الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص تعليق البعثة (الهولد)

استفسار استفسار بخصوص تعليق البعثة (الهولد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESRAA83
    ESRAA83

مبتعث جديد New Member

ESRAA83 الولايات المتحدة الأمريكية

ESRAA83 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Print Design and Advertising , بجامعة Umm Al-Qura University
    • Umm Al-Qura University
    • Print Design and Advertising
    • أنثى
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 08:04 AM

السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص تعليق البعثة (الهولد) وأتمنى تساعدوني

أنا طالبة مبتعثة في أمريكا لدرجة الماجستير. كملت فترة دراسة اللغة بس ما حصلت على قبول أكاديمي ف اتحطيت على الهولد ولما سألت الملحقية عن وضعي جاوبوني بإن إما إني أجلس في أمريكا وأدرس لغة على حسابي إلى أن يجيني قبول أكاديمي أو إني أقدم طلب تأجيل بعثة لمدة 6 شهور وأرجع على السعودية وأنتظر القبول وأنا في السعودية. واخترت تأجيل البعثة وفعلا قدمت الطلب وتمت الموافقة عليه ورجعت على السعودية. لكن للأسف حصلتلي ظروف أخرتني ومرت أكتر من 6 شهور ولسا ما جاني قبول وطلبت من الملحقية تمديد لفترة تأجيل البعثة لكن قالو إن فترة تأجيل البعثة أقصاها 6 شهور وإني لازم أراجع وزارة التعليم العالي في السعودية لحل المشكلة وحاولت التواصل مع الوزارة بكل الطرق الممكنة لكن ما لقيت أي رد ولا أي تجاوب منهم

اللي محتاجة أعرفه كالتالي:
    - هل أنا مازلت مبتعثة في حالة هولد ولا اتلغت بعثتي؟؟
    - وإزا جاني القبول الأكاديمي بإذن الله ورجعت أمريكا هل أرجع لوضعي الطبيعي كمبتعثة؟؟

أنا متأكدة إن كتير مرو بنفس الموقف اللي أنا فيه وأتمنى تساعدوني

يعطيكم العافية
  2. والله يااختي نفس حالتك على الهولد لاني كملت فتره اللغه بس وقت بدايه الدراسه للماجستير بعيد عشان كذا كلمت مشرفتي وقالت لي سوي ايقاف للبعثه عشان لاتنحسب عليك !! ماادري ايش قصدها !
    يعني مايصرفو لي راتب ولا يدفعوا للمعهد وتنحسب من مده ابتعاثي !!!!!
    انصحك تتواصلي مع مشرفك الدراسي وتساليه رغم اني اشوف ماامنهم فايده مااشوفهم الا وقت الهولد
    الله يعينك ويعين الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.