الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد معلومات عن امريكا

استفسار اريد معلومات عن امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطوال
    الطوال

مبتعث جديد New Member

الطوال السعودية

الطوال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علمي
    • ذكر
    • جدة, تيكسيس
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 24th, 2011, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني ارجو منكم المساعدة انا طالب في جامعة تبوك واود الخروج منها واريد الابتعاث الى امريكا ياريت تنصحوني بالافضل واريد معلومات عن امريكا من عدة جوانب ومنها الاسعار الشقق و المواد الاغدئية واافضل المعاهد والجامعات في مريكا ارجو منكم النصيحة يااخواني ولكم مني خالص الشكروالدعاء لكم
  2. اممممم .. >>من كثر ماجاوبت على هالسوئال نسيت الاجابه هع

شووف يااخيوو طوطو>>يقال تدلعه هخ..^^

من ولايه لولايه اشياء واجد تختلف ..^^

انت حدد اي ولايه تبغى وان شااء الله بقدر اطلع لك كل شي عنها
    اوووكيشن ..^_*

بالنسبه للمعاهد عادي
    بكل مكان يدرسو لغه نفس الشي
    بس انصحك بالولاايات الوسطى والجنوبيه.. يقولون انها اقوى شي..^^

موفــــق ..^^
    7 "
  3. نصحتي لك وانا اخوك انتبة ثم انتبة تتكلم في اي موضوع مالك دخل فية وانت فاهم وش اقصد يعني بلعربي اذا تحب السياسة ريح مخك منها ولا تتناقش فيها لان الي متعاونين مع F B I كثير وخاصة من جنسيات عربية والكثير يعلم وليس بجديد علا من سبق وذهب لامريكا انا ما اخوفك لكن ادرس وتمس وعش حياتك زي ما تبي بس نقاشات في ابن لادن او احداث 11 سبتمر مالك دخل فيها لا تسوي فيها فاهم وعنصري منتب منتدب كمحامي انت كلها كم سنة ان شاء الله تخلصها وترجع لاهلك بكل خير وشهادة وتتوضف فيها وما تزعل اذا انا ثقلت عليك بس ها النصيحة من قلبي لاني سبق وان زت امريكا وافرعها جيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.