الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحنة الله وبركاته

انا اخوك اللي كانت عندنا مشكله ووقفت معنا في موضوع القرار الابتعاث
    اولا احب ابشرك حنا ووصلنا الديره حقتنا انا وعيالي ورحنا المعهد وسجلنا
    لاكن جتنا رساله من المشرف انا حنا هولد ليش لانه يبي
    Please email me your enrollment verification letter or grade report to release the hold on your salary. thank you
    المهم انا كلمت المعهد اعطوني انرول منت لاكن مكتووب فيه ان حنا بنبدأ الدراسه في 31-مايو
    وانت عارف وضعنا انا حنا انضمينا وحنا بالسعوديه ولاقدرنا نجي الا الحين هل نرسل له الانرول منت ؟ عادي والا بيدقر لنا
    تكفى استفسر للشي ذا .ابي افضل حل..ضروري جدا لاني خايف انه يروح تعبنا هذا كله وتتتكنسل بعثتنا
    تكفى محتاجك جدا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1NkO9etGD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy

سلام عليكم ورحنة الله وبركاته

انا اخوك اللي كانت عندنا مشكله ووقفت معنا في موضوع القرار الابتعاث
    اولا احب ابشرك حنا ووصلنا الديره حقتنا انا وعيالي ورحنا المعهد وسجلنا
    لاكن جتنا رساله من المشرف انا حنا هولد ليش لانه يبي
    Please email me your enrollment verification letter or grade report to release the hold on your salary. thank you
    المهم انا كلمت المعهد اعطوني انرول منت لاكن مكتووب فيه ان حنا بنبدأ الدراسه في 31-مايو
    وانت عارف وضعنا انا حنا انضمينا وحنا بالسعوديه ولاقدرنا نجي الا الحين هل نرسل له الانرول منت ؟ عادي والا بيدقر لنا
    تكفى استفسر للشي ذا .ابي افضل حل..ضروري جدا لاني خايف انه يروح تعبنا هذا كله وتتتكنسل بعثتنا
    تكفى محتاجك جدا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1NkO9etGD

والله ماني فاهم حاجة ...واضح أكثر ياغالي الايام ذي شوي البال مشغول ...اسف
    7 "
  3. السلام عليكم اخيرا لقيت احد تخصصه محاسبه مثلي المهم اخوي انا محتارةبين George Town and American unvirsity اكمل الماستر فيها وهل كلهم يطلبون جيمات وتوفل وكيف قبول George Town سهل قبولها بليز ابغا جواب انا عارفا انو هالمعلومات موجوده بالموقع تبعها بس ابغا احد يكون دارس فيها شكراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ideal
    السلام عليكم اخيرا لقيت احد تخصصه محاسبه مثلي المهم اخوي انا محتارةبين George Town and American unvirsity اكمل الماستر فيها وهل كلهم يطلبون جيمات وتوفل وكيف قبول George Town سهل قبولها بليز ابغا جواب انا عارفا انو هالمعلومات موجوده بالموقع تبعها بس ابغا احد يكون دارس فيها شكراا
    جورج تاون من أفضل الجامعات في تخصص البزنس بشكل عام ولكن للاسف مايعطونك قبول مشروط ولكن

ممكن تدرسين في معهدهم واذا جبتي درجة ممتازة في التوفل أن شاء الله يقبلونك والجيمات كمان مطلوبة

For International Students | Admissions | Georgetown University School of Continuing Studies

Master's Degrees | How to Apply | Admissions | Georgetown University School of Continuing Studies

جامعة امريكان يونيفرستي ماعندي معلومة عنها كافية وأذا تبغين جامعة بدون شروط جيمات علمني وأديك

بالتوفيق لك عزيزتي
    7 "
  5. مساء الابتسامه يليت اخوي تعطيني اياها بس يليت تكون في واشنطن دي سي انا بصراحه كنت مقتنعه بامريكان يونفيرستي بس عشان انا اكاديميه مالقيت فيها دكتوراة لان ان الله سهل ودي اثبت نفسي بجامعه وحده وبليزز اذا عندك معلومات قولها لي ممكن والجيمات كيف سهله هناك اخذا
    7 "
  6. السلام عليكم..
    بصراحه ما ادري من وين ابداء لكن الله لايهينكم انا خلصت جميع الاجرات من قبول معهد وقبول جامعه واستخراج فيزا الدراسه علما بأن دراستي سوف تكون في ولاية اوهايو مدينة كولوموس
    والمشكله للحين ماحجزت لاني ما ادري من بيستقبلن بالمطار وكذا لانهم يقولون لازم تجلس في واشنطن علشان التسجيل في السفاره وفتح الملف بالملحقية
    ابي شوركم ونصايحكم ....
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم في الله مرافق حيث تدرس ابنتي في امريكا و قد حصلت ( انا ) على قبول غير مشروط من جامعة فهل يحق لي عندما اتحول الى طالب إحضار زوجتي و ابني كمرافقين على حساب الدولة و يحصلوا على مكافآت المرافقين ؟
    جزاكم الله خير الجزاء

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1Nm0T2kIJ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ideal
    مساء الابتسامه يليت اخوي تعطيني اياها بس يليت تكون في واشنطن دي سي انا بصراحه كنت مقتنعه بامريكان يونفيرستي بس عشان انا اكاديميه مالقيت فيها دكتوراة لان ان الله سهل ودي اثبت نفسي بجامعه وحده وبليزز اذا عندك معلومات قولها لي ممكن والجيمات كيف سهله هناك اخذا
    http://www.cua.edu/

هذا ايميل مساعدة مدير القبول NICHOLAS@cua.edu وعلى حسب معلوماتي الملحقية مو معتمدة درجة الدكتوراة عندهم أتكلم عن المحاسبة

نقطة مهمة : تأكدي من أعتماد التخصص والجامعة من الملحقية الثقافية في امريكا

بالتوفيق لك عزيزتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث اوهايو/كولومبو
    السلام عليكم..
    بصراحه ما ادري من وين ابداء لكن الله لايهينكم انا خلصت جميع الاجرات من قبول معهد وقبول جامعه واستخراج فيزا الدراسه علما بأن دراستي سوف تكون في ولاية اوهايو مدينة كولوموس
    والمشكله للحين ماحجزت لاني ما ادري من بيستقبلن بالمطار وكذا لانهم يقولون لازم تجلس في واشنطن علشان التسجيل في السفاره وفتح الملف بالملحقية
    ابي شوركم ونصايحكم ....
    مو بس أنت ...أغلب الطلبة يوم جو على امريكا مايعرفون أحد ولا أحد يستقبلهم

بعيد حط عنده هذي المعلومة الشعب الامريكي طيب وحبوب ...أذا انت مبتعث خلال يوم واحد كامل

تخلص أمورك من الملحقية ..أما اذا كنت على حسابك فـ خلال ساعات قليلة وصلى الله وبارك

أيوه قبل ما انسى سواق الملحقية يستقبل جميع الطلبة في المطار ولكن للضرورة أخذ معاك عنوان

فندق قريب من الملحقية

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
86 من 258 صفحة 86 من 258 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.