الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل للاهميه(ميسوري_كيب جيراردو) <<لكل من يدرس فيها او يملك اي معلومه عنها<<محتاجتكم

استفسار عاجل للاهميه(ميسوري_كيب جيراردو) <<لكل من يدرس فيها او يملك اي معلومه عنها<<محتاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غلا000
    غلا000

مبتعث جديد New Member

غلا000 الولايات المتحدة الأمريكية

غلا000 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدله , بجامعة ....
    • ....
    • دبلوم صيدله
    • أنثى
    • ..., ....
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 22nd, 2011, 07:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسيكم الله بالخير والمسرات

تحيه ابعثها من دار بومتعب لكم .وارجوا من الله ان تصلكم وانتم بافضل حال

اخوانـ|تي المبتعثين

بحكم وجودكم بولاية ميسوري (كيب جيراردو )فاكيد تملكون من المعلومات اللي تفيدنا وتفيد اي شخص ناوي الدراسه فيها

وانا ابي اخذ المعلومه سواء من طلابها او من يملك اي معلومه عنها وان شاءالله ماراح تقصرون معي

انا ومرافقي بنكون فيها بإذن الله ع شهر مايو وابي استفسر عن كل ماهو آتي

1- النقاب ...شاغل بالي وشايله همه بشششكل مادري كيف بيكون تعامل اهلها معاي خاصه بالمعهد ..نصايحكم لاهنتم بكيفية التعامل معاهم

2- Southeast Missouri State University خاصه معهد اللغه التابع لها ممتاز والا سئ؟جانا قبول منها ياليت اللي يدرس فيها يتحفني بمعلومات اكثر وادق ابي اعرف كل شي عنها

3- المعيشه ..دراستي انا ومرافقي بتكون ع حسابنا ..كم الميزانيه المتوقعه لشهرين او ثلاثه اشهر<< الاخت متفائله خير انهم بيضمونها ع طول

4- ابي الاماكن الامنه وتنفع للسكن !

والله ودي اعرف اكثر عن المدينة فاللي عنده اي معلومه لو صغنونه لايبخل علي ...محتاجتها والله .انتظر ردودكم بارك الله فيكم

اخيرا..
    لايسعني الا ان اشكر اصحاب المنتدى الله يجزيهم الخير والرزق الوفير بارك الله فيهم ع جهودهم الجباره

اختكم / غلا
    دمتم بأفضل حال
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.