الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده مهمه

مساعدة مساعده مهمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة السعوديه
    زهرة السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

زهرة السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 2nd, 2011, 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال
    القبول على امريكاء
    1- الاي توني فيه شي لازم نعبيه بنفس الاوراق؟
    2- كيف اخذ موعد مع السفاره للفيزا ؟
    4- كيف اعبي البيانات اللي عن طريق النت بخصوص الفيزا؟
    3- ماهي الطلبات اللي اللي لازم اسوها عشان اطلع الفيزا؟ ولازم ادفع الفلوس بالبطاقه الاتمانيه ماينفع عن طريق بنك؟
    دلوني الله يجزاكم الف خير يارب ويسهل لنا ولكم

واذا فيه روابط او معلومات ممكن تعطونيها الله يعافيكم
  2. هلا بك اختي انا الصراحة وفرت على نفسي الوقت والجهد ورحت لمكتب خدمات السفارات في حي السفارات وخلصت اموري ودفعتلهم هناك خذو اتعابهم 250 والحين ماشيه اموري والحمد لله

بس اذا تبين تسوين بنفسك يفيدونك الاخوان ان شاء الله واللي طلبوه انا مني الجواز والاي توني والابلكيشن من عندهم وهم عبوه ووكشف واللي مطلوب عشان الفيزا بالمقابله الجواز+الاي توني+السيفس+ضمان مالي +شهادتك بس
    7 "
  3. اختي زهره السعودية السلام عليكم يا بطله

اولا: الاي توني ماتعبين في شي

ثانيا : بخصوص موعد السفاره والابلكيشن حق الفيزا

تروحين لحي السفارات وفي استديو هناك اسمه استديو عجمان هو يسوي لك كل الاجراءات الازمه من ناحية تعبية الابلكيشن على الانترنت وكل شي

ولازم ونا اخوك تحضرين معاك شهادتك وجوازك وطبعا صوره مكشوفة الراس او صورين عندهم عشان الفيزا وكله تقريبا 1750 هذي التكلفه اللي كلفتني

طبعا في معلومه مهمه انو يوم المقابله لازم تمسكين اعصابك مو تتوترين لنو الاجراءات روتينيه مجرد اسئله عاديه عن الجامعه اللي اخترتيها وهيك

واتمنى اني قدمتلك معلومات مفيده ومختصره

يالله سلام يا بطله وبتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.