الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شورت الى سافرو الله يعطيكم العافيه

استفسار شورت الى سافرو الله يعطيكم العافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zeyad999
    Zeyad999

مبتعث مستجد Freshman Member

Zeyad999 الولايات المتحدة الأمريكية

Zeyad999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة Mercer University
    • Mercer University
    • Computer science
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 17th, 2011, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي شورتكم بخصوص سفري
    انا باذن الله عز وجل دراستي تبداء في 06/06/2011
    في ولاية فلوريدا في مدينة ( fort lauderdale ) وعلى فكرة انا مسافر باذن الله على حسابي
    شورتكم الى ابيها في اني اول شي حجزت من الحين على الخطوط السعوديه وسبب حجزي من الحين لانه داخلين على الصيف واخاف انه في ذاك الوقت ما الاقي حجز واتوهق
    ثانيا حجزي في 20/05/2011
    اي خطوط افضل اني اغير حجزي عليها لان ابيها ارخص وافضل في كلا الحالتين او اكون مثل ما انا على السعوديه لاني الى الحين ما دفعت التذاكر وعلى فكره بخصوص وصولي باذن الله لواشنطن وبعدها على فلوريدا مني عارف كيف احجز بحيث اني اسافر من واشنطن للولايه الثانيه
    و ثاني شي المدة الى باروح فيها قبل موعد الدراسه جيده او اقدمها قبل كمان يعني اخليها في بدايت شهر خمسه بحيث اني الوقت هذا الى اخترته الى هو من 20/05 يكفي باني ارتب اموري قبل الدراسه ولا لا
    فانا ابغا اسأل المجربين من هالناحيه
    والله يجزاكم خير ويعطيكم العافيه يارب
  2. رآح أفيدك بسس بموضوع الخطوط ،، الخطوط السعوديه تقريبا ً تقريبا ً إذا على الكلآس

إللي بـ 2200 تقريبا ً،، رآح تكون أرخص شئ بس التاريخ ماراح تقدر تغيرهـ إذا كآنت على الكلآس إللي أتكلم عنه أقل كلاس ،،

وبرضه تأكد من الخطوط البريطانيه أحيانا ً يكون فيه فرق في السعر بس مو كثيير مرررهـ

وبالنسبه لـ سفرك من واشنطن على ولايتك أفضّل أفضّل إنك تحجز من السعوديه وتآخذ تذآكرك

عشان ماتتلخبط وتكون أمورك مرتبه وترا الحضور على الرحله الداخليه هنا لازم تحضر قبل رحلتك بـ أربع ساعات تقريبا ً << للمعلوميه ،،،،

أتمنى إني أفدتك ولو بالقليل ،، دعواتك
    7 "
  3. اختي شوفي بعد مكتب الطيار يرتب لك كل الامور واذا ماعندك لغه لا تروحين الا في الخطوط السعوديه لان البريطانيه توقف في بريطانيا وبتحوسين كذا حوسه على كيفك بس الخطوط السعوديه انشالله ان الطياره ماتوقف الا في واشنطن ومكتب الطيار يرتب لكي الرحله من واشنطن الى الولاية الي بتدرسين فيها والله يوفقك
    7 "
  4. انا عن نفسي جيت عالخطوط السعودية ومبتعثة يعني ما ادري عن الاسعار لكن لو كان على حسابس
    كان برضه باحجز عالخطوط السعودية عشان فرق وقت كثير وتوفير جهد وبهذلة في المطارات
    بالنسبة للحجز من واشنطن للولاية الثانية فالنصيحة هي انك تحجز من الحين لاسباب
    - ارخص بكثير
    - ظمان الحجز لان اذا جيت بدون حجز يمكن ما تلاقي
    - راحة البال
    اشوف انك تجلس في واشنطن يوم عالاقل وتاخذ فندق في منطقة المطار قريبة جدا
    اذا ودك باكثر من يوم ترى واشنطن حلوة جدا وفيها منطة البيت الابيض ولا اروع
    وعلى عجالة يوم واحد يكفيها.
    بالنسبة لموعد السفر اشوف ان اسبوعين كفاية اذا ماكانت زيادة اكثر من كذا بيكون مضيعة للفلوس
    وملل لان ما فيه غير تماشي وبتطفش بالذات انك لوحدك
    السكن نصيحة مني لان انا تبهذلت فيه كثير وتنقلت في اقل من شهر ثلاث مرات
    لاتجي الى وانت حاجز ودافع وخلص كل شي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.