الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئله خفيفه ومهمه تكفون ساعدوني .

استفسار أسئله خفيفه ومهمه تكفون ساعدوني .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iFeeLinG
    iFeeLinG

مبتعث مستجد Freshman Member

iFeeLinG الولايات المتحدة الأمريكية

iFeeLinG , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة St.Thoma
    • St.Thoma
    • Special Education
    • ذكر
    • NEW YORK, New York
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 12th, 2011, 03:38 AM

السلام عليكم ..
    يارب أحصل منكم أجوبة لأستفساراتي ::

أنا إن شاء الله ناوي أطلع امريكا للماستر وتخصصي لغة عربية من كلية المعلمين يعني تربوي , بروح على حسابي لفتره بسيطه بالكثير 3 أو 4 شهور بتكون وقتها في معهد لغة إن شاء الله إلى أن ربك يفرجها ويلحقوني بالبعثه إن شاء الله .

*** بخصوص القبول للجامعه والمعهد .. أنا اعرف فيه مكاتب بالرياض تتكفل بهذي بمقابل مادي ..
    كم يستغرق بحثهم لي عن جامعه تقبلني وأنا معدلي منخفض 2.65 من 5 ×_× ؟؟؟

*** ومالأوراق التي سيطلبها مني المكتب لكي يبحث عن قبول ؟؟؟؟

*** السؤال المهم أيضا استخراج فيزا طالب من السفاره الامريكيه كم ياخذ من الوقت ؟؟ هل حقاً قد تستغرق من شهر إلى 3 شهور ؟؟ يعني مافيه أمل احجز موعد بالسفاره وأطلع الفيزا بخلال اسبوعين او مايقاربها ؟؟

*** هل استخراج الفيزا يكون آخر شي .. يعني بعد أن أحصل على قبول معهد وجامعه ؟؟ أو يكفي أحضر قبول معهد فقط ؟؟ وهل أحضر مع ورقة قبول المعهد أوراق يعني ضمان مالي أو شيء من هذي الأمور ؟؟

*** وهل يشترط لكي ألحق بالبعثه أن يكون تخصصي من التخصصات الي حددتها وزارة التعليم العالي !! يعني لو كان تخصصي في الماستر تربوي وممتد لتخصصي في البكالوريوس لغة عربية لكنه لم يحدد من ضمن التخصصات التي ذكرتها الوزاره لن يلحقوني بالبعثه ؟؟

----------------

هذي الخطوات الي ناوي أسويها علشان أروح لامريكا هل ينقص شي لازم أعمله غير الي ذكرته ؟؟؟

أرجووووووو الإجابه على استفساراتي عاااااااااااااااااجلا علشان ألحق الوقت ماأبي أطول عاطل كذا العمر يمشي -_-" ..
  2. يعني مثلا أدخل تسويق لانه من ضمن التخصصات الموصى بها ...

وفي خلال فترة اللغه وألحقوني بالبعثه أطلب تغيير تخصص علطول وأنا لسى في المعهد ؟؟
    حتى لو كانت الجامعه مافيها التخصص الي أبيه أقدر أنقل لجامعه ثانيه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.