الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن التحويل

استفسار استفسار عن التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    والله علي حد علمي سهل جدأ لان واحد من اصحابي محول قبل شهرين تقريبا ولا فيه اي تعقيد

ولكن لازم يكون معك قبول جامعه يعني علي طول تدخل الجامعه بدون لغه

انا الان بحول من كندا الي امريكا باذن الله
    بس انتظر القبول

دعواتكم لي

الله يوفقك اخوي وييسرلك امرك

طيب صاحبك اللي حول ماستر او بكالوريس؟

وموضوع القبول من جامعه امريكيه اتوقع سهل لأن قبولات امريكا اسهل من كندا

الله يوفقك وتتيسر امورك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ultan$
    باعتقادي ان الموضوع كله هو انك تجيب قبول جامعي بنفسك-اذا تبغى تغير- وتقدمه للملحقية شريطة ان يكون من جامعة موصى بها,, والباقي عليهم.
    والله يا اخوي سلطان تعبنا ناس تقول التحويل سهل وناس تقول مستحيل ومعقد عشان كذا فتحت الموضوع عشان نشوف اراء الناس اللي حولو ولهم خبره
    7 "
  3. انا عملت تحويل وانتقلت المعاملة كما هي العادة من الملحقية الى الوزارة ولكن الغريب
    ولكن الغريب انها رجعت الى المحلقية مرة ثانية ومن ثم الى الوزارة

استفسرت قالوا نحن في صدد تحويلك

ادعوا لي يا شباب
    الله يبارك فيكم
    7 "
  4. يا جماعه التحويل من كندا الى امريكا سهل باذن الله.. كل المطلوب انك تجيب قبول (غير مشروط ان كنت انهيت فترة اللغة) في جامعة امريكية موصى بها درجةً وتخصصاً وغير موقفة وترفعه للملحقية ياخذ له حوالي ١٠ ايام ثم يحال الكترونياً للتعليم العالي وخلال حوالي ١٠ ايام يكون الرد بالقبول ان شاء الله.. لكن لي ملاحظتين:
    ١- يفضل انك ترسل احد للتعليم العالي اذا احيل الطلب لهم لمراجعتهم بالموضوع، لانهم احياناً يرفضون الطلب لآسباب واهية وعندما تراجعهم في التعليم العالي يوافقون... فيفضل انك ترص عليهم من البداية
    ٢- اذا كنت لم تنهي فترة اللغة فالمطلوب منك قبول لغة وجامعة في تخصص موصى به درجة وتخصص في جامعة غير موقفة.. لكن وضعك يكون اصعب لانهم مايحولون في فتة اللغة الا لسبب قوي.. وهذا يبي له واحد من طرفك يروح التعليم العلي وينشب لهم مو شرط واسطة..
    بالتوفيق للجميع..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.