الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة سنسناتي ولاية اوهايو .. مساعدة ضروري لا هنتم !

مدينة سنسناتي ولاية اوهايو .. مساعدة ضروري لا هنتم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smm_92
    smm_92

مبتعث مستجد Freshman Member

smm_92 الولايات المتحدة الأمريكية

smm_92 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية عامه
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, ..
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

March 24th, 2011, 11:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بحول من لمعهد ELS في مدينة سنسناتي ولاية اوهايو

ياليت الي عنده معلومات عن المعهد كيف تدريسه وسكان المدينه كيف هل اقدر امارس اللغه وكيف المدينة وهل يوجد عوائل للسكن ولا لا

واهم من كذا كيف العرب في المعهد كثير ولا لا

وكذلك معلومات جامعة سنسناتي والمدينة

الله يجزاكم خير
  2. والله ياغالي سابقا قدمت على الجامعه هذي سنسناتي يونفرستي بس استخرت وهونت حيث المعهد الي كنت بدرس فيه نفس معهدك .... بصرراحه لي صاحب في اوهايو وكان في نفس اسم معهدك الي اعرفه ان المعهد منتشررر بشكل كبير في العالم وامريكا صاحبي حول لمعهد اخر بعد سوالف معه خلال 3 شهور من دراسته اتضح انه لم يستفد؟ عموما الفكر والعقل والقابليه تختلف من شخص الي شخص اخر ولكن لةو خيرت بمعهد اخر غير هذا المعهد لاني اجدددده ةتجاري الي ابعد درجه وانا افضل شخصيا المعاهد التابعه للجامعه بشكل خاص اما المعاهد التجارية اخشى منها

فاذا امداك تغير المعه\د فانصحك معهد حكومي تابع للجامعه ولن تخسر شيئا واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. بالنسبة للمعهد فهو مقبول لكن كالعادة مشكلته كثرة السعوديين .. نصه سعوديين والنص الثاني صينيين .. يعني انسى شيء اسمه براكتيس ... والعوائل في سنسناتي موجودة بس مو كثير وانت وحظك فيه الي يمدحونهم وفيه الي يسبونهم ... يعني باختصار اذا جيت هنا يبغالك تشتغل على نفسك مزبوط ... والمدينة بشكل عام اشوفها معقولة

بالتوفيق
    7 "
  4. مشاكل هالمعهد كثرة الطلاب السعوديين لرخصه ولذلك من يذهب لا يستفيد أنا أنصحكم تدخلو معاهد الجامعه كورس مكثف ولو كانت الجامعه خاصه حتكون أفضل وأكثر أهتمام ومصادر تعليم ولمن يريد تعلم اللغه الأنقليزيه يسكن في سكن الجامعه ضمن خطة الدراسة أول سنه للغه الثانيه يسكنوك معى طلاب أجانب عشان تتعلمون أنقلش وصح العائله أفضل بس أتوقع بسنسناتي غاليه
    عالعموم أنا قدمت على جامعة Xavier University - Cincinnati, Ohio وجاني القبول الحمد لله ودراستي بعد رمضان الي حاب يستفسر عن شي يسأل علماً بأني ما رحت بس الي حاب يستفسر عن التواصل معاهم والتقديم وهذا رابط موقع الجامعه
    Xavier University - Cincinnati, Ohio
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.