الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يقبلوني والا لا؟؟ ومتى أبدا أدرس ؟؟

استفسار يقبلوني والا لا؟؟ ومتى أبدا أدرس ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ينبع
    الأخ (( فهد 9 )) يعطيك العافية ع المعلومات ..

بس ممكن تفيدني هالجامعه معترفه ولها معهد إنجليزي خاص قبل ماأدخل الجامعة.. وكيف شروط قبولهم؟؟

وكمان هي جامعه فيها أقسام هندسة مثل (( هندسة كهربائية وهندسه إلكترونية و هندسة ميكانيكية )) المهم تقنية لأن تعرف متخرج من كلية تقنية قسم (( إلكترونيات ))

شكراً أخي (( فهد 9)) والقلب داعيلك ..
    اهلا اخوي .
    هذا رابط موقع المعهد SFCC Intensive Intensive English Language Program . . ,
    وهذا رابطهم على الفيس بوك , فيه معلومات وصور عن المعهد Community Colleges of Spokane International Program | Facebook

بصراحة ما اقدر افيدك بخصوص الجامعة , الكلية تدرس اللغة الانجليزية , و تقدر تراسلهم هل تعطوني قبول مشروط و في اي جامعة ؟ و ان شاء الله يردون عليك و يفيدونك اكثر مني . .
    ما عندي فكرة عن الكلية او المعهد , لكن اذا حاب اعطيك معلومات عن المدينة انا مستعد معلوات عن مساحتها و عدد سكانها . . و الخ . . ,

و بتوفيق لك
    7 "
  2. سلام عليكم والرحمه والبركه الله يجزاكم خير ان عندي مشكله والله ولا ادري وش اسوي بصراحه ودي في قبول في جامعه بس مدري وش اسوي راحت لي المكتب هذي ومغير يقلون معدل منخفض ومدري ايش وفيه ناس يقولن الوسيط حقن في امريكا يقول في شك انك تقبل او لا وانا الحين بين نار والله مغير قلقن ولا ادري وش اسوي وبديت ماثق فيهم واتمناء احد يفزع لي او يفعل خير والله رح ادعي له من كل قلبي والله انه يفزع لي وشوف لي قبول جامعه ومعهد ويكون معتمد من التعليم العالي واتمناء احد يساعدني وجزاكم الله الف خير واتمناء احد يرد علي وانا مليت وانا وراء المكتب وملحقتهم ومدري وش اسوي بس اتمناء احد يكون فيه خير بس ابي قبول جامعه ومعهد والله يجزه خير ويوفقه يارب ويهنيه ويسهل دربه وطريقه وشكرا ؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.