الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل سعودي ويملك جواز أمريكي الرجاء المساعدة

مساعدة عاجل سعودي ويملك جواز أمريكي الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية angel57
    angel57

مبتعث جديد New Member

angel57 الولايات المتحدة الأمريكية

angel57 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى / , بجامعة /
    • /
    • /
    • ذكر
    • /, /
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 25th, 2011, 11:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا سعودي الجنسية ومن مواليد امريكا واملك الجواز الأمريكي وارغب السفر إلى أمريكا للدراسة ,
    عندي دبلوم وحاب أكمل البكالوريوس !!!!!!!!!!!

س1/ من ناحيت البعثه عن طريق المملكة كيف راح تكون طلبات الفيزا وانا ما أحتاج فيزا لاني أحمل الجواز الأمريكي وهل فيها مشكله لو أبعثت وأنا عندي جواز امريكي؟

س2/ كيف تكون الاجراءات في امريكا من ناحيت أني طالب من الممكله واحمل الجواز هل يكون فيه طلبات من ناحيه الحقوق مثلا الضرائب السنوية من ناحية السكن والامور الاخرى؟

س3/ هل ليه فوائد في امريكا من ناحية الدراسة وانا حمل الجواز الامريكي؟

س4/ وإذا تمت الموافقه على البعثه كيف يكون إجراءات المطار من ناحية السفر هل يكون بالجواز الامريكي أو السعودي؟

الرجاء المساعد ممن يملك الخبرة .......

مع خالص الشكر للجميع .
  2. ج1:مافي مشكله لو ابتعثت وانت معك جواز امريكي علمهم بس ان معك جواز امريكي
    ج2:مادري الصراحه عن هذي الاشياء
    ج3:من ناحية الدراسه بعض التخصصات في بعض الجامعات يفاضلونك عن بعض الطلاب اللي ما معهم جواز امريكي من ناحية القبول ولكن اتوقع هذا الشي قليل وفي بعض التخصصات يعني مثلاً الطب
    ج4:عادي تسافر بكل الجوازين كان معنا واحد بالفندق حق الملحقيه مسافر بكل الجوازين السعودي والامريكي
    7 "
  3. معك احد الطلاب وحامل جوازين مثل حالتك وجيت على حسابي الخاص وانشالله راح انظم خلال الاسبوع الجاي
    1- ماعندك اي مشاكل انك نتظم وانت ماعندك فيزا واجراءاتك تكون زي اي طالب وراح يطلبونك بعض الاشياء مثل صورة الجواز وختم الدخول وبترتاح من اشياء كثيرة مثل الاي توني واشغال الفيزا
    2- مافهمت عليك وش تقصد بالاجراءات لكن بالنسبة للضارائب انت طالب ماراح يكون عليك اي ضرائب للين تتخرج وعموما الامريكان اللي خارج امريكا ماعليهم اي ضرائب الا اذا كنت تعمل ومعك راتب عالي جداا
    3- بالنسبة للفوائد اذا بتدرس على حسابك بتحصل رسوم الجامعات للامريكي اقل بكثير عن غير الامريكي
    اذا كنت تملك لغة انجليزية جيدة تقدر تبدا بالدراسة على طول ( على حسب الجامعة )
    4 - اما السفر الشغلة بسيطة تحجز باسمك اللي بالجواز الامريكي ووتتعامل مع الخطوط الجوية بالجواز الامريكي
    لما تخرج من السعودية تعطي موظف الجوازات (الجواز السعودي ) وهي الحالة الوحيدة اللي تحتاج فيها الجواز السعودي
    اما باقي موظفي الخطوط او الامقريشن الامريكية (الجواز الامريكي )

ارجوا انك استفدت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.