الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بعد ما رجعت من أمريكا ما أدري وش اللي جاني

حوار بعد ما رجعت من أمريكا ما أدري وش اللي جاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت طلبت المشوره لنا وبلخصها بنقاط :

1/ انا مع اللي قال لك رح وجرب اخصائي نفسي واشرح له حالتك لان عندك ( تصادم حضارات)
    ٢/ ارجع واشتر بيت مهما كان

٣/ زوجتك يبي لها ١٠ سنوات حتى تكمل دراستها صح ؟ وشرايك اذا كانت تجلس ٧ سنوات هنا وتكبر بنتك وتروح بعثه اذا تم استمرار البعثات ومنها كنت مرافق لها وتكون تجاراتك زادت واموالك زادت ولاخسرت شي

٤/ فكر بالعقل ثم العقل ثم العقل الدراسه شي بمخاطر ليس كالسياحه شي فتره وتزول

٥/ كل سنه انزل لامريكا وادرسوا لغه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي
    انت طلبت المشوره لنا وبلخصها بنقاط :

1/ انا مع اللي قال لك رح وجرب اخصائي نفسي واشرح له حالتك لان عندك ( تصادم حضارات)
    ٢/ ارجع واشتر بيت مهما كان

٣/ زوجتك يبي لها ١٠ سنوات حتى تكمل دراستها صح ؟ وشرايك اذا كانت تجلس ٧ سنوات هنا وتكبر بنتك وتروح بعثه اذا تم استمرار البعثات ومنها كنت مرافق لها وتكون تجاراتك زادت واموالك زادت ولاخسرت شي

٤/ فكر بالعقل ثم العقل ثم العقل الدراسه شي بمخاطر ليس كالسياحه شي فتره وتزول

٥/ كل سنه انزل لامريكا وادرسوا لغه

هههههههههههههه الموضوع جدا قديم ..اللي كتبه تلاقي زوجته درست وخلصت وعياله تزوجووا ..
    ركزي على التاريخ
    7 "
  3. انت سويت الشي اللي تبيه وليتك مشاور قبلها.. اولا الله يكتب الخيرة في جميع الامور ثانيا الفيلا قهر بيعتها!! لو انك ماخذ لك قرض و مسلك امورك مدة اربع شهور لين تنضم زوجتك و تزين اوضاعكم احسن لك بس عاد الله يعينك ويكتب لك الخير بكل الامور..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحية طيبة للجميع:
    وصلتني عدة رسائل تسأل عن ماذا حدث بعضها قديم لم التفت له وبعضها جديد لم يكن لدي نية للرد نهائياً على نتائج ما حدث الا بعد وصول رسالة من شخص قال انه يريد ان يقوم بنفس ما قمت انا به بالرغم ان موضوعي تم طرحه منذ أكثر من سنتين حينها خفت ان يقع بنفس ما وقعت به بالرغم ان التجربة كانت وما زالت تعتبر ناجحة 100% حيث تم ضم زوجتي بعد 5 اشهر من وجودنا بأمريكا وتم تعليمها على القيادة واشتريت لها سيارة جديدة وكذلك انا لدي سيارة والاولاد يدرسون في مدارس مجانية حكومية تضاهي أفخم مدارس السعودية الاهلية مثل مدارس المملكة والتربية النموذجية وغيرها من المدارس الفخمة. حدثت اخطاء خارج الحسابات لم اتوقعها أو بمعنى اصح لم اعتقد انه بالفعل لها ان تكون صحيحة وذات تأثير على سير الوضع، خاصة انني منذ الصغر ادرس في الخارج واسافر دائماً عكس زوجتي لذلك لم اسهب في شرح شي ولكنني سأجيب لمن سوف يسأل وفعلاً يرغب في الاستفادة من تجربتي وليس الاقصاء لجنس او الطقطقة.
    تجربتي كانت رائعة جدا وناجحة جدا جدا ومغامرة لا يقوم بها الا القليل فرحت بأن انجزتها ولكنني مثل ما انجزتها انا انهيتها لاقتناعي بأن القادم سيكون سيئ وليس من الصالح وضحيت بكل آموالي من أجل معالجة ثغرة الأم والتي لم أحسب حسابها في دراساتي وتوقعاتي وهنا أقصد أم الزوجة .لو كان الجند الذي معي كما توقعت فمفترض ان يكون كل شي على ماي يرام ولكن الحمدالله على كل شي والمعركة نتيجتها خسارة معركة.

عموماً مستعد للإجابة على أي سؤال لأي شخص يريد ان يستفيد حتى لو كان سؤال شخصي بشرط الاحترام لكي يستفيد من يريد من تجربة قيمتها تجاوزت 2 مليون خلال 6 اشهر
    تحياتي
    7 "
  5. طلقت زوجتي بناء على طلبها بعد 6 اشهر من عودتنا للسعودية ولكن بعد ان تزوجت عليها لابرد على قلبي ولكي استقر فليس لدي منزل وكان حينها قيمة باقي سياراتي هي مهر زوجتي وسكني الاجار من جديد عدت من الصفر وةبعد 3 اشهر اشتريت فيلا أفضل من فيلتي القديمة بمراحل وفي أحد أفخم أحياء الرياض بشمال الرياض وانتهت من دفع اقساطها اني وزوجتي الجديد حيث الجديدة دكتورة حيث عندما لم تستطع زودجتي القديمة ان تكون دكتورة أخذت واحدة جاهزة واملك الان سيارتيين موديل 2013 تتجاوز قيمتها 400 الف ريال اتت بركة من دعاء من يحبني ربماء والله أعلم.حياتي الان افضل وأولادي يعيشون معي ويمتلكون كل ما يتمناه في عمرهم من حياة الرفاهية، تجارتي ما ززالت قائمة بل تحسن أكثر حيث زودجتي الجديدة تدعمني دائماً ، بإختصار من حيث المعيشة والوضع المالي فانا الان افضل بكثير ولكن من الناحية النفسية خرجت من تلك التجربة مصاب لان أولادي أرى انهم دفعوا ثمن بأن امهم وأبوهم ليسو بنفس البيت والذي يرحيني عندما ادردش معهم يقولون لا نحس بالانفصال بينك وبين امي ، حيث متيح لهم الذهاب والعودة بين بيتي والبيت الذي تقطن به أمهم دون مشكلة مع رقابة واشراف مني.

اذا لديك زوجة ليس لها أم ولا أخوات وحسبت كما انا حسب فتوكل على الله أما غير ذلك فلا تذهب فالحرب ستأتيك.
    تحياتي
    7 "
  6. يوجد إيجابيات لا بد من ذكرها:
    - اولادي استفادو من الدراسة لترم دراسي لغوياً وعرفوا الانظباط استفادو كثيرا لغوياً بل وحتى شخصياتهم اراها أقوى حيث في أمريكا الطفل الصغير يستع له مدير المدرسة غصب عنه وله كلمته لذلك اتيح لأولادي الحوار والنقاش مع الطلاب والمعلمين بالرغم انهم لم يعرفوا اللغة الانجليزيةو على حساب الدولة الامريكية اتو بمترجمين معلمات لكي يكونو بنجانب اطفالي اثناء الفصل. ( هذا اللي يقهرني فلم ولن انسى أنهم أحضرو متجرمين لغة عربية وانجليزية على حساب الدولة الامريكية لكي يعلمو أولادي ، بينما ...)
    - انا ازدادت لغتي بكثير حيث اتحدث الانجليزية ولكن زادت قوة بعد ان توليت أمور رسائل الجامعة لزوجتي ورسائل أولادي فكل شي لديهم بالمراسلة تقريباً.
    7 "
  7. لكل تجربة في الحياة ثمن ندفعه ولكن أيضا كلها دروس تجعل منا أقوى في مواجهة الحياة .. أسأل الله عزوجل أن يضمد الجروح ويجعل القادم عامراً بكل خير وتوفيق .. والحمدلله رب العالمين

7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.