الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايميل مفاجئ بخصوص هولد ع البعثه!

استفسار ايميل مفاجئ بخصوص هولد ع البعثه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية June
    June

مبتعث مستجد Freshman Member

June الولايات المتحدة الأمريكية

June , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يا رب يغيروا تخصصي , بجامعة University of hope
    • University of hope
    • يا رب يغيروا تخصصي
    • أنثى
    • Jeddah, Over the rainbow
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 19th, 2011, 03:11 AM

السلام عليكم

مبتعثين امريكا ساعدوني لا هنتوا. جاني اليوم ايميل من الإي-قوف بخصوص الهولد على البعثه لف براسي وشككني حتى بأنجليزيتي!

انا توني راجعه من يومين اجازه للسعوديه على اساس خلصت اللغه وجبت قبول جامعي في 9شهورونص وعطوني تداكر راوند تريب ورجعتي بعد شهرين ان شا الله وابدا دراسه الماستر( يعني مارح اجلس اكثر من3 شهور على اساس هدا من الاسباب المستحقه للهولد) وقبل فترره مره سألتني مشرفة اللغه ادا ابي اسوي هولد لفتره اجازتي عشان لا تنحسب من البعثه ورفضت. انا خايفه انه بنت الايه سوت هولد اني وي.

اللي محير انه نص الايميل يتكلم عن ( ريليس للهولد) والريليس المفترض معناه انهاء او رفع للهولد بس انا اصلا ما عندي هولد على حد علمي! لا و الموضوع شامل مرافقي اللي جالس يكمل اللغه ومارجع اجازه.
    نص الرساله:

SACM Notification: Student Released from Academic Hold‏

Dear ,

This is to inform you that the Academic Hold listed below is released.
    The corresponding academic hold Primary Student On Hold will also be released for your Dependant.
    This release is applicable only to this academic hold:

Student Name:
    SACMID:

HOLD DETAILS:

Hold Reason Release Date
    FINISHED ESL PROG. 03/18/2011

AFFECTED ACCOUNTS BY THE ABOVE HOLD RELEASE:

DEPENDANT DETAILS:

Dependant Name Sacmid Hold Reason
    Primary Student on Hold

This is an auto-generated mail and needs your attention.Please do not REPLY.

Regards,
    SACM eGoverance Administrator.]

يا رب يكون فيه احد عنده خبر يفرحني
  2. مسألة الخوف من الـ (Hold) والـ(Release) .. للناس الكسلانه ..
    انتي سويتي اللي عليك وزيادة .. وتستحقين منهم مكافأة شهر لأنك خلصتي اللغة في اقل من سنة
    لو صارت اي مشكلة لك تقدرين تطلعين حقك من عيونهم .. لاتشيلين هم
    الايميل يقول تم رفع الحجز عنك وعن مرافقك .. اللي اعرفه ان النظام يضع أي طالب ينهي مرحلة اللغة تلقائياً على الحجز إلى أن يقدم اوراق قبوله الجامعي.. بعدها يتحول حسابه من حساب طالب لغة إلى حساب طالب أكاديمي (جامعي).. ويغيرون المشرفـ/ـة .. وتمشي اموره طبيعي
    7 "
  3. الف شكر الله يطمن بالك وان شاء الله كلامك يكون هو التفسير الصحيح.
    انا تواصلت معهم بقبولي الجامعي قبل انهي الترم في المعهد وتم تغيير المشرفه وتحويلي من طالبة لغه لاكاديميه وجاني تنبيهات بهالاشياء ع الايميل من اواخر فبراير! ف لهدا السبب ايميل الهولد لما جا امس كان غريب في محتواه وتوقيته بالنسبه لي...

بالنسبة لمكافأه الشهر عشان خلصت لغه بدري ,سمعت فيها بس حسبتها اشاعه او قرار غير معمول فيه, ياريت لو تقول مين المسؤول اللي اقدر اخاطبه بخصوصها؟

الله يسعدك
    7 "
  4. ماعندي خلفية لكن اتوقع إدارة الشؤون المالية هم من يقرر مثل هذه المكافآت
    انتي كلمي الإشراف وهم يبلغونك
    هذا الكلام اخذته من كتاب دليل الطالب المبتعث اللي اصدرته الملحقية..
    مكافاة اللغة :
    ∗ ضرورة الانتهاء من برنامج اللغة في سنة او اقل.
    ∗الحصول على معدل 550 درجة او اكثر في اختبار التوفل ب أنواعه او 80 % على الاقل
    في اختبار المت شيجان .
    ∗الحصول على قبول اكاديمي غير مشروط خلال سنة اللغة.
    ∗ يصرف للمبتعث مخصص شهر واحد بدون بدلات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.