الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة روجر ويليم او جامعة سانت جوزيف

استفسار جامعة روجر ويليم او جامعة سانت جوزيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms2500
    ms2500

مبتعث جديد New Member

ms2500 الولايات المتحدة الأمريكية

ms2500 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ميريلاند
    • ميريلاند
    • قانون
    • ذكر
    • college park, maryland
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

April 10th, 2011, 07:23 PM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم محمد من الامارات جاه قبول لدراسة الماجستير في تخصص العداله الجنائيه في كل من جامعة روجر ويليم في ولاية رود ايلاند ,وجامعة سانت جوزيف في فلادلفيا
    وحاليا انا محتار في الاختيار ارجو ممن لديه راي ان يدلي برايه سواء من ناحية مستوى الجامعة و من ناحية المعيشه في المنطقة والولاية

ارجو ممن لديه معلومة اي يدلي بها فورا لاني بحق انا مستعجل بها نضرا لاستعجال الجامعه في استكمال باقي الاوراق

شكرا
  2. السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
    أخوي ...
    انا في مدينه فلادلفيا بصراحه من ناحيه المدينه مره غاليه وانا بصراحه الحين ادرس لغه فيها لي سنه فا اللي أعرفه ان الجامعه مره كويسه و الناس مرهـ فرندلي (يعني مره مع بعض) والسعوديين اللي فيها مره مع بعض متاكتفين يعني أنشاء الله أمورك متسهله حتى المدينه فيها كثيرين من المسلمين

بصراحه انا ماشفت مثلهم وانا طالب ادرس اللغه في معهد قريب من الجامعه بس أذا تبغى أعطيك الحساب في الفيس بوك هذا حق القروب ( النادي السعودي بجامعة ساينت جوزيف يونيفيرستي )

يعني ممكن تسأل وتستفسر أي سؤال مثل , السكن او أي سؤال آخر
    تقبل مروري أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.