الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار يا اخوان عن USA

استفسار استفسار يا اخوان عن USA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A L R O S Y
    A L R O S Y

مبتعث جديد New Member

A L R O S Y الكويت

A L R O S Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى دبلوم , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • دبلوم
    • ذكر
    • مكه, جده
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

March 28th, 2011, 11:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم

يا اخوان ويا اخواتي ما افضل ولايه في USA يعني معقوله المعيشه فيها ويوجد بها جامعات
    فيها تخصصات الطبيه طب طوارئ وتمريض

ياليت تفيدونا يا اخوان في انتظاركم
  2. وعليكم السلام والرحمه
    اختي ممكن تشوفي موقع وزارة التعليم العالي وتدخلي على الجامعات الموصى بها وابحثي باسم التخصص الي تبغيه بدون ما تختاري اسم الولاية
    ومن هالمنطلق, حددي الولايات الي فيها تخصصك
    وبعدها قارني بينهم واختاري الأفضل والي يناسبك

او تعالي اكتبي موضوع ثاني واكتبي لنا الولايات الي فيها تخصصك وانشاءالله راح ننصحك بالي نقدر عليه

موفقه
    7 "
  3. اشكرك على الرد بس يالحبيب انا ولد

ما قصرت بيض الله وجهك انا عندي الجامعات بس انا ابي اشوف ماهي افضل الولايات من ناحيه المعيشه لان بعض

المبتعثين هناك يعانون من المكافات يالله تكفي فاهم وانا حبيت اسال عن المعيشه من ناحيه الولايات لو خمس ولايات اول اربع

انا عندي معلومات عن كاليفونيا ان المعيشه حلوه فيها لكن انا ابي اشوف غيرها تعرف الواحد ما يحب يروح الا شي مقتنع فيه

ياليت تردون رد كافي وتبينون لنا كيف المعيشه هناك طبعا انا مبتعث في نيوزلندا وحاب اغير على امريككا وانا من طلاب كرايس تشيرش

فا قلت ابي اشوف وش هي افضل ولايه من ناحيه المعيشه فيها ياليت تهتمون في الامر يا اخوان وتساعدوني

في انتظاركم
    7 "
  4. شوف أخوي
    أولا قبل لا تدور على التخصص دور على الولاية التي تصلح لك وقد ذكرت أنك تريد ولاية ذات معيشة رخيصة، ولكن الحلو ما يكمل كما يقولون ، أعطيك مثال ولاية تينيسي تعد من أرخص الولايات وذات جو معتدل إلا أنها ريفية نوعا ما البعض بعدها ميزة لهدوء الدراسة والبعض لا يريد ذلك فهو يريد الترفيه والطلعات والوناسة كل حسب ذوقه، من الولايات الرخيصة ولاية أوريغون لأن ما فيها ضرائب وتعد من الولايات المرغوبة بسبب جوها المعتدل والرائع وبها أماكن جميلة، هناك كذلك ولاية أوهايو ولاية رخيصة لكن باردة جدا ولا ترفيه فيها، لديك كذلك ولاية مونتانا لا يوجد فيها ضرائب ورخيصة لكنها باردة جدا جدا ، لديك ولاية جورجيا تعد من الولايات الرخيصة برودتها معتدلة لكن البعض لا يفضلها لأن نصفها من الأفارقة الأمريكيين، لديك ولاية أركانسيس ولاية ريفية جميلة ذات جو معتدل. لديك ولاية يوتا ولاية رخيصة وأهلها محافظون لكنها باردة ولا يوجد فيها ترفيه وريفية.

وهكذا أخي الولايات الرخيصة هي ولايات مملة وباردة لكنها هادئة وجميلة كطبيعة، ولو أردت الاختيار من بين كل هذه الولايات لاخترت ولاية أوريغون لأن جوها جميل وليست ريفية.

بالتوفيق.
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه ما قصرتي والله عن نفسي ابي ولايه جوها دراسه وفيها ترفيه وجوها رائع واسعارها معقوله انا ترى مبتعث
    وفي نيوزلندا لكن سمعت ان المكافاات ما تكفيكم هناك في امريكا ما ادري الكلام هذا صحيح ام لا فما نصيحتكم لي

غير كذا ولايه كاليفونيا يقولون حلوه جوها حلو واسعارها معقوله

في اانتظارك
    7 "
  6. اخوي
    ارد عليك زي ما رديت على حويك الأولي ، تراني رجل

الامر الثاني ولاية جورجيا وأريغون تجمع بين الرخص والترفيه أما ولاية كالفورنيا فهي غالية جدا وإذا لديك دخل آخر غير المكافأة ممكن تروح لها عدا ذلك فلا. وإذا أردت ولاية مقترحة أخرى ممكن فلوريدا أسعارها وسط ليست رخيصة ولا غالية وسط عدا مدينة ميامي غالية جدا، جوها مثل ماليزيا رطب نوعا ما. بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.