الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التحويل الى امريكا ؟

استفسار التحويل الى امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ولد حايل@
    @ولد حايل@

مبتعث مستجد Freshman Member

@ولد حايل@ السعودية

@ولد حايل@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى COMPUTER SOFTWARE ENGINEERING , بجامعة خلونا نخلص من السفارة الحين
    • خلونا نخلص من السفارة الحين
    • COMPUTER SOFTWARE ENGINEERING
    • ذكر
    • عروش الشمال, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 05:54 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي في منتدى مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب وتوني منظم على برنامج الابتعاث بعد مكرمة ابونا خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره والالبسه ثوب الصحة والعافيه

والان ابي احول الى الولايات المتحدة الامريكيه وابي اعرف وش الاجراءات اللي يجب علي اتخاذها لكي ابداء في اجراءات التحويل علما انني لم استلم إلا قرار الالتحاق بالبعثة فقط !
    علما ان معدلي في الثانوية العامة 66% علمي ، علما انني الان طالب في الهند وبتخصص تطبيقات الحاسب الآلي .

هل الجامعات الامريكية تقبل مثل هذه النسبة وبنفس التخصص او ما مقارب له ؟

اتمنى من اهل الخبرة افادتي !!

واسئل المولى القدير ان يوفق جميع الطلاب

2. هلا فيك ياعزيزي ..

يجب علينا طلاب الهند جميعا كتابة معروض وارساله الى الوزاره بطلب تحويلنا الى دول متقدمه لأنه يوجد عندنا اسباب كافيه ومقنعه في التحويل

لأن البلد بصراحه غير صالحه بتاتا للدراسه من جميع النواحي بيئيه ونفسيه واكاديميه واجتماعيه ..

اتمنى لك التوفيق يا أبو خليل وأتمنى ان يتم تحويلنا جميعا الى امريكا او الى اي دوله متقدمه ..
    7 "
  3. وهذا هو الحاصل وان شاء الله عاجل غير اجل ينظر في موضوعنا

اتمنى لك التوفيق يا أبو خليل وأتمنى ان يتم تحويلنا جميعا الى امريكا او الى اي دوله متقدمه

وبالتوفيق اخوي وان شاء الله الاخوان هنا يعطوني الجواب الشافي باذن الله

بالانتظار
    7 "
  4. انا راح اقدم على طلب تحويل الى امريكا او ممكن غيرها من الدول فئة A علما بأني طالب في الاردن ( فئة B )
    والي سمعته ان الوزاره تشجع الطلاب على التحويل من فئة B الى A .. بس اهم شي تجيب قبول معادلة مواد
    من الجامعه الي راح تدرس فيها .. (( الهند على ما اعتقد من B ))
    هذا الي فهمته من المواضيع الموجوده في المنتدى .. و ان شاء الله الاخوان يعطوك الخبر الاكيد و يفيدونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.