منتدى مبتعث المتألق بإبداعاته نتيجه جهد اناملكم

أنا إن شاء الله مسافر بعد 3أيام لأمريكا , والحمد الله أموري كلها تمام من ناحيه الأوراق والتجهيزات الرسميه وما إلى ذلك
    بس لا بد من وجود اسئله
    أنا إن شاء الله راح أوصل لواشنطن يوم السبت = يوم إجازه + يوم الأحد فقلت أقعد هونيك السبت والأحد والإثنين ع شان المحقيه الثقافيه بكندا
    الأسئله :-
    1-هل سيكون هناك فعلاً سائق ينتظرني وينتظر الطلاب السعوديين من الملحقيه ؟ , وهل في إمكانيه اعطائي رقم السواقين ؟
    2- هل يكفيني يوم واحد لفتح ملف مبتعث جديد على حسابه الخاص ؟
    3- هل يتم لي فتح حساب بإحدى البنوك الأمريكيه واعطائي رقم جديد في الملحقيه ؟
    4-هل يوجد هناك في الملحقيه استلام بطاقه طالب مثل ما يقول البعض ( بطاقه طالب ) ؟
    5- هل الجوزا يبقى معاي , أم اعطيه السفاره السعوديه مثل ما يقولوا البعض ؟
    6-ما هي أفضل فيزا أو بطاقه ماستر كارد مسبقه الدفه بأمريكا ( طبعاً راح استخدمها إلى أن افتح حساب امريكي أفضل , بس بشكل مبدئي ) وكيف تتم عمليه الرسوم في حاله السحب الكاش ؟
    7- إذا سحبت بماستر كارد او فيزا سعوديه من صراف أمريكي , والمبلغ في الحساب بالريال السعودي كيف يتم ذلك , وكيف تكون حسبه الرسوم ؟
    8- أنا إن شاء الله راح أدرس بمدينه كرفالس بولايه اوريجون , وأنا حجزت من واشنطن إلى يوجين , ومو ذاك المسافه بين يوجين وكرفالس عموماً , لأن كرفالس على ما أعتقد فيها مطار بس مطار خاص او كذا , السؤال : هل يوجد باصات من يوجين إلى كرفالس , هل يود وسائل إنتقال غير الباصات من يوجين إلى كرفالس , لأني ما ودي أغير حجزي من واشنطن إلى بورتلاند , لأن من بورتلاند إلى كرفالس في باصات ؟

هذا ولكم مني خالص الشكر والإمتنان ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    صبآح الخير...

لو عندك خبرة أفيدني جزآك الله خير...

سمعت كلام ...

إن اذا غيرت تخصصي في الماجستير وصار من غير التخصصات الموجودة في برنامج الإبتعاث يوافقون ولكن يصبح مالي أحقية في دراسة الدكتوراة على حساب الدولة (ضمن برنامج الإبتعاث)...؟؟؟

الله يوفقك...
    بصراحة أول مره اسمع الكلام هذا ....ولكن أذا تخصص ضمن التخصصات الموصى فيها فأن شاء الله راح تكملين دكتوراة

بسهولة وفقط عليك تعملين ترقية بعثه وتتوكلين على الله
    7 "
75 من 258 صفحة 75 من 258 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.