الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسه اللغه وموعد قبول الجامعه

استفسار دراسه اللغه وموعد قبول الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beauty_2t
    beauty_2t

مبتعث مجتهد Senior Member

beauty_2t الولايات المتحدة الأمريكية

beauty_2t , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, nooo
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 08:54 AM

السلام عليكم
    عندي سؤال معقد شوي
    اذا انتهيت من دراسه اللغه قبل الموعد المحدد لي ! لكن قبول الجامعه اللي معايا يكون بسنه 2012 وهو قبول مشروط ايش اعمل ؟
    فهمتو عليا او لا
    يعني دحين شخص دخل ليفل 8 تمام ممكن 6 اشهر بالكثير يخلص اللغه بالدات ادا عنده محصول لغوي لكن قبول الجامعه المشروط تبعه بسنه 2012 بشهر سبتمبر ! ايش الحل ممكن الجامعه تدخله بدري قبل الموعد المحدد ولا كيف ؟
    لانه سمعت اللي فيزته f1 مايقدر يأجل الدراسه اكثر من 60 يوم يعني مايقدر يقعد عاطل !!!
    ان شا الله فهمتو علييا
  2. رد أجتهادي : تراسلين مكتب القبول للجامعه أو تتصل عليهم أذا كان القبول من الجامعه نهائي

أذا كان قبول مشروط فاكيد لازم تراسلي الجامعه وتكملي اوراقك حتى تعطيك القبول النهائي

أذا أنهيتي اللغه وباقي على دراستك أكثر من 3 أشهر تخيرك الملحقيه تكملي لغه او ترجعي السعوديه حتى قبل موعد دراستك

بس أنا عندي سؤال أنا بكمل ماستر يعني حتى لوخلصت أخر مستوى بالمعهد لازم توفل وجي ار اي وجيمات وكلام كثير حتى احصل على قبول . يعني مافيه أحد عنده نفس معاناتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجاسم
    رد أجتهادي : تراسلين مكتب القبول للجامعه أو تتصل عليهم أذا كان القبول من الجامعه نهائي

أذا كان قبول مشروط فاكيد لازم تراسلي الجامعه وتكملي اوراقك حتى تعطيك القبول النهائي

أذا أنهيتي اللغه وباقي على دراستك أكثر من 3 أشهر تخيرك الملحقيه تكملي لغه او ترجعي السعوديه حتى قبل موعد دراستك

بس أنا عندي سؤال أنا بكمل ماستر يعني حتى لوخلصت أخر مستوى بالمعهد لازم توفل وجي ار اي وجيمات وكلام كثير حتى احصل على قبول . يعني مافيه أحد عنده نفس معاناتي
    ابوجاسم دا الكلام يختلف من معهد للتاني ومن جامعه للاخرى لقيت جامعه ما تطلب جي ار ايه فممكن انتا مع البحث تلاقي جامعه ماتطلب جيمات بالدات لو معدلك مرتفع
    ربي يسهل ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.