الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

شرح اطـــــرح ســـؤلك هنــــــــا ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيد الانشاء
    اخوي بندر جايب بالايلتس 5 مرحلة بكالريوس وابي جامعة سهلة مرة في اي ولاية والله لايحرمك اجر الدعاء
    اسف للتأخير في الرد عزيزي

فيه جامعات عديدة بس تأكد من أعتماد التخصص والجامعة عن طريق الملحقية تفضل هنــــا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  2. أخوي بندر .. من شروط قبول الجامعة اللي ابيها ( بكالوريوس ) اختبار Sat1 أو ACT .. صراحة ما عندي أي أدنى فكرة عن هالاختبارين !!
    يعني اختبار انقلش بس؟ ولا بأشياء ثانية؟
    ماني عارف هل الارقام هذي هي الدرجة المطلوبة بالاختبار عشان تنقبل بالجامعة؟!!
    وكيف أختبر هالاختبار وأنا لسى بالسعودية وهو من شروط قبولهم !!

وشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman315
    اخوي عندي سؤآل الان بعد ماوصلني الاي توني حق الجامعه كيف احجز موعد مع السفاره واسدد حق السيفسن وايش الاوراق المطلوبه حقت السفاره الامريكه ؟
    تفضل هنـــــا وهنـــــا و هنـــــا

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  4. أخوي بندر أنا قدمت طلب تأجيل الدراسة من معهد ELS فرع سينسيناتي بس تجسير رد عليا يبغون ضمان مالي لي وقالو بنكلم الوزارة
    ومرافقك لازم شهادة بنكية جديدة ليه مع اني تصرفت في المبلغ لكن طبيعي يعني في طلب التأجيل يطلبو الضمان والشهادة تكون جديدة
    مع إنهم أجلو لي مرة من غير لاضمان ولا شهادة

وحصلت مشكلة بيني وبين تجسير ولي الأن أسبوعين أبغى أأجل وهم يعقدوها كل يومين يطلعو لي بعذر ...
    7 "
  5. اخ بندر وفقك الله
    انا معي بكاريريوس لغة انجليزيه من جامعة الملك عبد العزيز انتساب ومعدلي 3.45 من 5
    وابي اكمل ماستر في نفس تخصصي لغويات او تيسول وما ادري اقدر اجي التوفل او لا لكن ماعندي مشكله لو ادرس كذا شهر بأحد المعاهد التابعه لأحد الجامعات بأمريكا
    السؤال / هل فيه جامعات تقبل معدلي هذا وانا راح افصل من وظيفتي وطالع على حسابي في سبيل العلم
    لأني سمعت ان الجامعات الامريكيه تقبل معدل 3من 4
    واطال الله عمرك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني انا خريج ماستر علم نفس

وارغب في دراسة الدكتوراه على حسابي الخاص في امريكا

وشو تنصحوني فيه ؟؟

ابي مكتب بالرياض صادق في تعاملاته بشأن استخراج قبول لغة وكذلك قبول دكتوراه في جامعة معترف بها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة people
    أخوي بندر .. من شروط قبول الجامعة اللي ابيها ( بكالوريوس ) اختبار Sat1 أو ACT .. صراحة ما عندي أي أدنى فكرة عن هالاختبارين !!

يعني اختبار انقلش بس؟ ولا بأشياء ثانية؟
    ماني عارف هل الارقام هذي هي الدرجة المطلوبة بالاختبار عشان تنقبل بالجامعة؟!!
    وكيف أختبر هالاختبار وأنا لسى بالسعودية وهو من شروط قبولهم !!

وشكرا لك

حياك ياغالي .... الواضح الجامعة الى مقدمها عليها عريقة جداً

الى أعرفه كلها أختبارات خاصة بالطلاب الدارسين الثانوية في أمريكا ولا يطلب عادة من الطلاب

الاجانب الا بعض الجامعات العريقة وذات السمعة الجيدة ...وهيه كلها خاصة بالرياضيات واللغة الانجليزية

SAT يعتبر أكثر انتشاراً من ACT

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة
    أخوي بندر أنا قدمت طلب تأجيل الدراسة من معهد ELS فرع سينسيناتي بس تجسير رد عليا يبغون ضمان مالي لي وقالو بنكلم الوزارة

ومرافقك لازم شهادة بنكية جديدة ليه مع اني تصرفت في المبلغ لكن طبيعي يعني في طلب التأجيل يطلبو الضمان والشهادة تكون جديدة
    مع إنهم أجلو لي مرة من غير لاضمان ولا شهادة

وحصلت مشكلة بيني وبين تجسير ولي الأن أسبوعين أبغى أأجل وهم يعقدوها كل يومين يطلعو لي بعذر ...
    أنا متأكد عزيزتي لو ترسلين ايميل مره ثانية راح يكون ردهم مختلف لان لهم سوابق كثيرة و أعرف بنت شخصياً سوء معها نفس وضعك بالتمام ..!!

كلن يفتى من راسه ...وبالعقل الحين الضمان المالي موجود عند المعهد وطلب التسجيل شبه منتهى

مايتبقى عليك غير تباشرين الدراسة عندهم !! أيش دخلك تجيبن ضمان والوزارة مرسله ملفك لهم على شان يجبون لك قبول أنت ومرافق ؟!

بالعربي بس تصريفة يبون يفتكون منك لانك أشغلتيهم

أنتي قولي لهم ما أقدر أدرس في التاريخ الفلاني أبي أدرس في التاريخ الفلان لان ضروفي ماتسمح في الوقت الحالي

ويفضل اذا تعرفين مكتبهم تروحين لهم وتنشبين لهم ولا تطلعين من عندهم غير منتهى من موضوع التأجيل

واذا رفضوا عطني خبر وأنا أشوف لك حل من ادارة القبول في الملحقية يمكن يساعدونا في التأجيل

بالتوفيق لك عزيزتي
    7 "
98 من 258 صفحة 98 من 258 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.